الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oj91
    يعني معد في ابتعاث؟
    ماجاني ايميل ولا كتبولي تم الرفض , الحالة مكتوب فيها تم تحويلك لجهة التوظيف..... الخ

في أمل ولا أنسى الموضوع؟
    حتى انا نفس الحاله و مخي انشل من التفكير ،، هل مقبولين ولالا !!
    7 "
  2. أنا ماني عارف ليش هالتحطيم من حقنا نبتعث واتوقع ان وظيفتك وبعثتك ماراح تستمر في المرحلة الجاية لان وظيفتك وبعثتك فيها ظلم يعني الدبلوم يبتعث والماستر والدكتواره مرفوض انه يبتعث!!!! لان يستمر هذا التخبط في هذا النظام الذي سمح لدراسة الدبلوم خريج ثانوية بتقدير جيد جدا منخفض ولا بعد ممكن يكون أهلية وقياس ٧٠ !!!! احد من معارفي قبل في وظيفتك وبعثتك دبلوم السياحة ونسبته ٨١ قياس ٧٣ ويقارن نفسه بخريج جامعي مثلي 4.32. مع مرتبة شرف قسم بالله شي يقهر هي ارزاق صح لكن ابدًا مو منطقي البرنامج يبتعث لدراسة الدبلوم وخريجي الجامعات مايبتعثون أساس الابتعاث وجد الدراسات العليا مو لدبلوم !!! وفي النهاية أعتذر عن كلامي الذي خرج مني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d_199
    حتى انا نفس الحاله و مخي انشل من التفكير ،، هل مقبولين ولالا !!
    الحمدلله على كل حال واللي فيه الخير الله يكتبو لنا

صحيح حالياً انا محبط وحاس حلمي اتحطم لكنن لو علمنا الغيب لاخترنا الواقع والحمدلله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem779
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    فعلاً أنا كلمت مؤسسة النقد اليوم و قالوا لي نفس الكلام و قلت للموظف أنا قدراتي و نسبتي الموزونة فوق ال 80 وماوصلني شي و سألته ادا في احتمال يرسلون مواعيد لأشخاص زياده ف الايام الجايه
    قال ليي فيه احتمال ف تخصصات معينة بس ف الآي تي ماراح يرسلون لأن المنافسة قوية جدا وهم اختاروا بناءا على النسبة الموزونة.
    ظلم بصراحة كان من المفترض على الأقل ندخل المقابلة الشخصية و بعدين يفاضلون أنا من الناس الي تركوا الوظيفة علشان شروط هذا البرنامج و بما أن تخصصي تقنية معلومات استغليت فترة الانتظار الطويلة و عملت روبوت و سويت له برنامج تحكم ف الكمبيوتر عن طريق لغة الجافا و كنت متأملة اني اعرض لهم عملي ف المقابلة الشخصية و لكن للأسف.
    أدري الي صار خيره لي بس و الله من كلمتهم لحد الان وأنا متضايقة و دموعي تنزل لاارادي.
    بس الحمدلله دائما و ابدا و الله يوفق الجميع يارب و يقدم لنا الي فيه الخير
    مافي شي يستاهل الزعل والرضاء باحكام ربنا اهم شي
    ممكن تعطيني رقم موسسة النقد؟
    7 "
  5. بالنسبة لوظيفتك وبعثتك فالنظام ممتاز بصراحة و راح يستمر لانه مفيد جدا للطلاب وللاقتصاد ,, وزي ما في ناس تضررت في ناس استفادت كثير فالنظام ايجابياته اكثر من سلبياته .
    هذا ما يمنع انه في كثير اخطاء ولازم يعدلونها في المراحل القادمة .
    اما بالنسبة للمقابلات ف اعتقد خلاص ما حيكون في مقابلات بالنسبة لمؤسسة النقد آخر مقابلات كانت بتاريخ 15 ديسمبر واي شخص مقدم على المؤسسة وماعمل المقابلة اعتقد مرفوض (من مؤسسة النقد) ,, لكن اللي مقدم على المؤسسة تخصص له علاقة بتطوير الانظمة في فرصة كبيرة انه يحولونه على وزارة الداخلية ,, وكمان في اخبار بتقول انه جزء من اللي ما انقبلوا راح يبتعثونهم ولكن بشروط معينة .

رأيي انه اللي ما سوا المقابلة الى الآن يبدأ يشوف نفسه يتوظف او يكمل دراسة في جامعة داخلية , و ان شاء الله انها خيره و الله يعوضكم باحسن منها .
    وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    بالنسبة لوظيفتك وبعثتك فالنظام ممتاز بصراحة و راح يستمر لانه مفيد جدا للطلاب وللاقتصاد ,, وزي ما في ناس تضررت في ناس استفادت كثير فالنظام ايجابياته اكثر من سلبياته .
    هذا ما يمنع انه في كثير اخطاء ولازم يعدلونها في المراحل القادمة .
    اما بالنسبة للمقابلات ف اعتقد خلاص ما حيكون في مقابلات بالنسبة لمؤسسة النقد آخر مقابلات كانت بتاريخ 15 ديسمبر واي شخص مقدم على المؤسسة وماعمل المقابلة اعتقد مرفوض (من مؤسسة النقد) ,, لكن اللي مقدم على المؤسسة تخصص له علاقة بتطوير الانظمة في فرصة كبيرة انه يحولونه على وزارة الداخلية ,, وكمان في اخبار بتقول انه جزء من اللي ما انقبلوا راح يبتعثونهم ولكن بشروط معينة .

رأيي انه اللي ما سوا المقابلة الى الآن يبدأ يشوف نفسه يتوظف او يكمل دراسة في جامعة داخلية , و ان شاء الله انها خيره و الله يعوضكم باحسن منها .
    وبالتوفيق للجميع .
    شكلهم قبلوك عشان كده تدافع
    7 "
76 من 78 صفحة 76 من 78 ... 2671757677 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.