الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير حالة الطلب

تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    الدفعة الاولى اللي اعلنوا عن نتائجهم تغيرت حالة الطلب ولتمت المقابلة والخميس اعلنوا النتائج في نفس الاسبوع , ممكن اليوم يعلنون نتائج الدفعة الثانية .
    حبيبي انت فاهم الهرجه غلط

كل الي تغيرت حالتهم الى تمت المقابلة لم يتم ارسال لهم مواعيد للمقابلة الشخصية او الفحص الطبي

احنا الى الان حالتنا تم حجز موعد المقابلة
    وجاتنا رسايل للمقابلة الشخصية واجتزناها ورسالة للفحص الطبي

طبعا الموعد الي كان في الموقع هو لاختبار اللغه وكل الي ماجتازو اختبار اللغه تغيرت حالتهم الى تمت المقابلة
    اما الذين اجتازو الاختبار تم ارسال لهم مواعيد المقابلة الشخصية وتم الانتهاء من المقابلات وارسلو رسايل للفحص الطبي لمن اجتاز المقابلة الشخصية وتقريبا نص المجتازين للمقابلة الشخصية انتهو من الفحص الطبي وحتى الان حالتهم تم حجز موعد المقابلة فالي حاب اوصله لك وللجميع ان الي تغيرت حالتهم الى تمت المقابلة هذولي لم يجتازو اختبار اللغه ويعتبرو مستبعدين.
    تقولي ايش الدليل او الاثبات
    اقولك ياحبيبي كل الى تغيرت حالتهم لتمت المقابلة ماجاتهم لارسايل بمواعيد المقابلة الشخصية او الفحص الطبي
    اما الي حالته مثل ماهي (تم حجز موعد المقابلة) تم ارسال لهم رسايل بمواعيد المقابلات الشخصية والفحص الطبي لمن اجتاز المقابلة الشخصية
    ومثل ماقلت تم الانتهاء من المقابلات الشخصية والمتبقي فقط الفحص الطبي وتقريبا نصف المرشحين انتهو من جميع الاجراءات
    وبالنسبة للنتايج لم يتم الاعلان حتى الان عن اي شيء واتوقع راح نكون اخر دفعة تعلن اسمائهم.

ولكن ان شاء الله يكون في امل ويتم اعلان النتايج قريبا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الجريد
    قبل مااختبر كان طالع لي بالموقع مطلوب للمقابلة. وحجزت موعد. بس طلع عباره عن اختبار انجليزي. المهم اختبرت وخلصت والحين الحاله عندي. تمت المقابلة وناس قالوا لي ان الرياض ممكن يتاخرون عن جده
    حبيبي الرياض والشرقية انتهو من المقابلات الشخصية نهائيا والي اعرفه ان 85% ممن اجتاز المقابلة الشخصية انتهو جميع الاجراءات(اختبار لغه-مقابلة شخصية-فحص طبي-ادلة جنائيه)
    وجده او الغربية بشكل عام انتهو من المقابلات الشخصية ايضا بنسبة100% ولكن هناك تاخير بالفحص الطبي بسبب الخدمات الطبية للخطوط السعودية(الميدكل) لان عندهم مرضى ومراجعين ولا يستطيعون استقابل اكثر من 8 الى 9 اشخاص يوميا
    والمواعيد الخاصه بالفحص الطبي للمرشحين وصلت الى 10 يناير مع العلم انه تم الانتهاء من 40% الى 50% من الاشخاص الي جتهم مواعيد للفحص الطبي.

الي حاب اوصله لك ان جميع المرشحين للخطوط السعودية ممن اجتاز المقابلة الشخصية اتتهم رسايل للمقابلة الشخصية وتم الانتهاء منها بشكل كامل وبنسبة 100% ولم يتبقى سوا اجراء الفحص الطبي و تسليم الادلة الجنائيه فقط.
    7 "
  3. عزيزي. لو على قولتك اللي حالة الطلب عندهم كذا. معناته مستبعدين. كان جتهم رسايل على الايميل وفيها إشعار الاستبعاد بكل وضوح. ماراح يطلع تمت المقابلة وهو مستبعد. للعلم انا دبلوم مايعد الثانوي. ترحيل جوي. واذا على اختبار الانجليزي. انا الحمدلله ليفيل 6. وماكان صعب الاختبار !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الجريد
    عزيزي. لو على قولتك اللي حالة الطلب عندهم كذا. معناته مستبعدين. كان جتهم رسايل على الايميل وفيها إشعار الاستبعاد بكل وضوح. ماراح يطلع تمت المقابلة وهو مستبعد. للعلم انا دبلوم مايعد الثانوي. ترحيل جوي. واذا على اختبار الانجليزي. انا الحمدلله ليفيل 6. وماكان صعب الاختبار !!
    مافي أي جهة أرسلت ايميلات للمرفوضين ..

الرفض يكون رسميا من وزارة التعليم

حتى كلامنا لا تاخذ منه دام مافي شيء رسمي لكن هذا اللي استنتجناه من المتقدمين .. روح عندهم ادارة الموارد البشرية للخطوط واسأل واتأتد منهم
    لا تقعد معلق لأن ما بقي شيء عن اعلان النتائج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aobaidih

كل الي تغيرت حالتهم الى تمت المقابلة لم يتم ارسال لهم مواعيد للمقابلة الشخصية او الفحص الطبي

طبعا الموعد الي كان في الموقع هو لاختبار اللغه وكل الي ماجتازو اختبار اللغه تغيرت حالتهم الى تمت المقابلة
    اما الذين اجتازو الاختبار تم ارسال لهم مواعيد المقابلة الشخصية وتم الانتهاء من المقابلات وارسلو رسايل للفحص الطبي لمن اجتاز المقابلة الشخصية وتقريبا نص المجتازين للمقابلة الشخصية انتهو من الفحص الطبي وحتى الان حالتهم تم حجز موعد المقابلة فالي حاب اوصله لك وللجميع ان الي تغيرت حالتهم الى تمت المقابلة هذولي لم يجتازو اختبار اللغه ويعتبرو مستبعدين.
    اقولك ياحبيبي كل الى تغيرت حالتهم لتمت المقابلة ماجاتهم لارسايل بمواعيد المقابلة الشخصية او الفحص الطبي
    اما الي حالته مثل ماهي (تم حجز موعد المقابلة) تم ارسال لهم رسايل بمواعيد المقابلات الشخصية والفحص الطبي لمن اجتاز المقابلة الشخصية
    ومثل ماقلت تم الانتهاء من المقابلات الشخصية والمتبقي فقط الفحص الطبي وتقريبا نصف المرشحين انتهو من جميع الاجراءات
    وبالنسبة للنتايج لم يتم الاعلان حتى الان عن اي شيء واتوقع راح نكون اخر دفعة تعلن اسمائهم.

غلطان ي حبيبي ، انا اعرف شخص استدعوه للمقابلة الشخصية ، وسوا الفحص ، بس باقي الادله الجنائية وتغيرت حالته الى تمت المقابلة موجود معي فالقروب ؛).
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aobaidih

انا ماحددت قبول او رفض , بس شكلك متوتر \\\\\\\\\و وعلى فكرة انا ماني مقدم على الخطوط اساسا .
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
    7 "
  7. حبيبي انا بنيت كلامي على اشياء واقعيه يعني بتقنعني الشركه سوت مقابلات وفحص طبي لنص المتقدمين والنص الاخر فقط اختبار لغه وماجاهم شيء لللحين لامقابلة ولا فحص يعتبرو مقبولين وراح يجيهم قبول نهاءي بدون اي اجراء ؟!
    وانا اتكلم على الي فقط اختبرو لغة وماجاهم شيء للحين لا مقابله ولا فحص يعتبرو مرفوضين.
    وبالنسبة للرفض الجهه ماتعلن رفض او قبولك..الجهة الي عليها تسوي الاجراءات وترفع الاسماء للوزارة فقط والوزارة هي تعلن اسماء المقبولين والمرفوضين.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.