الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaser31a
    kaser31a

مبتعث مستجد Freshman Member

kaser31a غير معرف

kaser31a
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

November 2nd, 2015, 04:02 AM

السلام عليكم جميعا

ترددت كثيرا في كتابه هذا الموضوع من اسبوعين ،، تفاديا لبعض الأتهامات الكاذبه والردود المشككه اتجاهي.

قبل اسبوعين اتصلت بصديقي في اداره الهيئه الملكيه بالجبيل لأني اثق في مصداقيته ومنصبه ممكن يساعدني لمعرفه توجهات الهيئه مع الاسماء المرشحه لهم من قبل وزاره التعليم. لأن فعلا محتاج جواب شافي بخصوص الموضوع هذا وابي ارتب حالي من بدري لأن وضعي مختلف تماما عن الكثير منكم لأني في قطاع خاص وخبره اكثر من ٧ سنوات.

وقال لي بالحرف الواحد
    "بأن الأسماء المرشحه وصلت عند الأداره في المقر الرئيسي للهيئه الملكيه بالرياض ولكن الى الآن لم تصلهم الأسماء في الجبيل ع الرغم من تجهيز لجنه خاصه واليه شروط القبول للإبتعاث من شهر .

وان من شروط القبول انه راح يكون فيه مقابله شخصيه مع لجنه متخصصه في نفس مجال المتقدم ع الابتعاث ،، وكذلك سيكون فيه اختبار انجليزي ،، واختبار تقييم مستوى"

والله على مااقول شهيد،، ويعلم الله ان سبب كتابتي للموضوع من مبدأ "حب لأخيك ماتحب لنفسك" ،، ممكن شخص يكون محتاج للمعلومه هذي مثل ماانا محتاج لها الان.

واوعدكم بإذن الله اي خبر جديد او موعد قريب بخصوص المقابلات بأعطيكم خبر

اسأل الله لنا ولكم التوفيق

تحياتي
  2. اذا راح يعاملونا معاملة التوظيف، فانا قد سويت معهم مقابلة توظيف من سنه، وكان هناك اختبار تخصص ومقابلة ، اذا اجتزت الاختبار دخلوك المقابله، اذا ما اجتزته تمشي ما يعطوك فرصه للمقابله وذا الجزء السيئ اللي كان في الموضوع، لكن اتمنى يبعدو عنا الاختبار لانه معقد ويدخلونا لغه ومقابله تكفي ��
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.55
    اذا راØ* يعاملون& #216;§ Ù…Ø¹Ø§Ù…Ù„Ø Ø§Ù„ØªÙˆØ¸ÙŠ&#2 17;ØŒ فانا قد سويت معهم Ù…Ù‚Ø§Ø¨Ù„Ø ØªÙˆØ¸ÙŠÙ من سنه، وكان هناك اØتبار تØصص ومقابل&#216 ; ØŒ اذا اجتزت الاØتبار دØلوك المقابل& #217;‡ØŒ اذا ما اجتزت&#217 ;‡ تمشي ما يعطوك فرصه للمقابل& #217;‡ وذا الجزء السيئ اللي كان في الموضوع& #216;Œ لكن اتمنى يبعدو عنا الاØتبار لانه معقد ويدØلونا لغه ومقابل&#217 ;‡ تكفي í*½í²”
    المعذره كتابتك مو واضحه اخي خالد ،، يطلع لي لغه غريبه

ماادري المشكله عندي فقط ولا عند البقيه ؟؟
    7 "
  4. شكرا ع مشاركتك ..
    يا رب يعجلو بالموضوع..الوقت جالس يروح و بداية الدراسة للسمستر الجاي قربت و احنا محتاسين..
    عندك علم لو هالإختبارات لطلاب البكالوريس بس ولا للبكالوريس والماجستير و الدكتوراه!!
    وبالنسبة لاختبار تحديد المستوى!! ايش يقصدوا فيه!!
    7 "
  5. الله يجزاك ألف خير أخوي ويرفع قدرك على المعلومات التي هي جداً مهمة .

لحد الأن ما أعلنوا شيء متى يمدي نظبط أمورنا بالقبولات والفيزة و أيضا الدراسة للفصل القادم هناك ما بقي عنه شيء .

شكرا مرة أخرى على المعلومات المهمة والله يرزقنا القبول يااااارب يا كريم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.