الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    وعليكم السلام .. اضغط على المتابعة ع دفع الرسوم كمل م فيه مشكلة في نهاية التسجيل يجيك لا يوجد مقابل مالي
    ضغطت على زر المتابعة وفي الأخير جاني لا يوجد مقابل مالي زي ما قلت
    طلع لي يومين 25 و26 وحجزت ب 26
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkhalid1990
    ضغطت على زر المتابعة وفي الأخير جاني لا يوجد مقابل مالي زي ما قلت
    طلع لي يومين 25 و26 وحجزت ب 26
    بالتوفيق
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،.

أخي الكريم ، هل من الممكن توضيح طريقة التسجيل حيث أنني لم أجد ما يشير إلى عبارة إختبارات القدرات للمؤسسة ؟

شكرا جزيلا لك ،.
    7 "
  3. تعتمد على المنطقة

التواريخ تبان

فانا على سبيل المثال الشرقية
    جامعة الدمام
    ف تطلعي فقط يوم السبت

-----

للاسف هذا الاختبار ما اعترف فيه وغير مؤهل لتشوف تفكيرك ونمطك لما تروح تدرس في الخارج

اختبار فاشل بكل معنى الكلمة

صحيح انه الاختبار هذا فقط لتحديد المستوى والمفاضلة ما بين الطلاب عشان المقابلة

لكن حتى في المقابلة بتصير فيه مفاضلة يعني لو الواحد يكرف ويكرف ويتعب عشان

في الاخير يدخل البعثة - يمكن اخر مرحلة لتقديم الابتعاث ما يوفقه في الدخول

ف زبدة الكالام - توكل على الله واستخير ربك

نصيب او ما في نصيب - يعتمد عليك وعلى ربك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،.

أخي الكريم ، هل من الممكن توضيح طريقة التسجيل حيث أنني لم أجد ما يشير إلى عبارة إختبارات القدرات للمؤسسة ؟

شكرا جزيلا لك ،.
    اول ما تفتح الصفحة الرئيسية يجيك إختيار"الأختبارات المتاحة للتسجيل" تضغط عليها وبعدها تجيك"اختبار الجامعيين لمرشحي المؤسسة العامة للصناعات العسكرية" فية أيقونة تسجيل تضغط عليها ووتتبع التعليمات.اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	َQyas .jpg
المشاهدات:	164
الحجـــم:	21.3 كيلوبايت
الرقم:	42013
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkhalid1990
    اول ما تفتح الصفحة الرئيسية يجيك إختيار"الأختبارات المتاحة للتسجيل" تضغط عليها وبعدها تجيك"اختبار الجامعيين لمرشحي المؤسسة العامة للصناعات العسكرية" فية أيقونة تسجيل تضغط عليها ووتتبع التعليمات.اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	َQyas .jpg
المشاهدات:	164
الحجـــم:	21.3 كيلوبايت
الرقم:	42013
    اخوي انا طلع لي نفس اصورة الي نزلتها .. في الاختبارات المتاحة ما فيه الا ٣ اختبارات ولا توجد من ضمنها الصناعات الحربية ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسومـ
    اخوي انا طلع لي نفس اصورة الي نزلتها .. في الاختبارات المتاحة ما فيه الا ٣ اختبارات ولا توجد من ضمنها الصناعات الحربية ؟!
    والله يا اخوان لا اعلم وفية لخبطة صايرة افضل شي الان انكم تكلمون قياس على الرقم المجاني وتتأكدون.
    7 "
  7. يا اخوان انا مسافر في امريكا الان واخترت الاختبار الاسبوع القادم في خارج المملك في سياتل وجتني رسالة ادفع المقابل الملي ؟؟ سؤالي هل يشملني الاختبار وعادي ادخل ؟ والمبلغ المالي ليه يقولون متكفلين فيه

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي بالخارج اضغط على خانة البحث واكتب فيه المدينة اللي انت فيها بيجيبلك اقرب شي لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manbnman
    يا اخوان انا مسافر في امريكا الان واخترت الاختبار الاسبوع القادم في خارج المملك في سياتل وجتني رسالة ادفع المقابل الملي ؟؟ سؤالي هل يشملني الاختبار وعادي ادخل ؟ والمبلغ المالي ليه يقولون متكفلين فيه

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي بالخارج اضغط على خانة البحث واكتب فيه المدينة اللي انت فيها بيجيبلك اقرب شي لك
    تأكد من اسم الاختبار من "الاختارات المسجلة/المحجوزة" اسم الاختبار"اختبار الجامعيين لمرشحي المؤسسة العامة للصناعات العسكرية"
    والمفروض يكون تحت طريقة الدفع"لا يوجد مقابل مالي"
    7 "
37 من 88 صفحة 37 من 88 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.