الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو عمر.
    انا تكلمت عن تجربتي معهم وتوقعي للمقابلات، يمكن يكون يختلف بس اذا صار نفسه هي المقابلة بالإنجليزي ماتاخذ دقيقه.
    يعني زي ماقلت انت تعريف بنفسك شي بسيط بس اهم شي خلك واثق والله يكتب الخير لك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal-s89
    ابو عمر.
    انا تكلمت عن تجربتي معهم وتوقعي للمقابلات، يمكن يكون يختلف بس اذا صار نفسه هي المقابلة بالإنجليزي ماتاخذ دقيقه.
    يعني زي ماقلت انت تعريف بنفسك شي بسيط بس اهم شي خلك واثق والله يكتب الخير لك .
    مشكور أخوي
    وماعليك الثقة ازهلها ..
    ^_*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    في موضوع اللغة
    انا مستواي للاسف صفر مكعب فاللغة
    فلو جهزت تعريف عن نفسي باللغة الانجليزية
    يعني استعين بواحد من الاصحاب الفاهمين فاللغة واحفظ الكلام اللي يقوله لي صم
    واذا جيت وقالولي عرف عن نفسك باللغة الانجليزية اسمعلهم اللي حفظته

يصلح كذا ؟؟

طيب لو تفاعلوا معك ، اقصد الاشخاص اللي يقابلونك شلون تتصرف ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم..
    بداية الف مبروك للجميع وعقبال القبول النهائي
    اعتذر مقدما وأتمنى من يتسع صدره لقراءة ردي أن لا يبخل علي برأيه لأَنِّي في أشد الحيرة ولعل رأي احدكم يساعدني..
    فالبداية انا قبلت قبول مبدئي لدراسة الدكتوراه تخصص اقتصاد.. في السابق كنت متحمسة جدا للابتعاث ولدي رغبة في إكمال دراستي وزادت هذي الرغبة لأنني لم اجد وظيفة بعد التخرج من الماستر منذ عام ونصف ودخلت اكثر من 7 مقابلات توظيف ولم يكتب لي الله ان انجح فيها.. المشكلة الآن انني بعد القبول المبدئي بدأت اشعر بعدم رغبة في دخول المقابلة وتخوف شديد من فكرة الابتعاث والبعد عن الأهل وعن امي وابي تحديدا وتخوف اكثر من دراسة الدكتوراه لأنها ستكون طويلة جدا اكثر من 70 ساعة مقررات واختبار شامل ورسالة رغم اني لدي القدرة وقد تخرجت من الماستر بمعدل مرتفع ولكن اخشى انني فقدت طاقتي للدراسة الطويلة واستهلكت جهدي .. كل هذه الأمور تجعلني أفكر في عدم دخول المقابلة وصرف النظر عن الابتعاث .. في المقابل اخشى ان أكون أفوت فرصة كبيرة للحصول على وظيفة مرموقة وفرصة السفر ومساعدة زوجي على دراسة الماجستير كمرافق وابقى هكذا عاطلة بدون وظيفة !!
    الحيرة تسيطر علي أتمنى من لديه رأي ان يفيدني !
    ..
    حتى يكون ردي ذو قيمة وفائدة
    احد المبتعثين في كندا تحدث في سناب تشات بأن المقابلات من المتوقع ان تكون في شهر 1 و2 هجري / والابتعاث سيكون في شهر فبراير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tania88
    السلام عليكم..
    اعتذر مقدما وأتمنى من يتسع صدره لقراءة ردي أن لا يبخل علي برأيه لأَنِّي في أشد الحيرة ولعل رأي احدكم يساعدني..
    فالبداية انا قبلت قبول مبدئي لدراسة الدكتوراه تخصص اقتصاد.. في السابق كنت متحمسة جدا للابتعاث ولدي رغبة في إكمال دراستي وزادت هذي الرغبة لأنني لم اجد وظيفة بعد التخرج من الماستر منذ عام ونصف ودخلت اكثر من 7 مقابلات توظيف ولم يكتب لي الله ان انجح فيها.. المشكلة الآن انني بعد القبول المبدئي بدأت اشعر بعدم رغبة في دخول المقابلة وتخوف شديد من فكرة الابتعاث والبعد عن الأهل وعن امي وابي تحديدا وتخوف اكثر من دراسة الدكتوراه لأنها ستكون طويلة جدا اكثر من 70 ساعة مقررات واختبار شامل ورسالة رغم اني لدي القدرة وقد تخرجت من الماستر بمعدل مرتفع ولكن اخشى انني فقدت طاقتي للدراسة الطويلة واستهلكت جهدي .. كل هذه الأمور تجعلني أفكر في عدم دخول المقابلة وصرف النظر عن الابتعاث .. في المقابل اخشى ان أكون أفوت فرصة كبيرة للحصول على وظيفة مرموقة وفرصة السفر ومساعدة زوجي على دراسة الماجستير كمرافق وابقى هكذا عاطلة بدون وظيفة !!
    ..
    احد المبتعثين في كندا تحدث في سناب تشات بأن المقابلات من المتوقع ان تكون في شهر 1 و2 هجري / والابتعاث سيكون في شهر فبراير
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    الأفضل لك تحضري المقابلة وبعدها تستخيري ﻷنها فرصة بعد الجد والتعب ..
    وحابه أسألك عن ماستر الاقتصاد كيف الدراسة والرسالة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tania88
    السلام عليكم..
    ..

الابتعاث واكمال الدراسات العليا في أكبر وارقى الجامعات العالمية فرصة لا تعوض , الدولة في توجه لإلغاء البعثات في السنوات القادمة لذلك اللي تحصل له الفرص الحين لا يضيعها

حصولك على الدكتوراه بإذن الله راح يفتح لك آفاق واسعة وفرص وظيفية أفضل خصوصاً لو كان لك رغبة بالتدريس في الجامعة

فنصيحتي لك تمسكي بهذه الفرصة خصوصاً ان زوجك معك يعني الشعور بالغربة لن يكون عائق , اطردي هذه الوساوس وعليك بالإستخارة والتوكل على الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HSZ
    صباحكم ورد,
    انا هند الزهراني ، بكالوريوس محاسبة .

معلومات الابتعاث :
    ماستر / مالية
    الجهات /مؤسسة النقد ، وزارة التجارة
    دول الابتعاث/ كندا ، أمريكا

والحمد لله أمس ارسلوا على الإيميل قبولي في مؤسسة النقد، وننتظر موعد المقابلة ان شاء الله.
    ما شاء الله موفقه يارب
    انا نفس تخصصك ونفس اختيار الماستر وللحين ما جاني قبول او رفض ..
    كم معدلك ؟
    7 "
20 من 207 صفحة 20 من 207 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.