الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHD0
    انا كمان جاني مكتوب انه مايأثر على القبول بالابتعاث. اهم ماخلصوا طلعوا النتايج؟
    ايوة انا مستغربة من كلامهم ايش ما يأثر ع القبول وهما اصلا طلعوا النتايج .. ايش قصدهم 😢😢 يبو يعيدوا جدولة الناس ولا ايش 😢😢
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    ورب الكعبة لو زواج ماهي وظيفة ما اسوي كذا , اختبار ومقابلة وتحديد شخصية وفحص طبي ...

ترا دا تاني استبيان نعبيه واحد بعد المقابلة رسلوه تقريبا باسبوع .. ودحين التاني .. قد كدا شخصيتنا معقدة مو عارفين يحللوها 😂😂..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    ايوة انا مستغربة من كلامهم ايش ما يأثر ع القبول وهما اصلا طلعوا النتايج .. ايش قصدهم ���� يبو يعيدوا جدولة الناس ولا ايش ����
    ترا على فكرة هو فعلا ما يأثر على القبول , بس هذا يفيدهم عشان يعرفون يوظفونك في اي ادارة من ادارات الهيئة لان كل ادارة لها طبيعة عمل مختلفة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    ترا على فكرة هو فعلا ما يأثر على القبول , بس هذا يفيدهم عشان يعرفون يوظفونك في اي ادارة من ادارات الهيئة لان كل ادارة لها طبيعة عمل مختلفة .
    ايوة صح .. افتكر كمان سألوني في المقابلة انتي تبي وظيفة اكاديمية ولا عيادات .. لانو انا عندي بس مجالين يا اكاديمي يا في المستشفى او العيادات ..
    7 "
58 من 62 صفحة 58 من 62 ... 853575859 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.