الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser31a
    المعذره كتابتك مو واضحه اخي خالد ،، يطلع لي لغه غريبه

ماادري المشكله عندي فقط ولا عند البقيه ؟؟
    اذا راح يعامولنا معاملة تقديم التوظيف, فانا قد سويت معهم مقابلة توظيف من سنه وكان فيه اختبار تخصص كتابي ومقابله, اذا اجتزت الاختبار دخلوك المقابله, اذا ما اجتزته تمشي وما يعطوك فرصه للمقابله وذا الجزء السيئ اللي كان في الموضوع علما ان النتايج تطلع في نص ساعه بس . لكن اتمنى يبعدو عنا اختبار التخصص لانه معقد ويعطونا اختبار لغه ومقابله تكفي.

هاذي كانت مشاركتي مع بع الاضاقات ي اخوي كاسر

-------

واضيف: بالنسبة للأكاديمي انا برضوا قد استدعوني لتقديم المعيد في كلية الجبيل الصناعيه بعد الفرصه الاولى بست شهور, اول خطوه يدخلونك اختبار تخصص على الكمبيوتر كله اختيارات, ثم تنتظر النتايج اسبوع تقريبا, ويرسلون للي اجتازوا الاختبار موعد المقابله ( وعلى حسب ما سمعت من المنظم ان هذا راح يتطبق على كل الوظايف بالهيئه مب بس الاكادميين كنظام جديد ), استدعوني للمقابله ودخلت كان فيه رئيس قسم الميكانيكا ومعه اثنين من المحاضرين وكلهم اجانب, وفيه اثنين سعوديين شغالين بالكليه بس جايين كناحيه تنظيميه وبرضوا يدققوا في تعاملك وشخصيتك, المحاضرين استلومني طبعا بالاسئله العليمه لين ما صدقت اني طلعت

في النهايه الله يوفق الجميع حبينا نشاركم التجربه ولا يصيبكم قلق وخوف , مهما حيصير هي مكتوبه من قبل نولد.
    7 "
  2. كل تاخيره فيها خيره تفائلو وكل شي كاتبه ربي ،،، ممكن الهيئة جاهزه والعدد نفس اللي طالبين، وحتمال يلغون المقابله ويسون اختبار تحصيل حاصل ، لان وزير التعليم اشاد بخطوة وزارة الصحه وحتمال كبير الهيئة تلغي المقابله وتنزل لنا اختبار نفس الصحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nabdullah
    جاني احباط,, ):
    لو الدعوى بتكون واسطات ليش يعلقونا اربع شهور!!

و جد جد جد مااااطلو بزياااااااااااااده,,
    :
    عموما,, الله يكتب لنا اللي فيه الخير
    إن شاءالله ما تدخل الواسطات هالمرة
    7 "
  4. صراحه احس في تحايل كبير ب وظيفتك بعثتك يعني كيف الهيئه بتوظف ٢٠٠ وهي اصلا موظفيها تقريبا نفس هالعدد واصحاب خبره يعني ارقام عزام لكل الجهات غير واقعيه ابدا كلها شكليات ولا كيف ٤٠٠٠٠ وظيفه في السنه لو يقولو من البدايه بنوظف قليل يكون افضل الله يس يجلعنا من المقبولين يارب
    7 "
  5. أنا بعد معدلي 3.75 ورشحت لوظيفة أكاديمية وتقدمت لاختبار اللغة والتخصص وتم الاجتياز وعمل مقابلة لي
    ومن بعدها تفاجأت بأنهم رشحوني إدارية ترضية لي وأخذوا زميلتي اللي معدلها أقل مني بكثير
    الواسطات تلعب دور ولكن الله ييسرها من عنده يارب .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FTOOSH1991
    أنا بعد معدلي 3.75 ورشحت لوظيفة أكاديمية وتقدمت لاختبار اللغة والتخصص وتم الاجتياز وعمل مقابلة لي
    ومن بعدها تفاجأت بأنهم رشحوني إدارية ترضية لي وأخذوا زميلتي اللي معدلها أقل مني بكثير
    الواسطات تلعب دور ولكن الله ييسرها من عنده يارب .
    كيف كان اختبار اللغه ياقمر ؟
    بشوف نفس اختباري او لا والتخصص كان ع الكمبيوتر ؟

واكيد الواسطات بكل محل لكن ان شالله يارب الله يفرحنا بالقبول النهائي يارب
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.