الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    الله يسلمك هالشي يوميا يصير معي يوم ادخل ورا بعض
    تكون في اول حالة طلب انه تم توجيهي وبعدها يعلق ويكتبون نـأسف ومدري شنو

المهم ان شالله يارب يكون كلام الاخ ماجد صحيح
    ومقابلات تتأجر للماستر وماتكون الاسبوع جاي عشان يمدينا نحجز موعد

كلامه لا يمس للصحة أبداً وغير صحيح لأن أنا ماجستير و الموعد الاسبوع القادم ـ وفي تصريحه هذا اثبت لنا انه شخص ما له أي علاقه بالبرنامج وتصريحاته هي مجرد تخمينات من شخص عادي ـ و اذا جات على التخمينات فأنا استطيع ان اخمن بالطريقة الإيجابية بأن التعطيل هو مجرد تنظيم وترتيب نظام دفعات للمقابلة الشخصية بعد انتهاء المقابلات جميعها يتم المفاضلة وتبليغنا بالنتيجة سواء كانت قبول أم رفض ...

لــكـــن الأخ مــاجــد لا أعلم من يكون ولا أحد يعلم من يكون هو مجرد قال انه في البرنامج لكن هل هو فعلاً بالبرنامج ؟؟ لا نعلم / لذلك لا أستطيع أن اصدق تصريحات أي شخص الوزارة لم تخوله للتصريحات ,, وهذا برأيي المنطق العقلاني بأننا لابد ان نأخذ التصريحات من شخص متحدث رسمياً باسم البرنامج ــ واذا الوزارة لم تخول شخص للتحدث فلا نأخذ بكلام أحد لأن الطبيعة تقول ان البرنامج صامت ولا يسمح لأي موظف بالبرنامج ان يظهر أي معلومات وربما حتى الموظفين لا يعلمون عن المعلومات فهم تأتيهم تصريحات التنفيذ فقط وبعد التنفيذ الجميع يعلم من برنامج سفير لذلك حتى الأن المتحدث الرسمي هوا موقع سفير ــ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    كلامه لا يمس للصحة أبداً وغير صحيح لأن أنا ماجستير و الموعد الاسبوع القادم ـ وفي تصريحه هذا اثبت لنا انه شخص ما له أي علاقه بالبرنامج وتصريحاته هي مجرد تخمينات من شخص عادي ـ و اذا جات على التخمينات فأنا استطيع ان اخمن بالطريقة الإيجابية بأن التعطيل هو مجرد تنظيم وترتيب نظام دفعات للمقابلة الشخصية بعد انتهاء المقابلات جميعها يتم المفاضلة وتبليغنا بالنتيجة سواء كانت قبول أم رفض ...

لــكـــن الأخ مــاجــد لا أعلم من يكون ولا أحد يعلم من يكون هو مجرد قال انه في البرنامج لكن هل هو فعلاً بالبرنامج ؟؟ لا نعلم / لذلك لا أستطيع أن اصدق تصريحات أي شخص الوزارة لم تخوله للتصريحات ,, وهذا برأيي المنطق العقلاني بأننا لابد ان نأخذ التصريحات من شخص متحدث رسمياً باسم البرنامج ــ واذا الوزارة لم تخول شخص للتحدث فلا نأخذ بكلام أحد لأن الطبيعة تقول ان البرنامج صامت ولا يسمح لأي موظف بالبرنامج ان يظهر أي معلومات وربما حتى الموظفين لا يعلمون عن المعلومات فهم تأتيهم تصريحات التنفيذ فقط وبعد التنفيذ الجميع يعلم من برنامج سفير لذلك حتى الأن المتحدث الرسمي هوا موقع سفير ــ
    عالعموم المية تكذب الغطاس ...
    وما نبي ندخل في النيات نصبر ونشوف ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhammad9
    يا جماعة الخير الحين اللي حدد موعد مقابلة وش معناته قبول نهائي ولا كيف ؟

طبعاً لا ــ المفاضلة أقرب مالها المسابقة على وظيفة معينه أو من هذا القبيل ــ تخصص البكالوريوس وش كان والمعدل وخطة دراسة تخصصك وش كانت من مواد و ساعات المواد لأن كل جامعة لها خطة دراسية مختلفة عن الأخرى بعض التخصصات مثال تكثف على نقطة معينة مثل إدارة الأداء أو نظام العمل الاقتصاد ــ فبالموجز هذا يتم المفاضلة بالمطلوب والترشيح للمقابلة ــ// المقابلة الشخصية تعتبر أهم المراحل بالنسبة للمتسابق أو المقدم لأن المقابلة الشخصية هي عبارة عن كشف الستار واظهار الحقائق بالنسبة لجهة التوظيف فهي راح تكشف عن عدت اشياء منها البلاغة واللباقة والالتزام بالموعد وبالمعلومات التي اكتسبها من دراسته السابقة ومن طبع الشخصية من جميع النواحي ــ/

وبعد المقابلة الشخصية يــتــم المفاضلة ما بين المتقدمين وظم من يجدونه مناسباً للوظيفة ثم يتم ارساله لإكمال دراسته حيث بعد انتهاء دراسته يرجع للوطن مباشراً وظيفته العملية ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhammad9
    يا جماعة الخير الحين اللي حدد موعد مقابلة وش معناته قبول نهائي ولا كيف ؟
    ما كذبت أحد أنا ولا دخلت بالنوايا نهائياً ولله الحمد لكن الرجل قال كـلام غير صحيح وهوا فعلاً غير صحيح ـ قال سيتم تأجيل المواعيد ولم يتم تأجيل شيء !! ولازال الموعد عندي الأسبوع القادم ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    جد!!هذا الكلام لمؤسسة النقد؟؟
    بس انا اليوم داقه على مؤسسة وسألت موظف
    فيه تمديد للمقابلات قال لا مافيه

اذا بأجلون عشان يرتبون الموضوع فهذا شي جيد
    بس من وين جبت معلومه اخوي يارب انها حقيقه
    الله يسعدك اعطيني الرقم ضروري لاني اتابع حالتي لسا ما تغير شيء نفس ما هو ان عني موعد وقريت خبر ان في تأجيل للمواعيد ابغى اتأكد عشان اشوف الغي الحجز ولا استمر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    ما كذبت أحد أنا ولا دخلت بالنوايا نهائياً ولله الحمد لكن الرجل قال كـلام غير صحيح وهوا فعلاً غير صحيح ـ قال سيتم تأجيل المواعيد ولم يتم تأجيل شيء !! ولازال الموعد عندي الأسبوع القادم ان شاء الله
    انا كمان الموعد نفس ماهو ما تغيير والله توترت اخاف اروح ع الفاضي واخاف ما اروح ويفوتني ... بس احتاج للرقم اتواصل مع المؤسسة واسال اذا صحيح او لا ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad

كلامك صراحه منطقي
    انا جلست اشوف تغريداته في ناس تسأله اذا هم مقبولين او لا
    وهو كان يرد فرصتك ضعيفه فرصتك عاليه
    وانا هالشي بضبط سويته امس يوم دقيت على مؤسسة
    سألت موظف كم معدل مطلوب وأني هندسة حاسب ومعدلي كذا
    قالي يختلف من تخصص لتخصص
    فهالشي فعلا غريب ان الاخ ماجد يرد على مثل هالسؤال للناس
    الله اعلم هو صادق او لا مابحط بذمتي
    بس انا بغيت اصدقه لأنه فعلا ذكر موضوع تصفيه قبل بتغريداته
    ولما سألت موظف قال فيه تصفيه قبل مقابله
    فقلت يمكن موضوع تأجيل صحيح بعد

بغيت اتأمل...حرام يستبعدوني وهم للحين ماقابلوني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان الأسمري
    الله يسعدك اعطيني الرقم ضروري لاني اتابع حالتي لسا ما تغير شيء نفس ما هو ان عني موعد وقريت خبر ان في تأجيل للمواعيد ابغى اتأكد عشان اشوف الغي الحجز ولا استمر
    اختي الكريمه الرقم موجود بصفحتهم الرئيسيه
    بس رسلت لك الرقم على خاص شيكي رسايل حقتك
    اذا ماطلع لك رساله أختي الكريمه قولي لي اكتبه هنا لأني اول مره ارسل خاص فمدري جت لك ولا لا
    7 "
37 من 78 صفحة 37 من 78 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.