الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند الخالدي
    لو سمحتو عندي استفسار اذا انقبلت وكل شي ضبط كم احتاج وقت عشان اسافر يعني لحد ماألقى قبول كم المدة؟ عشان اضبط اموري؟؟
    بداية دراسه عندهم ب جانيوري يعني على ماتخلصين اجرائات قبول و تسوين لك فيزا تحتاجين حوالي شهر و شوي
    بس قولي يارب اول ننقبل بعدهم مافتحو مواعيد للحجز انا هذا الحين اكبر هم لي وبعدها بفكر بالي يجي بوقته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    بداية دراسه عندهم ب جانيوري يعني على ماتخلصين اجرائات قبول و تسوين لك فيزا تحتاجين حوالي شهر و شوي
    بس قولي يارب اول ننقبل بعدهم مافتحو مواعيد للحجز انا هذا الحين اكبر هم لي وبعدها بفكر بالي يجي بوقته
    بالنسبة لي انا الخطوات الي صارت لي في البداية ـ من موقـع سفير ـ 1ـ الطلب تحت الأجراء ـ 2ـ تم الاحالة لجهة التوظيف ـ 3ـ بعدين وصلتني رسالة عبر البريد الالكتروني ان جهة التوظيف هي مؤسسة النقد ـ 3ـ وانتظرنا و من موقع سفير تغيرت الحالة وصارت أحجز موعد المقابلة حجزت الموعد بتاريخ 21 أكتوبر الي هو الأربعاء الاسبوع الجاء ان شاء الله ـ 4ـ تم حجز موعد المقابلة ـــ وبعد كذا طلعت لي خانة ( موعد المقابلة : الرياض - المعهد المالي - تاريخ 10/21/2015 الساعة 1:00 PM ) << بالطريقة هاذي تماماً مع انه حاطين الشهر بدال اليوم معكوسة لكن ما في مشكلة خطاء فني واضح ومفهوم ولا باس فيه بما انه واضح الخطاء ـ

مع العلم ان طلب دراستي ماجستير ـ إدارة مالية .. #الله_يوفقنا_جميعاً_إن_شاء_الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    بالنسبة لي انا الخطوات الي صارت لي في البداية ـ من موقـع سفير ـ 1ـ الطلب تحت الأجراء ـ 2ـ تم الاحالة لجهة التوظيف ـ 3ـ بعدين وصلتني رسالة عبر البريد الالكتروني ان جهة التوظيف هي مؤسسة النقد ـ 3ـ وانتظرنا و من موقع سفير تغيرت الحالة وصارت أحجز موعد المقابلة حجزت الموعد بتاريخ 21 أكتوبر الي هو الأربعاء الاسبوع الجاء ان شاء الله ـ 4ـ تم حجز موعد المقابلة ـــ وبعد كذا طلعت لي خانة ( موعد المقابلة : الرياض - المعهد المالي - تاريخ 10/21/2015 الساعة 1:00 PM ) << بالطريقة هاذي تماماً مع انه حاطين الشهر بدال اليوم معكوسة لكن ما في مشكلة خطاء فني واضح ومفهوم ولا باس فيه بما انه واضح الخطاء ـ

مع العلم ان طلب دراستي ماجستير ـ إدارة مالية .. #الله_يوفقنا_جميعاً_إن_شاء_الله ..
    انا مثلك لكن بنقطه 3الي ذكرتها
    لما فتحو خانة مواعيد
    كل ما ادخل عشان احجز مواعيد القى لايوجد بيانات
    ولذالك للان ماحجزت لأنه الحين حالة الطلب رجعت
    مثل اول الي هي تم ارسال طلبك للجهه وظيفيه
    الحمدلله على كل حال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    انا مثلك لكن بنقطه 3الي ذكرتها
    لما فتحو خانة مواعيد
    كل ما ادخل عشان احجز مواعيد القى لايوجد بيانات
    ولذالك للان ماحجزت لأنه الحين حالة الطلب رجعت
    مثل اول الي هي تم ارسال طلبك للجهه وظيفيه
    الحمدلله على كل حال

أعتقد والله أعلم : انه ترتيب وتنظيم دفعات وكل دفعه عدد معين بعد ما يخلصون من الدفعة الأولى يبدون في الدفعة الثانية وتفتح من جديد المقابلات ثم الدفعة الثالثة والله أعلم والمعدل ماله أي علاقة بالمفاضلة حالياً بالنسبة للمقبولين مبدئياً لأن في أشخاص معدلاتهم أقل من غيرهم وحجزو مقاعد للمقابلة القادمة , مجرد ترتيب والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
    7 "
25 من 78 صفحة 25 من 78 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.