الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خلصنا الملتقى

شرح خلصنا الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmc-cmc
    من الملتقي الوزاره طلبت من طلاب الخطوط المبتعثين للغه البحث عن المعهد عن طريق الرابط http://esllist.sacm.org/
    اما معاهد التكنبكال فالخطوط السعوديه متفقه على معاهد معينه وشكرآ
    حلو يعني المعهد تبع اللغه انا اختاره بنفسي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmc-cmc
    من الملتقي الوزاره طلبت من طلاب الخطوط المبتعثين للغه البحث عن المعهد عن طريق الرابط http://esllist.sacm.org/
    اما معاهد التكنبكال فالخطوط السعوديه متفقه على معاهد معينه وشكرآ
    من قال كذا ... محد قال كذا ف الملتقى

لاتجيب كلام من راسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwleedsa
    حلو يعني المعهد تبع اللغه انا اختاره بنفسي ؟
    المعهد و الجامعة من الخطوط في الملتقى قالو لنا كذا وفيه واحد راح الخطوط وسالهم قالو احنا بنجيب كل القبولات ماعلى الطالب شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser.95
    المعهد و الجامعة من الخطوط في الملتقى قالو لنا كذا وفيه واحد راح الخطوط وسالهم قالو احنا بنجيب كل القبولات ماعلى الطالب شي
    انا شخصيا بحكم اني والد احد الطلاب المقدمين على بعثة لدراسة الطيران ( بكالريوس ) كنت الخميس قبل الماضي في مكتب منسق الابتعاث بالخطوط السعودية بالرياض ( الاستاذ / طارق الخناني ) للاستفسار عن وضع ابني ,وعندما انتهى حديثنا , قال بالحرف الواحد ان الخطوط تأتي بجميع القبولات والطالب يستلم ال I-20 جاهز ماعلية الا الذهاب لاستخراج التأشيره وان هذا هو اسلوب الخطوط دائما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO-HISHAM
    انا شخصيا بحكم اني والد احد الطلاب المقدمين على بعثة لدراسة الطيران ( بكالريوس ) كنت الخميس قبل الماضي في مكتب منسق الابتعاث بالخطوط السعودية بالرياض ( الاستاذ / طارق الخناني ) للاستفسار عن وضع ابني ,وعندما انتهى حديثنا , قال بالحرف الواحد ان الخطوط تأتي بجميع القبولات والطالب يستلم ال I-20 جاهز ماعلية الا الذهاب لاستخراج التأشيره وان هذا هو اسلوب الخطوط دائما
    غريبه انا في ملتقى الرياض استفسرت من الموجودين هناك وقالوا لي المعهد عليك انت والجامعه على الخطوط هم يجيبون لك اياها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwleedsa
    غريبه انا في ملتقى الرياض استفسرت من الموجودين هناك وقالوا لي المعهد عليك انت والجامعه على الخطوط هم يجيبون لك اياها
    خذ في بالك اننا كنا نتكلم عن الطلاب المتقدمين لبكالريوس علوم الطيران ( طيارين ) يمكن الامر يختلف عن التخصصات الاخرى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwleedsa
    عالعموم اذا كان صحيح ان قبول المعهد من عندهم راح يظلموننا كذا ياليت يصير بس شوية حرية على الاقل فاختيار المعاهد
    انت احتياطا حاول تجيب قبول الآن من المعهد الذي ترغبه ( بشرط ان يكون معتمد من وزارة التعليم وغير موقوف ) , واذا جابت لك الخطوط قبول من عندهم فالشكوى لله ساعتها تمشي حسب توجيههم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.