الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من الي حجز موعد بتاريخ 20-10- 2015 ماستر علوم حاسب ,,, الموضوع لا هو معدل ولا هو تخصصات الموضوع خلل بالنظام لا أكثر

الزبده ان الأخ ماجد الي بتويتر احبطنننننني كلامه بشكل ازعجني والنفسية تعبت من كلامه ان في مفاضلة قبل المقابله وان الي حجزوا مجرد حجز مقاعد وطبعا معدلي يعتبر من الي نسبة الفرصة للمقابله ضعيفه يعني مدري ايش اقول هل كلامه صحيح ولا اجتهاد شخصي

قررت اني اقفل تويتر واجهز اموري واتوكل على الله باذن الله راح اكتب لكم ايش صار معي وايش قالوا لي بالتفصيل الممل بس دعواتكم ان ربي يجبر بخاطرنا جميعا ويبعد عننا كل محبط ومتشائم

واانتم رابطوا على الموقع لان كلام مؤك ان راح يفتح موعد من جديد والله يوفقنا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjeed_10
    اخ شموخ
    نشكر لك كل مجهوداتك, ونفع الله بك
    سؤالي اخي العزيز, ماهي الشركات المتعاقده مع مؤسسة النقد؟ ( حسب ماكتبت في الصورة التوضيحية لموعد مقابلات الجهات الوظيفية )
    العفو أخي الكريم.
    بنوك - شركات تمويل - القطاعات المصرفية. ... الخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان الأسمري
    انا من الي حجز موعد بتاريخ 20-10- 2015 ماستر علوم حاسب ,,, الموضوع لا هو معدل ولا هو تخصصات الموضوع خلل بالنظام لا أكثر

الزبده ان الأخ ماجد الي بتويتر احبطنننننني كلامه بشكل ازعجني والنفسية تعبت من كلامه ان في مفاضلة قبل المقابله وان الي حجزوا مجرد حجز مقاعد وطبعا معدلي يعتبر من الي نسبة الفرصة للمقابله ضعيفه يعني مدري ايش اقول هل كلامه صحيح ولا اجتهاد شخصي

قررت اني اقفل تويتر واجهز اموري واتوكل على الله باذن الله راح اكتب لكم ايش صار معي وايش قالوا لي بالتفصيل الممل بس دعواتكم ان ربي يجبر بخاطرنا جميعا ويبعد عننا كل محبط ومتشائم

واانتم رابطوا على الموقع لان كلام مؤك ان راح يفتح موعد من جديد والله يوفقنا جميعا

حتى انا كلامه احبطني و خوفني حيييل
    ونفسيتي من يومين متأثره بسبب كلامه خصوصاً انه يقول قد تلغى الحجوزات اللي حجزناها للموعد

و ايضاً من الكلام اللي خوفني لما وحده ماليه سألته عن معدلها و معدلها كان ٤.٤٥ اتوقع او اعلى ايضاً و قال لها فرصتك ضعيفه جداً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان الأسمري
    حبيت بس اعدل لك اليوم هو يوم الاربعاء بتاريخ 21-10-2015
    انتبهوا انتم بالمقبولين الله يوفقكم ويسمعنا مايسرنا اضبطوا التواريخ ولاتروح عليك المقابله والله ويوفقنا اجمعينا
    7 "
30 من 78 صفحة 30 من 78 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.