الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    يارب يكون مثل ماقلت اخوي
    عطيتني جرعة امل
    انا احسب انهم راح يسون مقابله بس الي درجة بالقدرات زينه
    بس اذا فيها جمع نقاط يمكن في امل
    درجتي بقدرات كانت 63
    ومعدلي بالجامعه 2.94 من 4
    تخصصي بكالوريس هندسة حاسب
    واخترت تقنية معلومات كتخصص لي بالماستر
    في امكانية قبول برايك؟

ومعليش على الأزعاج وشكرا لك
    والله ما ادري .. بس فيه الامل فالله كبييير
    ومعدلك ماشاء الله حلوو
    فان شاء الله مايجيك الا كل خير
    7 "
  2. مايهمني أتوظف . أبي ابتعث على أقل أحقق أكمال دراستي برا لاني سجلت بمرحله السابقه واتممت كل ملتقيات والخيره فيما اختارها الله لم أسافر
    ومتأمله بهالمرحله أنها تكون خير لي مع أني الاحظ كل مرحله اسوء من مراحل السابقه

معدلي جامعه كويس تخصصينظم معلومات
    قدراتي سيئه 62 للاسف لكن لم احضر نفسي للاختبار بس اطلعت على نماذج الالكترونيه نظرياً وأول مره اختبر
    الكمي افضل من للفظي لاني افهم برياضيات والحسابات احس القدرات غير منصفه اكثرهم يحفظون ويدخلون الاختبار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samalshehri
    مايهمني أتوظف . أبي ابتعث على أقل أحقق أكمال دراستي برا لاني سجلت بمرحله السابقه واتممت كل ملتقيات والخيره فيما اختارها الله لم أسافر
    ومتأمله بهالمرحله أنها تكون خير لي مع أني الاحظ كل مرحله اسوء من مراحل السابقه

معدلي جامعه كويس تخصصينظم معلومات
    قدراتي سيئه 62 للاسف لكن لم احضر نفسي للاختبار بس اطلعت على نماذج الالكترونيه نظرياً وأول مره اختبر
    الكمي افضل من للفظي لاني افهم برياضيات والحسابات احس القدرات غير منصفه اكثرهم يحفظون ويدخلون الاختبار
    الله يكتبلك هيا اختي , لكن اختلف معاكي انها حفظ بالعكس حتى اللفظي يحتاج تشغيل مخ تكون غير منصفة في حالة اذا كانت المعيار الوحيد بجانب معد التخرج على العموم الله يكتبلنا الخير ويبعد عننا السوء
    ولو كان على طموحنا في الحصول على الشهادات العليا
    7 "
  4. سبحان الله محد يعرف الخيره فين صح ما ألوم اللي يضايق وكلنا راح نضايق لو ما انقبلنا لانو يقهر الانتظار اللي راح عالفاضي بس حتى لو جبنا معدلات كامله في كل شي ولقينا الوظيفه وربي ما كتب ماراح نسافر لأي ظرف ثاني عشان كذا لازم نؤمن بقضاء الله وقدره يمكن نروح ويصير شي مو كويس ف الحمدلله على كل شي 3>
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Khalid
    سبحان الله محد يعرف الخيره فين صح ما ألوم اللي يضايق وكلنا راح نضايق لو ما انقبلنا لانو يقهر الانتظار اللي راح عالفاضي بس حتى لو جبنا معدلات كامله في كل شي ولقينا الوظيفه وربي ما كتب ماراح نسافر لأي ظرف ثاني عشان كذا لازم نؤمن بقضاء الله وقدره يمكن نروح ويصير شي مو كويس ف الحمدلله على كل شي 3>

المرحلة مهما كانت عددها اقل بكثير من المراحل السابقة مهم خسرنين وهم يشتغلون مع كوب شاهي يدزوا لنا مواعيد بكل كبيرة وصغيرة لانها اجراءات ابتعاث والناس ماهي فاضية لهم كل شوي مشيك واتعاب لنفسيات الخلق وآخرتها قاعدين يحبكوا واسطات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Khalid
    سبحان الله محد يعرف الخيره فين صح ما ألوم اللي يضايق وكلنا راح نضايق لو ما انقبلنا لانو يقهر الانتظار اللي راح عالفاضي بس حتى لو جبنا معدلات كامله في كل شي ولقينا الوظيفه وربي ما كتب ماراح نسافر لأي ظرف ثاني عشان كذا لازم نؤمن بقضاء الله وقدره يمكن نروح ويصير شي مو كويس ف الحمدلله على كل شي 3>
    كلامك سليم الله اكيد بيكتب الخير لعباده اهم شي تكون عندنا الثقة في الله , دايما اكثرو من الحمد والشكر لله
    الحمد لله عدد ماخلق ، والحمد لله ملء ماخلق ، والحمد لله عدد مافي الأرض والسماء ، والحمد لله ملء ما في الأرض والسماء ، والحمد لله عدد ما أحصى كتابه ، والحمد لله ملء ما أحصى كتابه ، والحمد لله عدد كل شيء ، والحمد لله ملء كل شيء
    لا اله الا هو رب العرش العظيم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر محاسبة مالية
    كلامك سليم الله اكيد بيكتب الخير لعباده اهم شي تكون عندنا الثقة في الله , دايما اكثرو من الحمد والشكر لله
    الحمد لله عدد ماخلق ، والحمد لله ملء ماخلق ، والحمد لله عدد مافي الأرض والسماء ، والحمد لله ملء ما في الأرض والسماء ، والحمد لله عدد ما أحصى كتابه ، والحمد لله ملء ما أحصى كتابه ، والحمد لله عدد كل شيء ، والحمد لله ملء كل شيء
    لا اله الا هو رب العرش العظيم

تعليقك رائع ويبعث على الطمانينة شكرا !!
    7 "
120 من 207 صفحة 120 من 207 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.