الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.battati
    انا معدلي 4 من 5
    والقدرات فوق ال 81 😢😢😢😢
    معقول ... انا اعرف انه الي جابوا في القدرات 81 و فوق هم 14 شخص ... المفروض اني منهم.. شباب انا بدأت اتحطم😑😑😑😑😑
    من وين عرفت انه عدد لجابو فوق 81 هم 14 شخص ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.eyadk
    سلام عليكم

عندي استفسار

دحين لو ما اختبر اختبار توفل يعني من الممكن ما انقبل ؟

ما علم انه لم يتم اعلامي بذلك
    مو مطلوب اختبار التوفل ... طلبو اختبار القدرات العامة للجامعين بس. التوفل و الايلتس يطلبهم جهه التعليم .. يعني الجامعه لبتقدم عليها في الخارج بعد ما تخلص دراسة في معهد اللغة و تختبر توفل و تنجح تقدر تقدم على جامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce_engineer
    يعني الي ماطلع لهم أيقونة الموعد يفهمون انهم مرفوضين؟ مثل ماصار في الترشيح المبدئي!؟
    ما اتوقع .. انا جبت درجة جيدة في القدرات و ما طلع لي الموعد .. ما لنا الا الصبر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.battati
    انا معدلي 4 من 5
    والقدرات فوق ال 81 
    معقول ... انا اعرف انه الي جابوا في القدرات 81 و فوق هم 14 شخص ... المفروض اني منهم.. شباب انا بدأت اتحطم
    معلومة أنه فقط 14 شخص فوق 80 هي معلومة خاطئة تماماً
    فالذي قال هالكلام هو بناء على احصائية أخذها من موقع قياس (الي هي 5% فوق 80) وقسم العدد على العدد الكلي وطلع له 14 وتقدر تسوي نفس الشيء وتتأكد وحتى الي عمل الإحصائية ذكر ذلك بالهامش
    يعني كلام ليس له أي صحة ولا مصدر إلا موقع قياس مجرد احصائية وسبق أن ذكرت بأن مثل هالكلام أقرب للإشاعات الضارة.

من جهة اخرى مستغرب أنه حتى بعض الي فوق 80 لم يقبلوا حتى الآن واضح العدد قليل جداً وأتمنى الإخوة يفيدونا بالعدد
    (بالنسبة لي وصلني ايميل القدرات فوق90 والنسبة فوق 3 من 4)
    7 "
76 من 88 صفحة 76 من 88 ... 267175767781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.