الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إلا ظهرت النتائج على هذا الرابط ، أنا اختبرت السبت 18 محرم (اختبار القدرات للجامعين لمؤسسة النقد) :

( نوع الاختبار : نتائج قياس القدرات للجامعيين )

ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ظ‚ظٹط§ط³ ظˆ ط§ظ„طھظ‚ظˆظٹظ… ظپظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. هي اختبار قدرات عاديه ههههه بس مخصص لمؤسسة النقد يعني علشان ماتدفعون 200 حق الاختبار
    لما تستعلمون عن النتايج اختاروا من القائمه قدرات الجامعيين والسجل المدني او رقم الاشتراك اكتبوه
    رح تلقون النتيجه بالتاريخ اللي اختبرتوا فيه واسمه اختبار القدرات العامه للجامعيين - محوسبه

بشروا ياحلوين كيف نتايجكم سبع واللا ضبع والا (قطو)؟ 🙈
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahas
    إلا ظهرت النتائج على هذا الرابط ، أنا اختبرت السبت 18 محرم (اختبار القدرات للجامعين لمؤسسة النقد) :

( نوع الاختبار : نتائج قياس القدرات للجامعيين )

ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ظ‚ظٹط§ط³ ظˆ ط§ظ„طھظ‚ظˆظٹظ… ظپظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ

بالتوفيق للجميع

طيب اذا ما عليك أمر تجاوب عن سؤالي :

هذا رابط المركز الوطني للقياس ــ فيه اكثر من خيار
    -------------------------
    1- نتائج قياس القدرات العامة
    2- نتائج قياس التحصيلي الدراسي
    3- نتائج قياس القدرات للجامعيين
    4- نتائج كفايات اللغة الانجليزية
    5- نتائج كفايات المعلمين
    6- نتائج اختبار الإدارة التربوية

أي الأرقام الي طلعت فيه النتائج هل هو رقم 3 ؟ الي هو : نتائج قياس القدرات للجامعيين ..؟

انا اختبرت يوم الثلاثاء وما طلع عندي شيء : سألتك علشان اشيك عليه كل فتره و فترة لين تطلع النتيجة ,, وشكراً لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    هي اختبار قدرات عاديه ههههه بس مخصص لمؤسسة النقد يعني علشان ماتدفعون 200 حق الاختبار
    لما تستعلمون عن النتايج اختاروا من القائمه قدرات الجامعيين والسجل المدني او رقم الاشتراك اكتبوه
    رح تلقون النتيجه بالتاريخ اللي اختبرتوا فيه واسمه اختبار القدرات العامه للجامعيين - محوسبه

بشروا ياحلوين كيف نتايجكم سبع واللا ضبع والا (قطو)؟ ��
    شكراً لك على التوضيح / انا لحد الحين ما طلعت عندي النتيجة ـ يعطيني لا توجد نتائج بحث مطابقة .. !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    شكراً لك على التوضيح / انا لحد الحين ما طلعت عندي النتيجة ـ يعطيني لا توجد نتائج بحث مطابقة .. !
    انتبه بعد لخيار رقم الاشتراك والسجل المدني احيانا من الحماس والتوتر الواحد مايركز (مثلي) 😊 فأكيد بيطلع لا توجد نتائج .. انتظر 5 أيام بعد اختبارك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    طيب اذا ما عليك أمر تجاوب عن سؤالي :

هذا رابط المركز الوطني للقياس ــ فيه اكثر من خيار
    1- نتائج قياس القدرات العامة
    2- نتائج قياس التحصيلي الدراسي
    3- نتائج قياس القدرات للجامعيين
    4- نتائج كفايات اللغة الانجليزية
    5- نتائج كفايات المعلمين
    6- نتائج اختبار الإدارة التربوية

أي الأرقام الي طلعت فيه النتائج هل هو رقم 3 ؟ الي هو : نتائج قياس القدرات للجامعيين ..؟

انا اختبرت يوم الثلاثاء وما طلع عندي شيء : سألتك علشان اشيك عليه كل فتره و فترة لين تطلع النتيجة ,, وشكراً لك
    ماطلبت شي ،، أنا أخترت الخيار الثالث (3- نتائج قياس القدرات للجامعيين ) ،، وحطيت السجل المدني وطلعت النتيجة ،، مع العلم إني اختبرت السبت 18 محرم ،، وفي بعض الشباب الي اختبروا الثلاثاء ماطلعت ،

انتظر شويتين وحتطلع قريب

تحياتي ،،
    7 "
  7. شباب ، السلام عليكم انا مخلص إختبار القدرات يوم السبت و طلعت النتيجة
    لكن ما جانئ شئ بخصوص المقابلة ولا ارسلوا لي ايميل بهذا الشئ " المرحلة ماجستير"
    متى مقابلات الماجستير؟ أخاف أكون فوت شئ معين وانا ما أدري
    7 "
110 من 207 صفحة 110 من 207 ... 60105109110111115160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.