الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHEM1
    الملتقى انا حضرت قبل يومين بالرياض
    ما فيه توقيع عقود بالملتقى
    تكلمو بالملتقى و قالو انا الجهات الوظيفيه راح تتواصل معاكم لتسجيل العقود
    انا قرات ان فيه جهات مافيها توقيع عقود !!
    هل الهيئة من ضمنها ؟؟

ياليت اللي في ملتقى الدمام يستفسروا عن هذي النقطة مشكورين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANAN1
    انا قرات ان فيه جهات مافيها توقيع عقود !!
    هل الهيئة من ضمنها ؟؟

ياليت اللي في ملتقى الدمام يستفسروا عن هذي النقطة مشكورين
    الهيئة اعلنت انه بعد الملتقيات بتوقع العقود , مصدر رسمي .
    بالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    تعرف ازا حا يكون عن طريق النت ولا لازم نروح عندهم ؟ ��
    هههههههه اكيد انك راح تجيهم , ولما ما تجي توقع ممكن يستبعدونك , هذا اذا قالو تعالو وقعو ,

شباب عندي سوؤال اللحين لو ما اعرف اسجل بمعهد , اقدر اروح لمكتب يكلمهم ويسجل لي ويجيب الاي توني لي ؟ وش الاوراق اللي يحتاجها ؟ و وش اسم المكتب , يعني مكتب عقار او مكتب سياحة ؟ ممكن توضيح ي أخوان

لأني ناوي على ولاية كولرادو مدينة دينفر طبعاً بعد ماتعدي على خير .

سؤوال ثاني لو طلعت بدري قبل ماتفتح المعاهد التابعة للجامعة ودخلت معهد تجاري لمدة معينة يعني 4 شهور وكذا ودرست فيه , وبعدين فتح التسجيل في معاهد الجامعات وسجلت فيها وقبلوني هل استطيع اغير المعهد عن طريق الملحقية او ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah ali z
    هههههههه اكيد انك راح تجيهم , ولما ما تجي توقع ممكن يستبعدونك , هذا اذا قالو تعالو وقعو ,

شباب عندي سوؤال اللحين لو ما اعرف اسجل بمعهد , اقدر اروح لمكتب يكلمهم ويسجل لي ويجيب الاي توني لي ؟ وش الاوراق اللي يحتاجها ؟ و وش اسم المكتب , يعني مكتب عقار او مكتب سياحة ؟ ممكن توضيح ي أخوان

سؤوال ثاني لو طلعت بدري قبل ماتفتح المعاهد التابعة للجامعة ودخلت معهد تجاري لمدة معينة يعني 4 شهور وكذا ودرست فيه , وبعدين فتح التسجيل في معاهد الجامعات وسجلت فيها وقبلوني هل استطيع اغير المعهد عن طريق الملحقية او ؟
    نعم تقدر عن طريق مكاتب الاستشارات التعليمية بس مومستاهلة وبياخدو عليها مبالغ انت اولى فيها , هنا في الموقع موجود شروحات للتقديم على المعاهد والفيزا وكل اللي تبغاه وبرضو تقدر تسال الشباب محد حيقصر معاك .
    بالنسبة للبداية اغلب معاهد الجامعات في امريكا عندهم بداية في مارس وابريل وان شاء الله تقدر تلحق عليها , اما تغيير المعهد ف من حقك تغيره مرة واحده فقط , بس قدم عذر مقنع .
    بالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah ali z

كمان ادخل ع منتدى اقلاع موضوع الابتعاث مرررا حا تستفيد .. في اشياء كتيرة راح تعرفها وخد فكرة عن المدن اللي تباها .. راح تخسر فلوسك مع انو الموضوع بسيط 🌹
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amsterdam
    عندي بعض الاسئله فيما يخص الهيئه الملكيه ..

1- هل راح يكون فيه توقيع عقود مع الهيئة الملكيه في ايام الملتقى ؟
    2- هل الوظيفة مظمونه في الهيئة اذا لم يكن هناك توقيع عقد ؟
    3- واذا لم يكن هناك عقد او ظمان وظيفي بالهيئة ، ماهي فائدة ربط الجهات الحكوميه بالابتعاث ؟!
    بالنسبه للسؤال التاني
    انا واهني هذا السؤال في المقابله الشخصيه
    قلي وظيفتك ممتازة وحسب كلامك انك مرتاح في الوظيفه اعطيني سبب انك تسيب دا كله وتخاطر بدراسه والوظيفيه غير مضمونه المهم اعطيتو انني انا مهتم بالعلم الخ (سلكتلو)
    وبعد المقابلة رحت سالت المسؤل عن البرنامج انه هل من جد الواظئف غير مضمونه قلي (الله اعلم)
    يعني افهمها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaraanawaz
    بالنسبه للسؤال التاني
    انا واهني هذا السؤال في المقابله الشخصيه
    قلي وظيفتك ممتازة وحسب كلامك انك مرتاح في الوظيفه اعطيني سبب انك تسيب دا كله وتخاطر بدراسه والوظيفيه غير مضمونه المهم اعطيتو انني انا مهتم بالعلم الخ (سلكتلو)
    وبعد المقابلة رحت سالت المسؤل عن البرنامج انه هل من جد الواظئف غير مضمونه قلي (الله اعلم)
    يعني افهمها
    والله انا ماعرف .. لكن اللي حصل في المقابلة انهم طولو معايا .. ووحدة سألتني اذا اشوف نفسي اميل لوظيفة اكاديمية ( معيدة ) .. او اني اشتغل في المستشفى ..

وسألتني .. قالت هل عندك مانع انك تتوظفي في اي فرع من فروع الهيئة ؟ الرياض - جازان -ينبع - الجبيل

فا معناتو انو حاتكون فيه وظيفة ان شاء الله ع حسب الاتفاقية مع وزارة التعليم

لكن اتوقع .. هما يخفو الاجابة بالتوظيف او لا.. عشان لا يتلاعب الشخص وممكن يجيب معدل مو تمام ويقول انا ضامن الوظيفة لانو صعب الشركة توظف واحد شافتو يوم المقابلة ممتاز وعجبها .. لكن راح وطبل وجاب درجة ماتقبلها اي شركة فا في نوع من الندم ..

ترا هادا رأي شخصي لا احد يجي شاخط يقول غلط 😂✌
    7 "
61 من 62 صفحة 61 من 62 ... 1156606162
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.