الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of December
    لأن موب معقول يوظفوا النساء في مصانع الأسلحة وكل الناس تداول ان المؤسسه العامه للصناعات الحربيه كل وظائفها رجال وماقد سمعنا ولا بنت انها تعرف احد هناك ااو شيء من ذا القبيل لذلك حنا البنات خايفين ،، بالإضافه لتخصص تقنية الليزر والإلكترونيات البصريه كيف طبيعه العمل بحثت بالنت مالقيت شيء عن التخصص ؟ اتمنى تفيدني وتفيد الجميع
    والله يوفقنا جميعاً يارب
    بالعكس..هذا يزيد فرصتكم في حال أن المؤسسسة أول مرة تدخل العنصر النسائي فيها وتوظفهم..وعقبال ماتصيرون طيارات...ههههههه ليش تحطمون أنفسكم أن شاء الله كابتن طيار
    للمعلومية أنا لست موظف فيها مجرد أقدم فائدة للجميع اسأل الله أن ينفع بها. وياريت كل واحد يدخل موقع المؤسسة على النت وينظر إلى أنواع المصانع الموجودة فيها ويربطها بتخصصه ويقرأ قراءة بسيطة ترفيهية ويارب يوفقكم جميعاً
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الحزين
    إنفوجرافيك بسيط عن #وظيفتك_وبعثتك مع المؤسسة العامة للصناعة العسكرية (الفرص-التخصصات-الدول-فرضيات وتوقعات) أتمنى ينال إعجابكم

بالتوفيق للجميع
    جهودك مشكوره ، الله يوفقنا واياك ويكتب اللي فيه الخير للجميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الحزين
    إنفوجرافيك بسيط عن #وظيفتك_وبعثتك مع المؤسسة العامة للصناعة العسكرية (الفرص-التخصصات-الدول-فرضيات وتوقعات) أتمنى ينال إعجابكم

بالتوفيق للجميع

طيب انا دبلوم ليز وبصريات وانقبلت مبدئي بس مو مكتوب بإنفوجرافيك من ضمن التخصصات دبلوم؟

وعندي سؤال
    متى يسوون المطابقه للوثائق بعد القبول النهائي ولا قبل؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of December
    لأن موب معقول يوظفوا النساء في مصانع الأسلحة وكل الناس تداول ان المؤسسه العامه للصناعات الحربيه كل وظائفها رجال وماقد سمعنا ولا بنت انها تعرف احد هناك ااو شيء من ذا القبيل لذلك حنا البنات خايفين ،، بالإضافه لتخصص تقنية الليزر والإلكترونيات البصريه كيف طبيعه العمل بحثت بالنت مالقيت شيء عن التخصص ؟ اتمنى تفيدني وتفيد الجميع
    والله يوفقنا جميعاً يارب
    الصراحة الواحد يخاف ينّكب فيه خصوصا بعد الي صار مع بنات جهة التحلية 😅 بس بعد تفائلوا بالخير تجدوه, يمكن فتحو قسم جديد للبنات
    وانا مثلك بحثت عن التخصص ومالقيت شي عنه؟

عندي سؤال...الحين اقدر اكمل بكالريوس ع الدبلوم لوخلصته,ولا يوظفوني عندهم وخلاص!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zhorty_1997
    طيب انا دبلوم ليز وبصريات وانقبلت مبدئي بس مو مكتوب بإنفوجرافيك من ضمن التخصصات دبلوم؟

وعندي سؤال
    متى يسوون المطابقه للوثائق بعد القبول النهائي ولا قبل؟
    معليش أنا آسف الدبلوم (سقط مني سهوا ) والآن الإنفوجرافيك المحدًث ..

بالنسبة للمطابقة دعوني أشرح لكم الخطوات المتوقعه:
    أولا : المقابلة الشخصية بعد الإنتهاء منها وفي حال موافقة المؤسسة على توظيفك وقبول تأتي بالتزكية الأمنية وأوراق الكشف الطبي لهم .
    ثانياً: بعد الموافقة وقبولك النهائي من المؤسسة تقوم المؤسسة بإرسال الموافقة والبيانات للوزارة (هنا نأتي في نطاق الوزارة بعدها تأتي مراحل المطابقة والتدقيق ومن ثم تأتي بالقبول الجامعي من(الجامعة) الدولة اللي ستبعث لها وبعدها الندوات التعريفية في الوزارة للمبتعثين المقبولين.

أرجوا لكم التوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Sky.
    الصراحة الواحد يخاف ينّكب فيه خصوصا بعد الي صار مع بنات جهة التحلية �� بس بعد تفائلوا بالخير تجدوه, يمكن فتحو قسم جديد للبنات
    وانا مثلك بحثت عن التخصص ومالقيت شي عنه؟

عندي سؤال...الحين اقدر اكمل بكالريوس ع الدبلوم لوخلصته,ولا يوظفوني عندهم وخلاص!

نعم من حقك.... بإذن الله التوفيق حليفك
    7 "
22 من 88 صفحة 22 من 88 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.