الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3liax
    السلام عليكم جميعا

اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

عندي استفسااار موجعن قلبي

كل مادخلت اشيك على الحاله القى مكتوب ( تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد المتاحة )

علمنا بأني مقدمه ماجستير على مؤسسة النقد

لا جاني مسج للمقابله ولاشي

هل معناته لم يتم قبولي..؟؟؟ عادي علموني الصدق افضل من اني احط امل واتحطم اكثر من كذا

الله يسعدكم جميعااا وتنقبلووون وترجعون بالشهادات الي ترفع راس اهلكم و وطنكم
    للأسف اخوي لم يتم قبولك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقبل الآخر
    للأسف اخوي لم يتم قبولك .

كيف عرفت انه ما تم القبول لأني انا نفس الحاله مع العلم انا من الناس الي حجزو مقابله والغو المقابلات ولا زالت الحالة : تم تدقيق دبلك الخ الخ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    كيف عرفت انه ما تم القبول لأني انا نفس الحاله مع العلم انا من الناس الي حجزو مقابله والغو المقابلات ولا زالت الحالة : تم تدقيق دبلك الخ الخ ..
    خلاص قبل شهرين كانت الملتقيات والان فتحوا الخدمات الإلكترونية وفيه اللي سافروا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقبل الآخر
    خلاص قبل شهرين كانت الملتقيات والان فتحوا الخدمات الإلكترونية وفيه اللي سافروا

تقصد حقين الماستر او البكالوريوس ؟

واللي سمعناه انه اذا كان فيه رفص يكتبون في الطلب انه تم الرفض ـ لكن لا زالت الحالت ما تغيرت عن حلتها ,

يعني اذا كان حقين الماستر خلصو ملتقيات وبعضهم سافرو ـ فا مالي افسرها الا ان حالتنا لا زالت في الانتظار من الممكن يتم استدعائنا في المرحلة المقبلة الي خي الـ12 ـ ولا تنسى ان المرحلة الـ12 يا في رمضان شهر 9 أو في شعبان شهر 9 ـ يعني بعد شهرين تقريباً والله اعلم
    7 "
78 من 78 صفحة 78 من 78 ... 28737778
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.