الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser31a
    بارك الله فيكم جميعا واسعدني مروركم و كلماتكم الطيبه،،

عقبال مانفرح جميعا بالقبول النهائي
    والله يوفقكم ويسعدكم دوم يارب

أخي ما عندك خلفية عن اعلان مواعيد المقابلة الشخصية ؟

والله ما صارت ياخي لنا اربع شهور معلقين كذا , الله يهديهم وينزل عليهم شيء يذكرهم فينا
    7 "
  2. انا مبتعث من الهيئة الملكية، تخرجت من امريكا درجة ماجستير في تقنية المعلومات - وبكالوريس من الكلية الجامعية التابعة للهيئة الملكية تخصص ادارة اعمال. رجعت للهيئة الملكية أطالب بالوظيفة التي وقعت تعهد بإحتمالية حصولي عليها. لكن في النهاية لم اجد وظيفة، وقال لي الموظف بالحرف الواحد "هناك فرص في الجبيل الصناعية افضل من الهيئة الملكية، رح شف رزقك". طبعا طلبت اخلاء طرف، ولاحظت عدم اهتمام من شخصه لموضوعي!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاوير واتمنى الهنا
    انا مبتعث من الهيئة الملكية، تخرجت من امريكا درجة ماجستير في تقنية المعلومات - وبكالوريس من الكلية الجامعية التابعة للهيئة الملكية تخصص ادارة اعمال. رجعت للهيئة الملكية أطالب بالوظيفة التي وقعت تعهد بإحتمالية حصولي عليها. لكن في النهاية لم اجد وظيفة، وقال لي الموظف بالحرف الواحد "هناك فرص في الجبيل الصناعية افضل من الهيئة الملكية، رح شف رزقك". طبعا طلبت اخلاء طرف، ولاحظت عدم اهتمام من شخصه لموضوعي!
    الله يعين

الهيئه اصلا معقده الله يسهلها يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاوير واتمنى الهنا
    انا مبتعث من الهيئة الملكية، تخرجت من امريكا درجة ماجستير في تقنية المعلومات - وبكالوريس من الكلية الجامعية التابعة للهيئة الملكية تخصص ادارة اعمال. رجعت للهيئة الملكية أطالب بالوظيفة التي وقعت تعهد بإحتمالية حصولي عليها. لكن في النهاية لم اجد وظيفة، وقال لي الموظف بالحرف الواحد "هناك فرص في الجبيل الصناعية افضل من الهيئة الملكية، رح شف رزقك". طبعا طلبت اخلاء طرف، ولاحظت عدم اهتمام من شخصه لموضوعي!

أولا أسأل الله أن يرزقنا وياك ما نتمنى , ثانيا يا أخي مو كل شي يقرره هالشخص الذي قابلته كثيير مواقف قابلوني أشخاص وسكروها قدامي لكن لم أقف لهذا الحد وقلت خلاص لا رحت قابلت أشخاص اخرين والحمدلله تيسرت الامور , روح وقاتل من أجل حقك لا تستسلم , والله كاتب لك أفضل منه بإذن الله .
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.