الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

هذا ماوصلني بخصوص المقابله الشخصيه من اداره الهيئه الملكيه بالجبيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    كيف كان اختبار اللغه ياقمر ؟
    بشوف نفس اختباري او لا والتخصص كان ع الكمبيوتر ؟

واكيد الواسطات بكل محل لكن ان شالله يارب الله يفرحنا بالقبول النهائي يارب
    أهلين
    الاختبار كان أون لاين جامعة كامبردج
    وكان فيه اختبار تخصص
    وبعدها نادوني للمقابلة بس من المقابلة كانوا يقولوا لي ايش رايك نحطك فنية معمل وأنا كنت أقول لا
    فلما ارسلوا لي العرض الوظيفي . طبعاً بعد مارشحوا اللي يبغوهم وبعدهم بفترة ارسلوا عرض وظيفي أكون إدارية
    قالوا يمكن أوافق والراتب كان مرة كويس , استخرت وما أرتحت صراحة حسيت بالإهانة
    والحمد لله على كل حال حمداًطيباًكثيراًمباركاً
    7 "
  2. اهااا انا لا كان على ورق طيب التخصص كيف كان الاسئله صعبه ولا سهله اختياري ولا لاني شفت اول ناس ترشحو للمختبر الحاسب فما عرفت دا اختبار تخصص ولا مقابله

وبخصوص الوظيفه صراحه لو انا منك كنت قبلت يعني وظيفه احسن من جلسة البيت بغض النظر عن اللي سووه وواسطتهم بكل محل في هالشي والهيئه سمعتها كويسه

ومعليش مره طفشتك بالاسئله سوري ياعسل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    اهااا انا لا كان على ورق طيب التخصص كيف كان الاسئله صعبه ولا سهله اختياري ولا لاني شفت اول ناس ترشحو للمختبر الحاسب فما عرفت دا اختبار تخصص ولا مقابله

وبخصوص الوظيفه صراحه لو انا منك كنت قبلت يعني وظيفه احسن من جلسة البيت بغض النظر عن اللي سووه وواسطتهم بكل محل في هالشي والهيئه سمعتها كويسه

ومعليش مره طفشتك بالاسئله سوري ياعسل
    لا عادي أنا كنت حاوافق بس سألتهم لي فرصة أكمل الماستر قالوا لي لا
    ترى مش الهدف من الوظيفة الراتب الهدف هو تحقيق ذات
    ويارب يكتب الخير .

- - - مشاركة محدثة - - -

بسألك أنا أنت هيئة الجبيل أو ينبع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FTOOSH1991
    لا عادي أنا كنت حاوافق بس سألتهم لي فرصة أكمل الماستر قالوا لي لا
    ترى مش الهدف من الوظيفة الراتب الهدف هو تحقيق ذات
    ويارب يكتب الخير .

- - - مشاركة محدثة - - -

بسألك أنا أنت هيئة الجبيل أو ينبع
    صح صادقه كل شخص عندو طموح وهدف معين الله يوفقك حبيبتي

انا كان بينبع وانتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FTOOSH1991
    أنا بعد معدلي 3.75 ورشحت لوظيفة أكاديمية وتقدمت لاختبار اللغة والتخصص وتم الاجتياز وعمل مقابلة لي
    ومن بعدها تفاجأت بأنهم رشحوني إدارية ترضية لي وأخذوا زميلتي اللي معدلها أقل مني بكثير
    الواسطات تلعب دور ولكن الله ييسرها من عنده يارب .
    المعدل من ٤ ولا من ٥ ؟
    7 "
  6. اخر خبر وصلني اليوم،، بأن الأسماء المرشحه ماوصلت الى الهيئه بالجبيل ،، بصراحه طال الصبر وملينا الأنتظار ،، واللجنه الى الان من اجتماع الى اجتماع حتى يقرروا على آليه وشروط القبول
    مهزله مابعدها مهزله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser31a
    اخر خبر وصلني اليوم،، بأن الأسماء المرشحه ماوصلت الى الهيئه بالجبيل ،، بصراحه طال الصبر وملينا الأنتظار ،، واللجنه الى الان من اجتماع الى اجتماع حتى يقرروا على آليه وشروط القبول
    مهزله مابعدها مهزله
    ما اقول الا الله يرحم بحالنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Turki
    ما اقول الا الله يرحم بحالنا

اللهم آمين ، جد تعبنا ياخي من بداية التقديم للحظة ذي واحنا ع اعصابنا ما ندري و ش راح بيصير معاهم والمشكلة انا قاعد انتظر هالشيء من سبع سنين وللحين كل شي مبهمممم يعني صعب أي أحد يتفهم هالشعور هي الفرصه الاخيره لي من ناحية إكمال دراستي لحلمي ، لكن ما اقول إلا الله يعوضنا بصبرنا بالقبول النهائي والابتعاث .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FTOOSH1991
    أنا بعد معدلي 3.75 ورشحت لوظيفة أكاديمية وتقدمت لاختبار اللغة والتخصص وتم الاجتياز وعمل مقابلة لي
    ومن بعدها تفاجأت بأنهم رشحوني إدارية ترضية لي وأخذوا زميلتي اللي معدلها أقل مني بكثير
    الواسطات تلعب دور ولكن الله ييسرها من عنده يارب .

المقابله اللي تلعب دور مو الواسطة!
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.