الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير بن ربيع
    اللهم امين وياك ي رب
    اختي ممكن تذكريني لنا بعض الاسئله العامة و الاكاديميه اللي واجهتك في المقابله
    بالنسبة للأشخاص اللي سوو لي المقابله
    العميد حق الكلية ومعاه شخص ثاني- مديره قسم البنات تخصصها كان إنجليزي ، ووحده تخصصها فيزياء ووحده ثالثه

بالنسبة للمقابلة كانت عن طريق السكاي بي
    اولا شي هم عرفو عن نفسهم
    ثانيا: سالوني اعرف عن نفسي
    ثالثا: بالنسبة للاساله الأكاديمية ، كانت عن فيزياء الجوامد ، اول سوْال وش الفرق بين القوانتم والكلاسكل فيزكس، بعدين كم سرعة الضوء، هل الضوء ينحي، وش تركيب الكريستال ، هل نستخدم مستويات الطاقة في القوانتم، عن الموصلات أشباه الموصلات والعوازل الفرق بينهم، هاذا اللي افتركه كانت بالأغلب عن فيزياء الجوامد الاساله كانت في الأساسيات.
    رابعا: بعدين سألني عميد الجامعة، هل تُحبين تكونين مدرسه تتعاملي مع الطلاب، كمان سألني انتي في اي جانب بتكوني مدرسه مميزه.
    كانت بالانجليزي بس مره واضحة الاساله اللي يعرف شوي إنجليزي بيجاوب
    انا حضرت لها مره كويس مسكت السيره الذاتيه حقتي ولخصتها جاوبت اول سوْال، تلخبطت شوي لان هم عندهم مشكله بالصوت مااسمعهم زين كانت مكالمة جماعية من جهتين ذَا يتكلم ذَا يتكلم.

رجعت أرسلت لهم الرساله ذي بعد ماسويت المقابله
    Hello Dr. Maram McMullen
    This is Maram Aljehani. I was interviewed last Monday for the job as a faculty member at Yanbu University College.

I was very happy that I had the chance to talk about my experiences during the interview. I'm also hopeful that I will be hired as I believe that my hard work especially during my Master studies paid off and made me qualified for such a good job.

My passion for teaching stems from the personal satisfaction I always obtain by helping students learn something new and the benefits it has on my own understanding.

I am emailing you Dr. Maram to thank you for this great opportunity and ask when the results of the interview will be announced?

Respectfully,
    كان ردها لي التالي
    Dear Maram,
    If the committee decides to extend an offer, HR will notify the candidate in about a month.

We enjoyed talking to you too.

best wishes
    أتمنى أكون أفدت الجميع
    بالتوفيق.
    7 "
  2. عزيزتي مروم الجهني انتِ قدمتِ على الوظائف الموجودة في موقع الهيئة؟
    انا قدمت لكن ما وصلني اي رد ، يعني الحمدلله مؤهلاتي عالية وغيري يمكن معدلاتهم تحت ال3 من 4 ردوا عليهم
    فماني عارفة ايش نظامهم بالضبط.
    7 "
2 من 62 صفحة 2 من 62 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.