الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصول رسالة بدون موعد

وصول رسالة بدون موعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RN.Ali
    RN.Ali

مبتعث جديد New Member

RN.Ali السعودية

RN.Ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمريض , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تمريض
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 10th, 2015, 03:39 PM

مرحبا
    وصلت لي رسالة جوال نصها نرجو مراجعة الايميل للاهمية فتحت الايميل ما في شي و حالة الطلب ما تغيرت ؟؟

2. السلام عليكم ابغا احد يفدني الله يسعدكم انا مبتعث بكندا وانتهت عندي فترة اللغة والان جايب قبول اكاديمي نهائي وال I-20من امريكا ورفعت طلب انتقال من دولة رفضت الوزارة عشان ماطلعت الفيزا وعشان مغير التخصص بس التخصص اللي جايبه اقوى من التخصص الاول والان انا طلبت ضمان مالي عشان اطلع الفيزا الامريكية بعدين ارجع ارفع للوزارة على انو راح تبداء دراستي في يناير 2016 هل انا ماشي في المور الصح احد يفدني
    7 "
  3. السلام عليكم

وصلتني رسالة علي الجوال مكتوب فيها راجع البريد الالكتروني للاهمية ولكن ماوصلتني رساله علي بريدي منهم.
    أتوقع هذا رسالة تنبيه بأن موعد القبول قريب وراح ترسل علي البريد.

التوفيق للجميع.
    7 "
  4. استبيان

عزيزي الطالب/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

نرجو قراءة هذا البريد الإلكتروني بعناية

تود الهيئة الملكية للجبيل وينبع ابلاغكم باستلام طلبكم، وان المتقدمين الآن تحت اجراء المفاضلة. وتتمثل المفاضلة بناء على عدة عناصر أساسية منها (حاجة الهيئة من التخصصات، المعدل الجامعي أو الدراسي، عدد البنين والبنات) وسوف تقوم الهيئة بعد الفرز الأولي بالخطوات التالية:

· اجراء اختبار للقدرات تحدده الهيئة (لبعض التخصصات التي بها أعداد كبيرة من المتقدمين – اذا تطلب الأمر)
    · اجراء مقابلة شخصية واختبار اللغة الانجليزية للمرشحين بعد المفاضلة الأولية.

في هذه الأثناء وحتى حين ارشادكم للخطوة القادمة من خطوات البرنامج، نرجو منكم تعبئة الاستبانة في الرابط أدناه وذلك لاستكمال اجراءات الترشيح للابتعاث.

رابط الاستبيان (اخر موعد لتعبئة الاستبيان هو يوم السبت الموافق 14 نوفمبر 2015) :

https://docs.google.com/forms/d/1cv6...?usp=send_form

ولأي استفسار بإمكانك مراسلتنا على بريد الهيئة الملكية الالكتروني الموضح ادناه، وسنقوم بالرد على استفسارك خلال 48 ساعة

RCS@RCJubail.gov.sa

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح،،،

الهيئة الملكية للجبيل وينبع
    وحدة الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.