الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obead
    مزبوط بس القنصلية الامريكية حتطلب الضمان المالي كمان مو بس المعاهد
    مو هو اذا وريتلهم i20 اكيد راح يكون عندك ضمان مالي ولا كان المعهد اساسا ما اعطاك قبول ! يبالي اتاكدلك اذا يطلبو ضمان مالي او يكتفوا ب i20 حق المعهد !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    مو هو اذا وريتلهم i20 اكيد راح يكون عندك ضمان مالي ولا كان المعهد اساسا ما اعطاك قبول ! يبالي اتاكدلك اذا يطلبو ضمان مالي او يكتفوا ب i20 حق المعهد !
    احب اضيف بعض النقاط
    1- الجهه المسؤولة عنك ماليا هي وزارة التعليم وليست الخطوط وهي الجهه التي تصدر لك الضمان المالي
    2- بعد الحصول على ال i-20 اطلب الضمان المالي والذي تحتاج فيه الى ذكر الجهه التي ترغب ان يصدر الضمان لها ( معهد او جامعة ) واسمها موجود في ال i-20
    3- اطلب ارسال خطاب الوزارة الموجه للسفارة
    4-- عادة وزارة التعليم عندما تصدر ضمان مالي يكون نسختين احداها للطالب والآخر للمؤسسة التعليمية
    5- تأخذ نسخة الضمان + ال i-20 الاصلي + نسخة موعد السفارة ونسخة من نموذج طلب التاشيره ومستلزماتها وتتوجه للسفاره او القنصلية حسب ما حددته انت في النموذج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO-HISHAM
    احب اضيف بعض النقاط
    1- الجهه المسؤولة عنك ماليا هي وزارة التعليم وليست الخطوط وهي الجهه التي تصدر لك الضمان المالي
    2- بعد الحصول على ال i-20 اطلب الضمان المالي والذي تحتاج فيه الى ذكر الجهه التي ترغب ان يصدر الضمان لها ( معهد او جامعة ) واسمها موجود في ال i-20
    3- اطلب ارسال خطاب الوزارة الموجه للسفارة
    4-- عادة وزارة التعليم عندما تصدر ضمان مالي يكون نسختين احداها للطالب والآخر للمؤسسة التعليمية
    5- تأخذ نسخة الضمان + ال i-20 الاصلي + نسخة موعد السفارة ونسخة من نموذج طلب التاشيره ومستلزماتها وتتوجه للسفاره او القنصلية حسب ما حددته انت في النموذج
    اوكي تمام لكن في حال التقديم للمعهد اذا المعهد وافق عليك راح يطلبك الضمان المالي عشان يعطيك ال i20 !؟ ولاكيف!؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    اوكي تمام لكن في حال التقديم للمعهد اذا المعهد وافق عليك راح يطلبك الضمان المالي عشان يعطيك ال i20 !؟ ولاكيف!؟
    اكيد , كل المؤسسات التعليمية الامريكية لا تمنح القبول ( I-20 ) الا بموجب ضمان مالي سواء كان الضمان صادر منك شخصيا ( مثل الخطاب البنكي , كشف الحساب ....الخ ) او من الجهه المرسلة لك حكومية او غير ذلك
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخوان دحين عندي مشكلة لمن اجي ابغى اسوي دجز موعد في القنصلية يقلي يبغى رقم الايصال اكتبوا يقلي الايصال مو موجود وانا دافع ليا 36 ساعة

- - - مشاركة محدثة - - -

لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليها. دي الرسالة بالزبط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obead
    السلام عليكم يا اخوان دحين عندي مشكلة لمن اجي ابغى اسوي دجز موعد في القنصلية يقلي يبغى رقم الايصال اكتبوا يقلي الايصال مو موجود وانا دافع ليا 36 ساعة

- - - مشاركة محدثة - - -

لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليها. دي الرسالة بالزبط
    حلها اما من البنك او السفارة ( وكلاهما في اجازه )
    صور الايصال بشكل واضح وارسله للسفارة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad15932
    الله يوفقكم حنا طلاب هللسنه وعلمونا بنظام الابتعاث لا هنتو
    انتظر الله يوفقك حتى تعلن الوزارة عن فتح باب التقديم لبرنامج بعثتك وظيفتك (( بعد الاجازة حسب تصريح وزير التعليم )) لربما تغيرت الشروط والتخصصات
    7 "
95 من 100 صفحة 95 من 100 ... 4590949596 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.