الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الماستر تخصص (امن معلومات) مؤسسة النقد

تجمع طلاب وطالبات الماستر تخصص (امن معلومات) مؤسسة النقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab.
    والله انا عن نفسي دخلت اكثر من ٧ مقابلات ماقد سألوني هالاسئلة البايخه وش تشجع ومدري وشو ، وش دخل الهوايات فاوظيفه تستهبلون؟ بيسألونك عن نفسك وتخصصك وخلصنا
    إذا أجريت مقابلة وإذا وجه إليك سؤال ما هي هواياتك يا أستاذ قول كرة قدم وأنت واثق من نفسك ليهههههه؟
    لأن فريق كرة القدم يعتمد على العمل الجماعي لتحقيق الأهداف ونيل الجوائز والكؤوس
    وبدونه العمل الجماعي يتعرض الفريق للخسارة والهبوط وفقدانه شعبيته بين الأندية
    فبذلك يعرف اللي طارح عليك السؤال إنك شخص تحب العمال الجماعي وبترفع بمستوى المنشأة بمشاركتك فريق العمل وبإنجاز المهام المطلوبة منك وأنت جزء غير قابل لتجزية من فريق عمل
    (إن شاء الله وضحت الصورة)

- - - مشاركة محدثة - - -

على عجاله وإن شاء الله تستفيدون:
    * Cv الأفضلية والمرغوب يكون من ورقة واحدة وإن لزم الأمر فلا يتجاوز الحد الأقصى ورقتين
    * CV الأفضل يكون باللغتين العربية والانجليزية
    * في الـCV تذكر الخبرات المرتبطة بالوظيفة التي متقدم عليها
    * في الـCV لا تركز على تخصصك فقط
    * في الـCV تجنب ذكر أشياء ليست فيك لأنك بتسال من قبل لجنة المقابلة وتتعرض للإحراج وتطلع كذاب
    * في الـ CV لا تنسى ذكر مهاراتك - ولغاتك – وإنجازاتك – وهدفك الوظيفي – ومعرفينك
    * في الـ CV تجنب مزج الألوان ويفضل اللون الأبيض مع دخول لون أخر للرؤوس المواضيع الرئيسية
    * في الـ CV ينصح ألا تتجاوز سبع مهارات
    * في الـ CV عليك إضافة المهام والمهارات الوظيفية التي تتطلبها الوظيفة والتي تقدمت عليها
    وذلك بالحث عن طريق الشيخ قوقل:
    فرضاً مؤهلك محاسبة وتقدمت على وظيفة محاسب أكتب في محرك البحث قوقل وظائف محاسبة أو محاسبين تطلع لك بالهبل ابحث عن المهام والمهارات المطلوبة من المحاسبين وأجمعها وسو لها إحصاء وشوف الأكثر طلب ويش من المهام والمهارات ثم ضفها لـCV وقبل تضيفها نقحها وسوقها للنفسك بشكل غير مباشر وترى إذا ضفتها بشكل مباشر بيكتشفونها ويصيدونكم ويكثرون الأسئلة عليكم( اشرح لي - موقف مريت به - عددها – أذكر أمثلة عليها - لو صار لك الموقف هذا كيف تتصرف ) إلخ ولا تنسون تقرون بكثافة عن الذي ضفتوه في الـ CV لأنكم بتسألون أكرر بتسألون أتمنى إني أفدتكم وأنا بأستاذنكم بروح أنام مواصل من البارح ما نمت وبعدين عندي اليوم أول أسبوع دوام رسمي من الدبلوم التربوي وشكرا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HemoMM
    انا بكالوريس امن معلومات وطلع لي موعد ع الرياض يوم 22 October
    انا شايف اغلبكم ماخذ تخصص غير امن المعلومات قبل الماستر انا باذن الله ناوي اكمل ماستر بس لو درسته بكالوريس افضل ولا كيف؟
    مافهمت سؤال وضح اكثر
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.