الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع متقدمين مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة

تجمع متقدمين مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس طاقة
    اللي قاعد يصير من المدينة شيء غير معقول أكثر من شهرين مسوين المقابلة و الى الان ما نزلوا النتائج
    هذا و المدينة تعتبر من الجهات اللي مخلصة مقابلات من بدري
    كان الله في عوننا
    هم جد طولوا السالفة , ولكن إذا اختبرت اختبار تحديد المستوى + وكلموك يسألون عن بياناتك فتعتبر في السيف سايد لحد الحين
    لا تشيل هم لأنك إن شاء الله مقبول و مواعيد الملتقيات بتنزل دفعة وحدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FatimahBHR
    هم جد طولوا السالفة , ولكن إذا اختبرت اختبار تحديد المستوى + وكلموك يسألون عن بياناتك فتعتبر في السيف سايد لحد الحين
    لا تشيل هم لأنك إن شاء الله مقبول و مواعيد الملتقيات بتنزل دفعة وحدة
    الاختبار الحمد لله سويته من أسبوعين أو ثلاثة أما البيانات ما كلموني عنها و أول مرة ادري أنهم اتصلوا عشان البيانات ليت توضحين موضوعها أكثر وهل درجتك كانت كويسة في الاختبار
    وفقك الله وجزاك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس طاقة
    الاختبار الحمد لله سويته من أسبوعين أو ثلاثة أما البيانات ما كلموني عنها و أول مرة ادري أنهم اتصلوا عشان البيانات ليت توضحين موضوعها أكثر وهل درجتك كانت كويسة في الاختبار
    وفقك الله وجزاك خير
    انا ما سويت الاختبار بس قلت مو مشكلة يمكن لان مقابلتي كانت اغلبها بالانجليزي
    البيانات محد كلمني عنها بعد بس في بنات و رجال كلموهم يسألونهم عن بعض المعلومات مثل عنوانهم و مدرستهم اللي تخرججوا منها وكذا
    7 "
  4. شباب والله مايصير
    انا محتاج رقم اتواصل فيه مع مدينة الملك عبدالله مع التحويلة المباشرة لا احد يعطيني رقم الاستقبال تكفون شباب
    الايميل حقهم الي حاطينه بموقعهم كل ماارسل عليه يقولي الايميل هذا مش موجود اصلا.....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif01
    شباب والله مايصير
    انا محتاج رقم اتواصل فيه مع مدينة الملك عبدالله مع التحويلة المباشرة لا احد يعطيني رقم الاستقبال تكفون شباب
    الايميل حقهم الي حاطينه بموقعهم كل ماارسل عليه يقولي الايميل هذا مش موجود اصلا.....
    اخوي دق على الرقم الموجود بالموقع ويردون بس شوي عطهم وقت وانشب لهم
    7 "
38 من 49 صفحة 38 من 49 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.