الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ي شباب انا السنة الجاية بقدم لانو هدي اخر سنة ليا ف الثانوي و معدل عالي ف المدرسة و القدرات كمان ( وجدا مهموس في تخصصية الكهرباء ) لو قدمت دبلوم هل اقدر اكمل بعدين بكالوريوس ولا لا

ياريت ايي أحد عندو خلفيه يقولها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moeidta
    السلام عليكم ي شباب انا السنة الجاية بقدم لانو هدي اخر سنة ليا ف الثانوي و معدل عالي ف المدرسة و القدرات كمان ( وجدا مهموس في تخصصية الكهرباء ) لو قدمت دبلوم هل اقدر اكمل بعدين بكالوريوس ولا لا

ياريت ايي أحد عندو خلفيه يقولها
    والله ي اخوي دام مامعك شهادة ألا الثانوية اللي اعرفه من الشروط عند التقديم على البرنامج انك ماقد طلعت على برنامج الأبتعاث من قبل ! , او ممكن يكون فيه تغاضي لأصحاب درجات الأمتياز , يعني لو تجيب درجة عالية في الدبلوم بلخارج في البرنامج ممكن يمنحونك فرصة انك تستمر في مرحلة أخرى , ولاكن ماسمعت كثير عن هذا الموضوع وتقدر تراسل ادارة التعليم العالي وتستفسر بنفسك , اما اذا تبي نصيحتي ي اخوي كمل الدبلوم هنا بلسعودية وشد حيلك سنتين أو سنة ونص وانت مخلص الدبلوم تنتظر كم شهر او بعد مانتنظر بيكون التقديم فتح وسجل وادرس البكالوريوس , هذي نصيحتي وانت حر .

انا درست دبلوم في كلية التقنية بحائل في تخصص الكهرباء ( قوى كهربائية ) وسسسهل سسسهل أبعد مما تتصور , حصلت على مرتبة الشرف الأولى في الترم الثالث على الكلية والمدرسين كانو عسل ولا زالو , وخذيت جوائز من الموؤسسة العامة للتدريب المهني والتقنية و هي 2000 ريال كنت بوقتها مطفر للنعل ههههههه , وشهادة شكر طبعاً .

وبتوفيق . اي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. عندي بعض الاسئله فيما يخص الهيئه الملكيه ..

1- هل راح يكون فيه توقيع عقود مع الهيئة الملكيه في ايام الملتقى ؟
    2- هل الوظيفة مظمونه في الهيئة اذا لم يكن هناك توقيع عقد ؟
    3- واذا لم يكن هناك عقد او ظمان وظيفي بالهيئة ، ماهي فائدة ربط الجهات الحكوميه بالابتعاث ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amsterdam
    عندي بعض الاسئله فيما يخص الهيئه الملكيه ..

1- هل راح يكون فيه توقيع عقود مع الهيئة الملكيه في ايام الملتقى ؟
    2- هل الوظيفة مظمونه في الهيئة اذا لم يكن هناك توقيع عقد ؟
    3- واذا لم يكن هناك عقد او ظمان وظيفي بالهيئة ، ماهي فائدة ربط الجهات الحكوميه بالابتعاث ؟!
    الملتقى انا حضرت قبل يومين بالرياض
    ما فيه توقيع عقود بالملتقى
    تكلمو بالملتقى و قالو انا الجهات الوظيفيه راح تتواصل معاكم لتسجيل العقود
    7 "
60 من 62 صفحة 60 من 62 ... 1055596061 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.