الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التخصص ماجستير علوم حاسب
    كندا وامريكا
    مؤسسة النقد
    عندي استفسار بخصوص الدوله انا اخترت الرغبه الاولى كندا وحابه اغير لامريكا، فيه مجال ولا خلاص مااقدر اغير
    وبالنسبه للمقابلة صحيح انهم في المقابله يحددون التخصص المناسب للمؤسسه واللي تحتاجه (مثل ويب او برمجه او قواعد بيانات... الى اخره من علوم الحاسب) وعلى اساسه ادرس او لي الحريه في الاختيار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manal almalki
    التخصص ماجستير علوم حاسب
    كندا وامريكا
    مؤسسة النقد
    عندي استفسار بخصوص الدوله انا اخترت الرغبه الاولى كندا وحابه اغير لامريكا، فيه مجال ولا خلاص مااقدر اغير
    وبالنسبه للمقابلة صحيح انهم في المقابله يحددون التخصص المناسب للمؤسسه واللي تحتاجه (مثل ويب او برمجه او قواعد بيانات... الى اخره من علوم الحاسب) وعلى اساسه ادرس او لي الحريه في الاختيار
    كلميهم قبل مايثبتون الاوراق يعني بعد المقابلة او وقت المطابقه للوثائق
    7 "
  3. أنا ماشفت أحد نفس تخصصي غير واحد بس .. !!

عموما بما اننا بنفس المؤسسة ياليت أحد يفيدنا عن أشياء تخصها وتخصنا يعني مثلا اللي يتخرج ماجستير يكون أي مرتبة
    وكم يكون الراتب التقريبي له ؟ لأن سمعت ممكن يسألون بالمقابلة تتوقع بأي مرتبة راح تكون يشوفون إنت عارف عن سلم موظفين هالمؤسسة أو لا ..
    غير كذا كم فرع لها وهل كل الفروع فيها أقسام نسائية أو لا .. يعني لو سألوني وين ممكن أتوظف عالأقل تكون عندي خلفية عن الأقسام النسائية وعددها

يعني مثلا أنا تخصصي السابق رياضيات وبدرس ماجستير علوم إكتوارية لو تخرجت وش بتوظف عندهم يعني وش المسمى الوظيفي ؟
    ووش بتكون المرتبة اللي بتعين عليها وكم بيكون راتبي ؟
    وبأي فرع ممكن يكون مصيري .. وش الفروع اللي تتطلب هالتخصص

يعني أبي أعرف تفاصيل أكثر عن المؤسسة غير اللي بقوقل متى تأسست ومنو مديرها .. لأن هذا الكل عارفه
    ولو لاحظنا أغلب المتقدمين يقولون وش جابنا هنا ووش بنكون الكل ضايع ومو عارف وش الوظيفة اللي تناسبه بالمؤسسة
    ياليت أحد فاهم يوضح لنا أدوارنا في هالمؤسسة من مهندسين واقتصاديين ومبرمجين واكتواريين واحصائين ..
    كل واحد وش مهتمه ووش وظيفته ووش مرتبته ووش راتبه ؟؟
    7 "
16 من 207 صفحة 16 من 207 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.