الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hudaaaaa
    سلام عليكم عندي سوال
    انا سعوديه ومتخرجه 2015 وشهادتي ثانويه من الكويت نسبتي 79
    هل ينفع اقدم على بعثه ولا مافي امل لان من شروط الابتعاث 90٪‏ ثانويه ������������ يا ليت احد يساعدني و يرد علي
    إذا فيه شيء مخالف للشروط مثل النسبة من الطبيعي يتم استبعادك اذا فيه مفاضلة مثل مرحلة الحادية عشر القائمة الأن ــ لكن السنة القادمة لا نعلم ما طبيعة الشروط ـ لكل مرحلة نظام أو مسار مختلف ـ خصوصاً المرحلة الحادية عشر القائمة الأن مختلفة عن باقي المراحل بشكل كبير جداً ,

لكن في البداية ـ الي عليك تسوينه أنك تروحين لوزارة التعليم السعودية و تصدقين شهادة الثانوية من عندهم ومن الممكن يكون عليها تعديلات من ناحية الدرجة العلمية بالنسبة للمعادلة ـ لأن من الممكن تكون خطة مناهج المدرسة الي انتي متخرجة منها مختلفة ومكثفة ـــ/

بعد ما تخلص من وزارة التعليم السعودية يتبين عندك كل شيء ـ وحتى ولو كان المطلوب اكثر من نسبتك المطلوبة لا يمنع من التجربة ـــ والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  2. اليوم هو آخر يوم للامتحانات اللي تبع مؤسسة النقد ـــ الأن نحن في مرحلة الانتظار للمستجدات ــ ارجو من الجميع بما فيكم انا /

أي شيء يأتي من مستجدات :

رسائل عبر البريد الالكتروني ـ
    تغير حالة الطلب من موقع سفير ـ

التنويه والتبليغ عن المستجدات في هذا الموضوع / ولكم جزيل الشكر ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    سؤال .. انا اختبرت السبت قدرات جامعيين لو اختبرت هاليومين اختبار ثاني قدرات على حسابي وجبت درجه اعلى من اللي اختبرته تبع مؤسسة النقد ياخذون درجتي الأعلى؟
    ايه نعم سألت قالوا يأخذون الدرجة الأفضل.
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ocean
    بسألكم لما اختبرتم بوقت الاختبار فوق ع اليمين بالشاشة عند الاسم مكتوب اختبار القدرات للجامعيين مش مكتوب لمرشحي مؤسسة النقد ؟ صحح
    اي صحيح

واستفسرت من المشرفه وقالت اصلا هم مسوينه عشان مؤسسة النقد
    7 "
105 من 207 صفحة 105 من 207 ... 55100104105106110155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.