الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعتقد حتكون على حسب مكان الوظيفه , مثل التقديم على وظائفهم في الموقع اللالكتروني بحيث لكل من الرياض والجبيل وينبع صفحة وظائف خاصه فيها.

لكن لو عاملوها معاملة بعثه فقط , فحسب خبرتي وعيشتي بالهيئه والتخرج من كلياتها , الاشخاص المسولين عن الابتعاث في الهيئه موجودين في الجبيل وينبع وتواجدهم في هالمكانين لتواجد كليات ومعاهد الهيئه فيها.

الله يوفق الجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.55
    اعتقد حتكون على حسب مكان الوظيفه , مثل التقديم على وظائفهم في الموقع اللالكتروني بحيث لكل من الرياض والجبيل وينبع صفحة وظائف خاصه فيها.

لكن لو عاملوها معاملة بعثه فقط , فحسب خبرتي وعيشتي بالهيئه والتخرج من كلياتها , الاشخاص المسولين عن الابتعاث في الهيئه موجودين في الجبيل وينبع وتواجدهم في هالمكانين لتواجد كليات ومعاهد الهيئه فيها.

الله يوفق الجميع.
    لي مكان نقدر نروح
    بسس المواعيد ليش فيها هالتاخير

و لو سمح الله و ما اجتزت المقابله هل يحولونك لجهه اخرى ام يتم رفضك

هذه الاسئلة المهم
    7 "
  3. الواضح انه اللي ما يجتاز راح ينرفض من البعثه كليا , لان المقبولين مبدئيا حول ال 28 الف والمطلوب 10 , فيحتاج العدد اصلا تلقيح وتقليص.

فما راح تهتم الوزاره بتوفير فرص ثانيه للمرفوض وتدخل نفسها في متاهات ووقت وهي ي دوب تخلص الناس المقبولين وتمشي امورهم

لو حبيت اسال فيها بموضوع لاحد المشرفين في المنتدى اذا كان عندهم جواب مقنع.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير بن ربيع
    اخ خالد التلقيح صار و انتهى
    اللي تغيرت عندهم حالة الطلب بعدم القبول و انت شفت الوضع
    و انا اعرف شباب ما حضرو لمقابلاتهم يعني العدد تقلص بنسبه كبيره
    في بداية التسجيل بلغ عدد المسجلين 120 الف تقريبا, القبول المبدئي جا ل 28 الف متقدم , والمطلوب 10 الف , هذا اللي كنت اقصده . بالنسبه للتغيب عن المقابله او الرفض انا اتمنى يكون لهم فرصه ثانيه لكن ما اعتقد مع التنظيم السيئ ذا ,

الله يوفق ويسهل ولا تشيل هم هي قد انكتبت قبل نولد.
    7 "
25 من 62 صفحة 25 من 62 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.