الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.Y.A
    مرحبا
    ممكن اللي تغيرت حالتهم الى تمت المقابله يكتبون متى تغيرت ، حابه اعرف بس اذا دفعه وحده ولا على دفعات
    انا حالتي مدعو للمقابله فمادري لسى لي امل ولا خلاص
    تمت المقابلة مالها دخل اذا مقبول او لا
    7 "
  2. اللي تغيرت الحالة عنده لتمت المقابلة هذا معناته انه الجهة ارسلت ردها بخصوصه سواء مقبول او مرفوض وان الوزارة الآن عندها خبر هل هو مقبول او مرفوض , انتظروا الى نهاية هذا الاسبوع اتوقع بيعلنون عن دفعه لانه الدفعة الاولى تغيرت الحالة لتمت المقابلة وفي نفس الاسبوع اعلنوا عن نتائجهم .
    اللي ساكن في الرياض ياليت يروح للوزارة ويجيب الخبر من عندهم , لانه واحد من متقدمين الهيئة الملكية راح للوزارة الاسبوع الماضي وخبروه انه بيعلنون نتائجهم في نفس اليوم وفعلا طلعت نتائجهم الساعه 11 الليل من نفس ذاك اليوم .
    اذا في احد راح للوزارة يخبرنا ايش حصل معاه .
    7 "
  3. انا تغيرت الحالة عندي لحضور الملتقى لكن ما طلعت مواعيد الملتقى للحين، احد عنده اي خبر عن الملتقيات ؟ متى احتمال تطلع ؟ وكم الفترة اللي نحتاجها عشان نحصل القبول والفيزا بعد الملتقى ؟ ووش وضع توقيع العقود ؟ ياليت احد يكون متأكد من كلامه، شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TrueLegend
    انا تغيرت الحالة عندي لحضور الملتقى لكن ما طلعت مواعيد الملتقى للحين، احد عنده اي خبر عن الملتقيات ؟ متى احتمال تطلع ؟ وكم الفترة اللي نحتاجها عشان نحصل القبول والفيزا بعد الملتقى ؟ ووش وضع توقيع العقود ؟ ياليت احد يكون متأكد من كلامه، شكراً
    انا زوجتي جاتها دعوة للملتقى بس ارسلو ايميل انو لسى المواعيد غير متاحة وسوف يتم ابلاغنا بالمواعيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah basfar
    انا زوجتي جاتها دعوة للملتقى بس ارسلو ايميل انو لسى المواعيد غير متاحة وسوف يتم ابلاغنا بالمواعيد
    لو تكرمت ممكن نص الرسالة على الايميل أو كابتشر لصفحة سفير ...
    وفي أي وقت جات الرسالة ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TrueLegend
    انا تغيرت الحالة عندي لحضور الملتقى لكن ما طلعت مواعيد الملتقى للحين، احد عنده اي خبر عن الملتقيات ؟ متى احتمال تطلع ؟ وكم الفترة اللي نحتاجها عشان نحصل القبول والفيزا بعد الملتقى ؟ ووش وضع توقيع العقود ؟ ياليت احد يكون متأكد من كلامه، شكراً
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah basfar
    مقدمين ماستر ولا دكتوراه ؟؟؟
    طلاب الثانوية اللي مقدمين بكالوريوس هم فقط اللي طلعت نتائجهم على ما اظن !!
    7 "
181 من 207 صفحة 181 من 207 ... 131176180181182186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.