الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن حالة

استفسار استفسار عن حالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABO-HISHAM
    ABO-HISHAM

مبتعث جديد New Member

ABO-HISHAM غير معرف

ABO-HISHAM
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2016
    المزيدl

February 11th, 2016, 01:27 PM

متقدم للابتعاث على الخطوط السعودية ( طيران ) انتهيت من المقابلة الشخصية وجاني رسالة على الجوال لتحديد الفحص الطبي وانهيت الفحص بنجاح في 13 ديسمبر 2015( قبل شهرين )
    والى الآن لم تتغير حالتي بموقع الوزارة ولازالت ( تم حجز موعد المقابلة )
    هل فيه احد نفس الحاله او عنده معلومه عن وضعنا( المتقدمين للطيران ) بشكل عام ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwleedsa
    اذا عديت الفحص بنجاح خلاص تقريبا ٩٠ بالميه انت ان شاء الله مقبول بس باقي دفعات بيعلنونها متاخر

بس لازم الاوراق تترفع للشركة وكمان الملتقى يبدا يوم الاحد الموافق 21 فيبراير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obead
    بس لازم الاوراق تترفع للشركة وكمان الملتقى يبدا يوم الاحد الموافق 21 فيبراير
    انا حضرت الملتقى وخلصت ومارفعت اوراق للشركه يبدوا لي انك انت الوحيد اللي مريت بهذا الشي يمكن كان فيه مشكله وطلبوا منك ترفعها ،، وبالنسبه للملتقيات فيه ملتقيات راح يسوونها بعد حق جدة لحقين الداخليه والخطوط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwleedsa
    انا حضرت الملتقى وخلصت ومارفعت اوراق للشركه يبدوا لي انك انت الوحيد اللي مريت بهذا الشي يمكن كان فيه مشكله وطلبوا منك ترفعها ،، وبالنسبه للملتقيات فيه ملتقيات راح يسوونها بعد حق جدة لحقين الداخليه والخطوط
    والله مدري انا مع الخطوط ممكن لانو دبلوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO-HISHAM
    متقدم للابتعاث على الخطوط السعودية ( طيران ) انتهيت من المقابلة الشخصية وجاني رسالة على الجوال لتحديد الفحص الطبي وانهيت الفحص بنجاح في 13 ديسمبر 2015( قبل شهرين )
    والى الآن لم تتغير حالتي بموقع الوزارة ولازالت ( تم حجز موعد المقابلة )
    هل فيه احد نفس الحاله او عنده معلومه عن وضعنا( المتقدمين للطيران ) بشكل عام ؟؟؟
    انت تخصصك بكالوريوس ( علوم طيران ) ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obead
    اخوي انت ما رفعت اوراقك للشركة إلى الآن ؟؟
    لا يوجد أوراق للرفع ، الصور استلموها عند المقابله ونتيجة الفحص اخذوه بعد ظهور النتيجه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    انت تخصصك بكالوريوس ( علوم طيران ) ؟!
    نعم اخي الكريم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.