الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة! !

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لايتوقف
    التخصصات الهندسيه على نظام التشغيل والصيانه -- تختلف عن الخدمه المدنيه
    نظام قريد -- لكن الرواتب اعلى من الخدمه المدنيه بكثيرر((وبتاكد من الراتب الاساسي بالضبط واعلمك)
    السكن يختنلف من محطه تحليه لاخرى
    عطني مؤهلك واعطيك طبيعة عملك عملك بالتحليه حسب ما اعرفه بصفتي احد المهندسين بالتحليه
    مؤهلي هندسة كهربائية تخصص حماية مهبطية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom94
    مؤهلي هندسة كهربائية تخصص حماية مهبطية
    حتكون بالصيانه الكهربائيه (مافيه عمل شاق للمهندس تكي بالمكتب --فقط الاشراف على الفنيين ومتابعة الاعمال اليوميه وطلبات الاصلاح لكن اي مشكله تاخر المعدات عن الوقت المخصص بتسأل انت بصفتك المهندس المسؤل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لايتوقف
    حتكون بالصيانه الكهربائيه (مافيه عمل شاق للمهندس تكي بالمكتب --فقط الاشراف على الفنيين ومتابعة الاعمال اليوميه وطلبات الاصلاح لكن اي مشكله تاخر المعدات عن الوقت المخصص بتسأل انت بصفتك المهندس المسؤل
    يعطيك العافيه .. ماقصرت
    7 "
  4. حاضرين وبالخدمه للجميع انتم الان زملاء عمل..ماحب الطالب يمشي في طريق مجهول لابد تعرف مستقبلك الوظيفي فهو جزء من الاستقرار الدراسي.. هالنقطه عانيت منها كثيرا
    وان شاء الله مانقصر بالمعلومه اللي تحدمكم ..
    بالنسبه للي سالوني من وين المعلومات ... انا احد المهندسين بالتحليه مهندس تشغيل.. واعمل فيها من عشر سنوات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abood679
    طيب ياجماعه الان الحاله عندي من كم شهر تمت المقابله ومافي اي رد بالقبول او الرفض علمونا وش بيصير هل في دفع ثانيه علقونا صراحه
    للاسف وانا اخوك مافي دفعه ثانيه اذا كانت جهتك التحليه ف خلاص المقبولين اعلنو عنهم وقبل اسبوعين وقعنا العقود وعدد المقبولين فقط ١٢٢ ، والله يوفقك باللي افضل منها
    7 "
24 من 26 صفحة 24 من 26 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.