الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma2015
    حتى انا كلامه احبطني و خوفني حيييل
    ونفسيتي من يومين متأثره بسبب كلامه خصوصاً انه يقول قد تلغى الحجوزات اللي حجزناها للموعد

و ايضاً من الكلام اللي خوفني لما وحده ماليه سألته عن معدلها و معدلها كان ٤.٤٥ اتوقع او اعلى ايضاً و قال لها فرصتك ضعيفه جداً
    انا بقفل تويتر لحين ما اتوصل بنفسي للعلم الصحيح وخلينا نشوف لكلامه يقول ان العصر بيعطي العلم الصحيح اذا تنلغي المواعيد او لا , انا لما شفته بدا يحبطني كلامه ومو من صالحي ابدا بطنش كل الي قاله بخصوص المعدلات وبجهز نفسي وربك كريم هو قادر على كل شيئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حرق
    انتبهوا انتم بالمقبولين الله يوفقكم ويسمعنا مايسرنا اضبطوا التواريخ ولاتروح عليك المقابله والله ويوفقنا اجمعينا
    امييين يارب
    بس تدري ان ماجد اللي بتويتر يقول فيه خطا بالحجوزات و قد تنلغى حجوزات البعض و يتم استبعادهم قبل المقابلات
    و هذا الشي مخوفنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma2015
    حتى انا كلامه احبطني و خوفني حيييل
    ونفسيتي من يومين متأثره بسبب كلامه خصوصاً انه يقول قد تلغى الحجوزات اللي حجزناها للموعد

و ايضاً من الكلام اللي خوفني لما وحده ماليه سألته عن معدلها و معدلها كان ٤.٤٥ اتوقع او اعلى ايضاً و قال لها فرصتك ضعيفه جداً
    والله من جد شي يقهر قسم بالله الناس تتعبت وتسوفي شروطهم ويكنسلون فرص وظيفيه عشان الابتعاث وذولي بارده مبرده يقولها منتاب مقبول على العموم الي مانقبل انا داري عنها صدمه بس خلوكم على قوتكم واصراركم لايجيكم الاحباط وتدمرون الي بنيتوه والحياة كذا صدمات بس لاتستلموا وباذن الله رزقكم مكتوب لو تركض ركض الوحش غير رزقكم مايكون الله يوفقنا وياكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان الأسمري
    انا بقفل تويتر لحين ما اتوصل بنفسي للعلم الصحيح وخلينا نشوف لكلامه يقول ان العصر بيعطي العلم الصحيح اذا تنلغي المواعيد او لا , انا لما شفته بدا يحبطني كلامه ومو من صالحي ابدا بطنش كل الي قاله بخصوص المعدلات وبجهز نفسي وربك كريم هو قادر على كل شيئ
    و الله بعد كلامه ماتجهزت للمقابله و خايفه من إلغاء الموعد
    مع اني كنت مسويه لنفسي خطه اذاكر شوي من التخصص و اقرا عن المؤسسه
    لكن قريت كلامه و احبطني و نسيت كل شي كنت مقرره اسويه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma2015

خليك واثقه بالله و متفائله
    و اعملي بحسن الظن بالله و ان شاء الله خير
    ذاكري و استعدي افضل لا تتعبين نفسك ربي الرازق و ماراح يصير الا اللي ربي كاتبه
    الله يختار لنا الخير ان شاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma2015
    انتبهي ترى ذا يعتبر لعبة نفسيه ما تدرين كم واحد من بعد كلامه فكر ينسحب او قرر ينسحب , وحده سالت شخص بمؤسسة النقد عنه وقال نعم هو موظف عندهم لكن الي يقوله بتويتر اجتهادات شخصيه , والشخص يخطئ ويصيب وخليك زي ما انتي وانا بقوم اجهز لوضعي واموري واتوكل على الله , والتوكل مع الله فعل الأسباب مافي شيئ بإذن الله يحبطك الا اذا في هذا الأمر مكروه لك , توكلنا على الله وانا اختش ونشد حيلنا .. أنتي باي يوم ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma2015
    لا لا اياك تسوين ذا الشي اذا كانوا قابلينك روحي لهم وانتي مستعده اذكري اشوي بس تكونين متفائل لايجيك الاحباط لكن اذا ماسويتي الي عليك من كلام محبط ماراح يقبلونك ولانتيب متفائله انتي سوي الي عليك والتوفيق كله من الله لاتستلمين لاتستلمين والله يوفقنا وياكم
    7 "
31 من 78 صفحة 31 من 78 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.