الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر راشد
    اخواني أسف ع السؤال هذا ادري انه مو وقته بس والله واحد الله يهديه لعب فيني وخبص افكاري الحين الطيار في الخطوط السعوديه كم عدد ساعات الدوام اللي يداومها في اليوم وهل عنده اجازه لان الرجال الله يهديه قال والله ماتشوف اهلك ولعب فيني الله يهديه
    الجداول تنزل قبل نهاية كل شهر ، الطيارين الكبار يختارون جدوالهم بكيفهم من بين عده جداول ، الجدول يحتوي على ايام off و عدد الاميال وعدد الدول وعدد الساعات ، بعض الايام تكون في البيت بس تنتظر اتصال عشان تجي مكان واحد معذور واذا مافي احد يصير اليوم off ، بالنسبة لاقصى حد للساعات خلال اسبوع واحد : ٣٠-٣٦ ماني متذكر العدد بس انه في المدى هذا ، بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dayf
    1- بالنسبة لتناسب الطول مع الوزن لاتشيل همه أهم شئ إن الطول ماينقص عن 165
    2- أما الفني ممكن تعطيه ظهرك وهو يوقف خلفك بس لازم يكون متأكد إن ماتكون شايل شئ معك
    3- ماسوولنا فحص للجسم لأن لوكان فيك شئ يؤثر راح تبين ف التحليلات
    4- بالنسبة للنظر لازم تكون 20/20 بالنظارة أو بدون والفحص يكون على أحرف وإذا في مشكلة تحال إلى طبيب العيون يقيس نظرك وممكن تظطر تفصل نظارة
    5- اليوم الثاني تأخذ نتيجة الفحص وتروح لطبيب الطيران وإذا فيه مشكلة يحولك على القسم المختص وإذا كل شئ تمام تأخذ النتيجة إلى عمارة رقم 5 وتكون بكذا خلصت

- - - مشاركة محدثة - - -

لا مو شرط تكون صايم بس أهم شئ تكون مكثر موية

اخوي ، انا سويت الفحص الحمدلله وسالت الممرضة قالت وزنك شوي نازل وتقول تفاهم مع الدكتور بكرة ؛ وبكرة بأخذ النتيجة ، تتوقع راح يسألني ويدقق ،، بالله علمني شصار معاك ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمك عبدالله
    سويت المقابلة اليوم والحمدلله ،
    وللاسف توترت وتلخبط بالكلام ولكن جاوبت ،
    عندي احساس اني من غير المقبولين ،
    انصحكم ي رجال ب تجهيز الاجابات من بدري ،
    بيسالونك اسئلة بس ب لف و دوران ولكن الاجابة نفسها اللي مجهزها ،
    مثلا سؤال تكلم عن نفسك او تحدث عن نفسك :
    كنت جاهز ل ذا السؤال ولكن تفاجات ب سؤال :
    تكلم عن نفسك من صف التمهيدي للليوم !!
    هنا بديت اتلخبط واجوبتي راحت وما عرفت رد ل سؤال ذا ، م عرفت وش اقول وش اخلي قصة حياة ذي
    ممكن سؤال واحد يضيعك ف المقابلة ،
    وسؤال الثاني اللي ضيعني وخلاني اشك اني برى قائمة المقبولين :
    اذ لم يتم قبولك في الترحيل الجوي , ايش راح تسوي وايش خططك ؟
    وبقية اسئلة جاوبت عليها ولكن باقي علي علامات التوتر
    انصحكم بالنوم والحضور المبكر ،
    كنت نايم ساعتين او ثلاث فقط وحضرت ٨:٣٠ ص وما دخلت المقابلة الا قبل العصر ، اثر التعب والارهاق والتوتر كله فيني وجبت العيد .
    الحمدلله ع كل حال ويارب اختار لي ولا تخيرني وان شاءالله اللي كاتبه ربي بيصير ،

وااعتقد والله اعلم ، اذا قالولك ارجع ل وكمل بيانات عند الشباب اللي سجلو بياناتك هما المقبولين ١٠٠٪

وشباب ترحيل اذا جاكم القبول بشرونا وعطونا خبر ،
    عشان الواحد يعرف يدبر نفسه ويدور ع وظيفة لي ٦ شهور عاطل منفس بسبب الوظيفة ذي ،

وبالتوفيق لكم جميعا
    لا ما عليك أن شا الله طالما عديت الاختبار وتمت المقابلة مقبول أن شا الله .. اباسالك بأي مدينة سويت المقابلة؟ وبأي فندق؟ وكم موظف كان معك ف اللجنة؟ والساعة كم بدأ تسجيل الأسماء ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMoody
    لا ما عليك أن شا الله طالما عديت الاختبار وتمت المقابلة مقبول أن شا الله .. اباسالك بأي مدينة سويت المقابلة؟ وبأي فندق؟ وكم موظف كان معك ف اللجنة؟ والساعة كم بدأ تسجيل الأسماء ؟
    ب اجاوبك على اللي سوى المقابله في جده
    في فندق مريديان جده / والساعه ٨ تقريبا بدا تسجيل الاسماء / واللجنه كانت من ٤
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulhameed11
    ي ناس ايش الهرجه انا تخصصي صيانه ولا جاني أي رد والله تعبت نفسيا سرت ابيهم يردو لو بالرفض مو كذا معلقين من 6 أشهر لا وظيفه ولا درسة ولا أي كلب الواحد ما معه فلوس وطفران وهذولي على أقل من مهلهم هذا الوقت كان أخذت لغه وجيت لو معي فلوس الله يسمحهم بس ايش الاستهبال هذا ابي اعرف أي مكان اروح اشتكي فيه ! والله المفروض يعطونا تعويض بدل الوقت ذا الواحد كان جمع مبلغ وسافر على حسابه
    والله يا ابو احمد انا مقدم على صيانة الاجهزة الإلكترونية للطائرات و ارسلوا لي رسالة بالمقابلة و كانت المقابلة على ثلاث ايام الاحد و الاثنين و الثلاثاء الأسبوع ذا بمطار الملك خالد بالمنطقة المساندة اول م دخلت عطوني ورقة طلب وظيفة تعبيها و بعدها انتظرت و دخلت المقابلة هم 3 اشخاص اول شي قال تكلم عن نفسك بالانقلش تكلمت و سالني وش تعرف عن التخصص و علمته بعدين قام يشرح لي وش التخصصات و كيف طريقة العمل و الدراسة و الراتب و قال رح خذ موعد الفحص الطبي و ترا كانو مسوين مقابلات بجدة الاسبوع اللي راح بفندق مدري وش اسمه والله اذا م ارسلوا لك ف انهم م قبلوك لانه خويي م ارسلوا له شي ونا مرسلين لي قبل أسبوعين و الأسبوع ذا خلصت المقابلة بس باقي افحص و ترا هم م ارسلوا الا على الابميل و الجوال بس اما الموقع م تغير شي و ترا المقابلة وقتها م كانت مهمة بس كانو بيشوفونك و يشرحون لك وش بتسوي لانهم قبلوا كل اللي جو لهم مع اني كنت خايف و متوتر بس الحمدلله طلعت مو مهمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenoOtaku
    والله يا ابو احمد انا مقدم على صيانة الاجهزة الإلكترونية للطائرات و ارسلوا لي رسالة بالمقابلة و كانت المقابلة على ثلاث ايام الاحد و الاثنين و الثلاثاء الأسبوع ذا بمطار الملك خالد بالمنطقة المساندة اول م دخلت عطوني ورقة طلب وظيفة تعبيها و بعدها انتظرت و دخلت المقابلة هم 3 اشخاص اول شي قال تكلم عن نفسك بالانقلش تكلمت و سالني وش تعرف عن التخصص و علمته بعدين قام يشرح لي وش التخصصات و كيف طريقة العمل و الدراسة و الراتب و قال رح خذ موعد الفحص الطبي و ترا كانو مسوين مقابلات بجدة الاسبوع اللي راح بفندق مدري وش اسمه والله اذا م ارسلوا لك ف انهم م قبلوك لانه خويي م ارسلوا له شي ونا مرسلين لي قبل أسبوعين و الأسبوع ذا خلصت المقابلة بس باقي افحص و ترا هم م ارسلوا الا على الابميل و الجوال بس اما الموقع م تغير شي و ترا المقابلة وقتها م كانت مهمة بس كانو بيشوفونك و يشرحون لك وش بتسوي لانهم قبلوا كل اللي جو لهم مع اني كنت خايف و متوتر بس الحمدلله طلعت مو مهمة
    طيب يردو يقولو انو مرفوض الواحد ما يجلس على أمل انو يجيه شيء.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenoOtaku
    متى مواعيد الفحص
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulhameed11
    طيب يردو يقولو انو مرفوض الواحد ما يجلس على أمل انو يجيه شيء.
    والله ذا المفروض عشان الواحد يعرف ينتظر ولا يشوف له شي بس ترا مو اكيد انهم رافضينك بس ترا صارت المقابلات بجدة قبل اسبوع و بالرياض الاسبوع ذا على مدى 3 ايام ف مدري والله بس ان شاء الله يردون لك بالقبول

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.alotaibi
    متى مواعيد الفحص
    اول م خلصت المقابلة عطوني ورقتين وحدة للفحص الطبي و وحدة للادلة الجنائية قالو رح سوها و اول م تخلص تعال يعني مافي وقت محدد اول م يعطونك رح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenoOtaku
    والله ذا المفروض عشان الواحد يعرف ينتظر ولا يشوف له شي بس ترا مو اكيد انهم رافضينك بس ترا صارت المقابلات بجدة قبل اسبوع و بالرياض الاسبوع ذا على مدى 3 ايام ف مدري والله بس ان شاء الله يردون لك بالقبول

- - - مشاركة محدثة - - -

اول م خلصت المقابلة عطوني ورقتين وحدة للفحص الطبي و وحدة للادلة الجنائية قالو رح سوها و اول م تخلص تعال يعني مافي وقت محدد اول م يعطونك رح
    اميين ربي يسمع منك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenoOtaku
    عندي طلب بسيط ..
    ياليت تشرح اللي قالوه (وش التخصصات و كيف طريقة العمل و الدراسة و الراتب )

وشكرا ..
    7 "
52 من 100 صفحة 52 من 100 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.