الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صحيح الكلام انا قبل شهر سائل نفس الكلام
    و جاني الرد انو فيه 5000 مرشح و راح يتم تصفتهم من خلال المعدل ثم الاختبار الانجليزي و من يجتازه يصل الى المقابلة
    ثم قالي انو راح يتم الاعلان بعد اسوع او اسبوعين و الان نحن كملنا شهر ولا صار شي من كلام الموظف
    لاكن كلامك نفس كلام الي وصلني
    7 "
  2. فيه ناس يقولون العدد قليل وناس العكس بعضهم قال هالشهر المقابلات وبعضهم قال تاخذ وقت ، صراحه هالابتعاث ينعاف من نظامهم كأنه قطارة ، أنا ابي اصبح أكاديمي وما لقيت فرصتي إلا بالابتعاث بالاخير كل شي تغير لكن ما اقول إلا الله كاتب لنا شيء بناخذه اليوم أو غدا .
    7 "
  3. انا اتذكر اول اختبرت اختبار لغه وبعده كان ع الكمبيوتر بالتخصص وبعدين كانت المقابله كذا كانت الاجراءات

طبعا اختبار الانجليزي كان تافه جدا

مادري كيف حسبوها ولكن للاسف لم يتاهل اسمي لاختبار الكمبيوتر
    وكان جدا جدا جدا واضح ان الاسامي اللي ترشحت بوقتها جاهزه من زمااان يعني فيها واسطات لان الاختبار تااااااااااافه والله وانا درست بره سنه بالخارج فكان الاختبار بالنسبه لي سهلللللل .. مره سهل وماكان فيه لا رايتنق ولا لسننق ..

طبعا التقديم هذا كان للوظايف الاداريه

فاتمنى ان الوظيفه اللي ناخذها تكون اكاديميه وتكون خاليه من الواسطات لان الوزاره بتدفع فممكن يقبولنا وهما مطمنين .. لان بجد كان واااااضح الواسطات بالتصفيه اللي صفوها رجعو تقريبا ١٥٠ وبقي ٣٠ بس .. بعد اختبار الانقليزي..

ويارب اصلا يكون مافي اختبار وعلى المقابله على طول

بس جد مره طولو ناويين يجيبو عيد الفطر وبعدين يعلنو !!!!

الله يعين ويوفقنا اجمعين يارب ويفرحنا بالقبول النهائي .. حبيت افيدكم بتجربتي ويعطيكم العافيه
    7 "
  4. شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع وشاركنا بتجربته مع اجراءات القبول في الهيئه

لكن فعلا شي غريب في التأخر والمماطله في اعلان شروط القبول ع الرغم من الترشيح المبدئي من الوزاره

لكن هذا يرجع سببه في سوء الاداره والتنسيق من الوزاره لأن هذه الاشياء المفروض تم الاتفاق عليها في مذكرات التفاهم اللي وقع عليها عزام الدخيل مع الجهات الوظيفيه بعد مااعلن عن تعاقده معهم ع برنامج الابتعاث الجديد (١١)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    انا اتذكر اول اختبرت اختبار لغه وبعده كان ع الكمبيوتر بالتخصص وبعدين كانت المقابله كذا كانت الاجراءات

طبعا اختبار الانجليزي كان تافه جدا

مادري كيف حسبوها ولكن للاسف لم يتاهل اسمي لاختبار الكمبيوتر
    وكان جدا جدا جدا واضح ان الاسامي اللي ترشحت بوقتها جاهزه من زمااان يعني فيها واسطات لان الاختبار تااااااااااافه والله وانا درست بره سنه بالخارج فكان الاختبار بالنسبه لي سهلللللل .. مره سهل وماكان فيه لا رايتنق ولا لسننق ..

طبعا التقديم هذا كان للوظايف الاداريه

فاتمنى ان الوظيفه اللي ناخذها تكون اكاديميه وتكون خاليه من الواسطات لان الوزاره بتدفع فممكن يقبولنا وهما مطمنين .. لان بجد كان واااااضح الواسطات بالتصفيه اللي صفوها رجعو تقريبا ١٥٠ وبقي ٣٠ بس .. بعد اختبار الانقليزي..

ويارب اصلا يكون مافي اختبار وعلى المقابله على طول

بس جد مره طولو ناويين يجيبو عيد الفطر وبعدين يعلنو !!!!

الله يعين ويوفقنا اجمعين يارب ويفرحنا بالقبول النهائي .. حبيت افيدكم بتجربتي ويعطيكم العافيه

يعني اختبارهم ما يبغاله دراسة زي التوفل و الايلتس؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ala.felemban
    يعني اختبارهم ما يبغاله دراسة زي التوفل و الايلتس؟؟
    لا لا اسهل بكتير كلو اساسيات للجرمر وفوكبلري وفراغات جمل
    بس امكن يجي اختبار تاني ونظام تاني الله اعلم

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nabdullah
    جاني احباط,, ):
    لو الدعوى بتكون واسطات ليش يعلقونا اربع شهور!!

و جد جد جد مااااطلو بزياااااااااااااده,,
    :
    عموما,, الله يكتب لنا اللي فيه الخير
    اخ بس خليها على ربك ونتفاءل بالخير باذن الله بننقبل كلنا يارب

خلي املك بربنا كبير والله يعين ويساعدنا
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.