الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    اذا عندهم فروع كثيرة فاتوقع والعلم عند الله تتوزع المقابلات على الفروع
    لانوو صعبة كلنا نروح لرياض عددنا 1000 هذا المقبولين فقط .. فما بالكم بالمتقدمين
    اتوقع نطخ 2000 متقدم

اتوقع كلها في الفرع الرئيسي بالرياض ، وتكون على ايام كل يوم مجموعة ، اغلب المؤسسات والدوائر الحكومية هذي طريقتها في اجراء المقابلات ،، والسبب انو مو اي موظف يجري معاك مقابلة ،، الي يقابل معاك موظفين معينين غالبا اصحاب مناصب عاليه موقعهم في العادة في الفرع الرئيسي بالادارة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beesh1122
    يعني الرياض بس نساء والفروع بالمدن الثانيه رجال !
    نعم حاليا كذا النساء يعملون في مبناء الادارة في الرياض وليس فرع الرياض العادي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    لوسمحت اخوي أمجد
    الفروع الي بالمدن الثانيه
    يقدرون النساء يعملون فيها ولا هي
    بس خاصه للرجال
    حاليا ما اتوقع لان المباني تبعهم محتاجه تغيير لتكون ملائمة للجنسين
    ولو في السنوات القادمة صارت النساء يعملن في جميع الفروع لن تكون كل التخصصات لان الفروع لا تحتاج كل التخصصات فقط تقريبا الادارية والماليه وبعض التخصصات الا تحتاجها الفروع ليس فقط للنساء حتى الرجال في تخصصات ماتنفع في الفروع فقط في فرع الادارة في الرياض مثل حكاية البنوك تكون اعمالهم محدودة في الفروع والتخصصات الدقيقة في مبنى الادارة مثل قسم الخزينة والقانونيين واهل البرمجه و الانفورميشن سيكيوريتي والاتش ار

ان شاء الله خلال دراستكم تكون الفروع جهزوها للعمل لانه من حقكم العمل في اي فرع ترغبون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Eimy-
    التخصص : ماستر علوم إكتوارية
    التخصص السابق : رياضيات
    الرغبات : كندا - أمريكا
    الجهة الوظيفية : مؤسسة النقد

انا مثلك تماما وجاني قبول من الوزاره والحمد لله هل جاك قبول ?
    7 "
  4. اللي رايحن تخصص قانون ..
    تنصحون بامريكا ولا بكندا

شايف كثييير مختارين كندا
    مع العلم ان القبول في تخصص القانون بكندا

صعب جدا جدا
    هذي معلومة اخذتها من مبتعث هناك
    قالي تخصص القانون صعب جدا القبول فيه بكندا
    7 "
  5. ماستر- مالية
    مؤسسة النقد
    --

ياجماعة انا قدمت على المؤسسة بعد البكالوريوس وسويت مقابلات واختبارات.

عندهم اختبار التحليل النفسي ( psychiatric) كل من يقدم عليهم لازم يختبره واتوقع انه راح يطبق علينا ومن ظمنه اختبار إنجليزي لمعرفة المستوى. (الاختبار سهل جدا)

الأشخاص المسؤليين عن المقابلات شخصيات ذات معرفة ودراية كبيرة فأتمنى أخذ الحيطه وتجهيز نفسك بالمعلومات الكافية عن تخصصك والاشياء اللي تتطلع لها وخاصة (تكون لديك معلومات وافرة عن المؤسسة وطبيعة عملها)

أكيد راح تسوي مقابلات شخصية مع ال HR اغلبهم خريجين من دول الابتعاث وملمين باللغة الأنجليزية فلابد من تجهزيز نفسك انك تكلم إنجليزي لو شي بسيط بس عشان ياخذون فكرة جيدة عن لغتك.

اهم شي الدعاء والثقة بالنفس قبل المقابلات والاهتمام باللبس اللي راح تحظر به لأنه اول مؤشر عن شخصيتك.

الله يوفقنا وياكم ويكتب اللي فيه الخيرة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal-s89
    ماستر- مالية
    مؤسسة النقد
    --

ياجماعة انا قدمت على المؤسسة بعد البكالوريوس وسويت مقابلات واختبارات.

عندهم اختبار التحليل النفسي ( psychiatric) كل من يقدم عليهم لازم يختبره واتوقع انه راح يطبق علينا ومن ظمنه اختبار إنجليزي لمعرفة المستوى. (الاختبار سهل جدا)

الأشخاص المسؤليين عن المقابلات شخصيات ذات معرفة ودراية كبيرة فأتمنى أخذ الحيطه وتجهيز نفسك بالمعلومات الكافية عن تخصصك والاشياء اللي تتطلع لها وخاصة (تكون لديك معلومات وافرة عن المؤسسة وطبيعة عملها)

أكيد راح تسوي مقابلات شخصية مع ال HR اغلبهم خريجين من دول الابتعاث وملمين باللغة الأنجليزية فلابد من تجهزيز نفسك انك تكلم إنجليزي لو شي بسيط بس عشان ياخذون فكرة جيدة عن لغتك.

اهم شي الدعاء والثقة بالنفس قبل المقابلات والاهتمام باللبس اللي راح تحظر به لأنه اول مؤشر عن شخصيتك.

الله يوفقنا وياكم ويكتب اللي فيه الخيرة.
    في موضوع اللغة
    انا مستواي للاسف صفر مكعب فاللغة
    فلو جهزت تعريف عن نفسي باللغة الانجليزية
    يعني استعين بواحد من الاصحاب الفاهمين فاللغة واحفظ الكلام اللي يقوله لي صم
    واذا جيت وقالولي عرف عن نفسك باللغة الانجليزية اسمعلهم اللي حفظته

يصلح كذا ؟؟
    7 "
19 من 207 صفحة 19 من 207 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.