الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار من لم يصلهم شي حتى الأن عن المقابلات الشخصية والمواعيد - الهيئة الملكية ...

حوار من لم يصلهم شي حتى الأن عن المقابلات الشخصية والمواعيد - الهيئة الملكية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياســر
    ياســر

مبتعث جديد New Member

ياســر السعودية

ياســر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية , بجامعة الصناعية
    • الصناعية
    • تقنية
    • ذكر
    • منطقة المدنية المنورة, ينبع
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 24th, 2015, 08:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبتي فالله :
    الصراحة وصلت لحالة التوتر ... الى الان لم يصلني شي على الجوال او الايميل ...
    سؤال :: ماهي آلية اختيار وفرز الأسماء بإدارة الهئية .. مع العلم ان القائمين على برنامج السفير حولونا لقطاع الهيئة الملكية بعد فرز افضل المعدلات الموجودة لديهم ..
    انا متقدم على داسة الماستر ومعدلي الحمد الله عالي ..
    ولم يصلني شي للمقابلة الشخصية ... هذا ظلم من أدارة الهيئة الملكية ...
    لماذا لم يكن اختيار الموعد عن طريق برنامج السفير مثلنا مثل من تقدم على بقية القطاعات .. لماذا فقط عن طريق رابط من عندهم والشي الي افكر فيه انه مجرد
    المواعيد تنتهي راح يستبعدونا باي حجة كانت ..
    لذالك لابد نتحرك ...
    ياليت ياشباب كلنا نرسل لهم ان لنا حق بالإختبار والمقابلة مثلنا مثل غيرنا من الزملاء ونرضى بالإختيار الصحيح لا الاستبعاد الظالم

اتمنى للجميع التوفيق ... حفظكم المولى
  2. صادق والله
    المشكلة انا مو بس توتر عدم وصول الرسالة
    كمان انا في امريكا وادرس ومااعرف متى راح تكون مواعيدنا
    الى الان ماحجزت ومااعرف هل يمديني الاقي رحلات ولا لا عشان قريت اجازة الكريسمس والكل راجع
    الوضع جددا ملخبط وانا معلقة من اول ماطلع لي القبول المبدئي
    الله يعين الجميع ويبشرنا بالقبول النهائي جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياســر
    اعتقد انهم سحبو علينا
    الحمد الله ع كل حال
    عملية فرز غريبه حصلت منهم
    كل القطاعات السابقة فرزوا المتقدمين بعد الاختبار
    نحنا شكلهم طردونا بدون سبب
    يا أخي تفاءلوا بالخير تجدوا ...
    الوضع مو متحمل تحطيم وسلبية وحلطمه ...
    قل خير أو ألتزم الصمت ...
    بعدين الوضع مو بالسهولة ذي خيييييير ان شاء الله يسحبون لابد يكون في آلية واضحة سواء للقبول أو الرفض ما في شي أسمه ( يسحبون علينا )
    أنا مقدرة أن الكل متوتر وعلى أعصابه بس خلاص هاااانت مابقى شي انتظرنا ٦ شهور ماراح تعوق معنا أسبوع أو أسبوعين ...
    وان شاء الله نفرح كلنا بالقبول ونحقق طموحنا
    7 "
  4. صبا مو هوا هذا احنا نبغى ندافع عن حقنا من دحييين لانو مو بالسهوووووله يقولو لنا انتظارررررر اش المسخره ذي لازم نتكلم من دحين لانو الهيئه ماعندها ضميرررررر شوفي اش كاتبين يقولو نادو ٦٠٠ لا وازيدك من الشعر بيت قالو دخلو كلهممم المقابلات هههههه

ويارب يسمع منك وكلنا ناخذ حقنا وتجينا فرصة المقابله وننقبل ياررب الله يسهلنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.