الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sceer
    يا غاليين بالنسبه لمقابله برنامج الطيران , ايش الاسأله الي يسألوك هي ؟
    المقابلة جداً بسيطة فيه ناس ماكملوا معاهم ٣ دقايق ، عرفنا عن نفسك ومراحل حياتك و ليه اخترت الطيران من بين كل التخصصات ؟ وايش تعرف عن هذا التخصص ؟ تقريبا هذا مدمج فجاوب بسلاسة وتنظيم معين وكلامك يكون مرتب ، وراح يسألك عن درجاتك ، وفيه شباب سألوهم اسئلة بالانجيلزي وأغلبها تكون عرف عن نفسك او اش تعرف عن هذا التخصص ؟

كنصيحة : جمع اسئلة وحضر لها اجابة بحيث انك تقدر تجاوب اي سؤال متوقع واقرا عن التخصص والرخص وكذا بحيث ان تجاوب وتبين مدى معرفتك بهالمجال و تبغاه فعلا !!
    والشيء الأهم ابدا لاتخاف ولاتتوتر

موفق ان شاء الله { دعواتك }....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة johnalabsi
    انا مقدم علوم طيران وطولي اعتقد 163 هل يتغاضون عنه ولا يدققون على الطول ؟
    حاول ترفع نفسك وتمط نفسك او تلبس جزمة عالية لما تجي تقيس ، وان شاء الله تنقبل الخطوط محتاجة عدد كثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aladwani.Y
    المقابلة جداً بسيطة فيه ناس ماكملوا معاهم ٣ دقايق ، عرفنا عن نفسك ومراحل حياتك و ليه اخترت الطيران من بين كل التخصصات ؟ وايش تعرف عن هذا التخصص ؟ تقريبا هذا مدمج فجاوب بسلاسة وتنظيم معين وكلامك يكون مرتب ، وراح يسألك عن درجاتك ، وفيه شباب سألوهم اسئلة بالانجيلزي وأغلبها تكون عرف عن نفسك او اش تعرف عن هذا التخصص ؟

كنصيحة : جمع اسئلة وحضر لها اجابة بحيث انك تقدر تجاوب اي سؤال متوقع واقرا عن التخصص والرخص وكذا بحيث ان تجاوب وتبين مدى معرفتك بهالمجال و تبغاه فعلا !!
    والشيء الأهم ابدا لاتخاف ولاتتوتر

موفق ان شاء الله { دعواتك }....
    الله يعطيك العافيه يا غالي ماقصرت والله يوفقنا وياك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sceer
    يا غاليين بالنسبه لمقابله برنامج الطيران , ايش الاسأله الي يسألوك هي ؟
    بالنسبه لي انا الاسئله اللي جاتني ..

عرف عن نفسك
    وبعدها ممكن يدخل في اسئله متفرعه من عرف عن نفسك وكذا
    وبعدها بيقولك ليش توجهت للطيران ايش اللي خلاك تختاره
    بعدين بيقولك طبعا انتا عارف انو الطيران له مساوئ كثيره .. عطينا وحده او اثنين ( طبعا هنا انا علقت شويه ما كنت متوقع السؤال بس الحمدلله جاوبت )
    وبعدين قال برضو انتا عارف انو الطيران تخصص في ضغط كثير وشغل كثير ومدري ايش وممكن انو المشرفين هناك يضغطو عليك اكثر فا ايش بتسوي في هالحاله ( هنا جاوبت على حسب خبرتي السابقه >_<)
    وبعدها قعد يسولف معايا عن الكلام اللي قلتو في عرف عن نفسك
    والحمدلله ما طولت تقريبا ٨ دقايق او اقل

اهم شي الثقه بالنفس وعدم التردد وخليك صادق في كل شي وهادي مهما استفزوك ووريهم انك شخصيه طموحه قويه وتدور عن الافضل وتطوير النفس وكذا ..

بالتوفيق يارب
    7 "
47 من 100 صفحة 47 من 100 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.