الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتقدمين لـ تخصص العلوم الإكتوارية !

حوار تجمع المتقدمين لـ تخصص العلوم الإكتوارية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_07
    انا بكمل ماستر تخصصي بالبكالوريوس تمويل وانتو
    أنا كذلك ماستر تخصصي بالبكالوريوس ( رياضيات )
    إنت 8 الصباح يعني الكلام اللي سمعناه غلط انه الصبح بنات والظهر رجال .. لأنك معي بنفس الوقت ..

بالتوووفيق ..
    7 "
  2. طبعا لحد الحين محد عارف شيء عن المقابلة ..

فيه ناس تقول انها مجرد مقابلة عادية وفيه ناس تقول يعطونك أوراق تعبيها وتحلها
    وتكون فيها أسئلة رياضيات وانجليزي وأسئلة عامة وكذلك أسئلة عن المؤسسة ..

صراحة شيء يوتر لما تكون رايح ومو عارف وش ينتظرك وعنصر المفاجئة بمثل هالمواقف شيء سلبي
    لازم نحضر نفسنا عدل ووخصوصا إننا في المقدمة وبنكون إحنا حقل التجارب يعني بتكون مقابلتنا في أول يوم من المقابلات
    ماراح يكون فيه أحد قبلنا نستفيد منه ..

أنا عن نفسي بحاول أراجع القوانين المهمة بالرياضيات .. المعادلات والمتطابقات الأساسية والتفاضلات والتكاملات والنسب والتناسب والجذور والكسور
    وهذي الأشياء اللي ممكن يجينا منها سؤال عابر

وبراجع القواعد الأساسية بالإنجليزي مع انه لغتي سيئة .. وبحفظ لي كم جملة اتكلم فيهم عن نفسي ..

وبقرأ عن المؤسسة .. وفيه شغلة حنا ناسينها احنا ك إكتواريين أتوقع مابيكون مكاننا المؤسسة أتوقع بيحطونا بشركات التأمين
    ف لازم ناخذ نبذة عن شركات التأمين بالسعودية .. ومايكون تركيزنا عالمؤسسة بس مثل باقي المتقدمين

واللي عنده اضافات خل يساعدنا .. واللي عنده استفسار لايتردد فيه ووإن شاءء الله كلنا مقبولين بإذنه تعالى
    لأن عدددنا قليل جدددا ولازم نكون يد وحده ونتعاون ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_07
    انا معاك بنووووتة مو وللللد
    هههههههه سوري حبيبتي .. حياك الله ي حلووه
    مم إن شاء الله يكون مافي بجدد أتمنى
    والشخص اللي قال كذا بالتجمع اللي فوق .. لمؤسسة النقد
    كان مقدم على وظيفة .. يقول قبل مادخل عالمقابلة عطوني أوراق برا وقالووا لي تعبي اسمك وتجاوب
    وبعد ماجاوبت دخلوني المقابلة وبعدها باسبوعين اتصلوا علي
    ويقول كان فيه بالأوراق اسئلة عامة واسئلة ذكاء وعن المؤسسة وأسئلة رياضيات وشوية انجليزي ..

عاد مو عارفة اذا احنا نفس كذا أو لا .. بس احنا قاعدين نفرض أسوأ الإحتمالات عشان ناخذ احتياطاتنا ..

وبما انه مو مبتعث مقدم على وظيفة بس ف الإحتمال الأقوى إنه يكون مقابلة بس نفس الشروط ..
    7 "
  4. طيب اول شخص اتصلت عليه اعطاني بعض النقاط المهمه لمرحله المقابله

1. الثقه والاسلوب والشخصيه هي اهم شي في المقابله الشخصيه
    ( يعني لو دخلت عليهم وانتا واثق من نفسك وتتكلم ف اعينهم وتبين انك عارف كل حاجه وانتا اصلن ماتعرف شي بيشد انتباهم انك لبق بالكلام وفاهم وواثق من نفسك )

2. راح يسالك عن نفسك وعاد مايحتاج اشرح لكم هالشي لانه ركن اساسي بالمقابله الشخصيه

3 . بيسالك عن تخصصك الي هوا العلوم الاكتواريه
    ركزو فيها زين هالسوال راح يجيكم
    ماهو العلم الاكتواري ? اشرح بعض تفاصيل هذا العلم

( ممكن يجيك صيغة السوال كذا )

4 . هناك سوال ايضا تتحدث فيه باللغه الانجليزيه الشخص خبرني وقلي ان السوال الي جاه عن مشروع تخرجه كيف كان وتحدث باللغة الانجليزي عاد الي لغته مو كويسه يقول اي شي بس لا يخبص ع الاسئله الباقيه وخليك واثق حته لو جبت العيد

اخر شي نصحني ببعض النصائح وبضيف عليها كم نصيحه

A. قلي اقرا عن تخصصك اكثر فاكثر
    B. قلي تابع شخص بالتويتر اسمه محمد الحاجي
    C. وايضا في شخص جدا مميز ومهتم لموضوع الابتعاث مع الطلبه اسمه محمد حكيم وينصح تضيفونه ع السناب بتحصلونه ف صفحته ع التويتر
    C. اخر شي واول شي ف كل هالموضوع اذكر الله واستعن به وخلي اعتمادك كله لله عزوجل لانك بالبدايه وبالنهايه انتا طالب للعلم والعلم عباده خلي قلبك معلق لله وباذن الله ربنا مايخيبك حته لو فشلت بالابتعاث يمكن خيره لشي افضل من الابتعاث

انتظروا الشخص الاخر واعتذر ع الاطاله بس والله ماحب اشوف الكل يتحطم عشان ابتعاث وان شالله كلنا بنروح سوا ونسكن مع بعض الحريم ف جهه والرجال ف جهه اهم شي مقبولين 😂😂

- - - مشاركة محدثة - - -

حطو بدال السي دي 😂😂
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.