الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا فيك نعم صحيح ولكن هذا الاختبار يعتمد على حسب المتقدمين للجهة يعني مثلًا جهة مؤسسة النقد عدد المتقدمين عليها قليل ماراح يكون في اختبار راح الكل يستدعى للمقابلة وعلى العكس إذا كان المتقدميين كثيير كان هناك اختبار وهذا الاختبار لايسري فقط على مؤسسة النقد بل على الجهات. كلها الفكرة إذا عدد المتقدميين كثيير حيكون في اختبار اوذا مافي ماراح يكون في اختبار واسباب فرض هذا الاختبار علشان التفضيل بيين المتقدميين كثيير في جميع الجهات .
    7 "
  2. ايه اختبار مؤسسة النقد كان ( قدرات جامعيين ) بس عند التسجيل كان مكتوب قدرات جامعيين لمرشحين مؤسسة التقد ( محوسب )
    لان المؤسسة هي من تكفلت بدفع رسوم الاختبار عن المرشحين ...
    ولم يكن اختبارنا له بشكل عشوائي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Muhaiza
    احد عنده خبر متى توقيع العقود ؟؟ وتوقيع العقود سيتم في المؤسسة ولا في الجهه اللي تم فيها القبول (البنوك او الشركات).؟
    توقيع العقود بيتحدد بعد نهاية ملتقى جدة يعني بنهاية الاسبوع القادم باذن الله , اما بخصوص مكان توقيع العقد ف انا كلمت احد المسؤولين في مؤسسة النقد وقت المقابلات بخصوص ان كثير من المتقدمين وخصوصا المتقدمات اللي من خارج الرياض بيكون السفر مشكلة بالنسبة لهم وقالي لي انهم بيحاولون يكون التوقيع في اقرب فرع للمؤسسة طبعا انا اعرف ان في فروع للمؤسسة في جدة والدمام والرياض وما اعرف عن باقي المناطق لكن الاكيد انه بيكون في المؤسسة مو في الشركات .
    وممكن تكون العقود الكترونية يرسلون العقد بالايميل وتطبعه وتوقع عليه وترفعه لهم (شخصيا ما اتوقع) .
    ننتظر لنهاية الاسبوع القادم بتتضح حاجات كثييير باذن الله .
    بالتوفيق .
    7 "
  4. اللي عنده خبر عن موعد توقيع الاتفاقية يبلغنا , لانه ممكن تفتح الخدمات الالكترونية الاسبوع القادم و من شروط اصدار قرار الابتعاث رفع صورة للاتفاقية , الله يستر لا ياخرونا كمان .
    ياليت الكل يحاول يتواصل مع المؤسسة .
    7 "
192 من 207 صفحة 192 من 207 ... 142187191192193197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.