الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الحزين
    موضوع ملاحظات جديدة:
    هناك أسئلة كثيرة وردتني:
    هل بعد إجراء المقابلة والقبول من المؤسسة تم قبولي قبول نهائي؟
    في الحقيقة لا.. إذا لم تحضر الملتقيات كاملة التي تنظمها وزارة التعليم لن يتم قبولك قبول نهائي إلا بعد حضورك لها كاملة. اللقاءات التعريفة بالمبتعثين الجدد. وتجرى هذه الملتقيات في ثلاث مدن فنادق تحدد لاحقا في كل من (الرياض-جدة-الشرقية).
    -التدقيق والمطابقة من الوزارة كل مستنداتك الرسمية وجوازك وشهاداتك وسجلاتك الأكاديمية والتوصيات ونموذج إذن ولي الأمر (محرم) للعنصر النسائي.
    يعني أخذ أحتياطاتك من كل النواحي.

أمنياتي لكم بالتوفيق.

هناك موضوع مهم راح أطرحه خلال نزول المواعيد أو قبلها إذا جاء لدي فرصة.
    وش دخل التوصيات.

تأكد أخي الكريم قبل نقل أي معلومة.
    التوصيات مالها دخل .

ثاني شيء مستحيل دخول الأعداد كاملة تتغير حالة الطلب الى حضور الملتقيات. واللي م يحضر يستعبد أيضاً.

أما دخول 2500 مثلا لجهة تقدم لها العدد هذا يعملون المقابلة ويدخلون الملتقيات .خطأ .

مشكور ع اجتهادك.

ثالث حاجة لا يوجد مرحلة مطابقة اتوقع. بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    وش دخل التوصيات.

تأكد أخي الكريم قبل نقل أي معلومة.
    التوصيات مالها دخل .

ثاني شيء مستحيل دخول الأعداد كاملة تتغير حالة الطلب الى حضور الملتقيات. واللي م يحضر يستعبد أيضاً.

أما دخول 2500 مثلا لجهة تقدم لها العدد هذا يعملون المقابلة ويدخلون الملتقيات .خطأ .

مشكور ع اجتهادك.

ثالث حاجة لا يوجد مرحلة مطابقة اتوقع. بالتوفيق
    أطرح عليك أسئلة جاوب عليها:
    هل ممكن تحضر الملتقيات دون المطابقة ودون إحضار قبول جامعي من الدول التي سوف تبعث إليها؟
    هل يمكن قبولك في الجامعة دون سيرة ذاتية متاكملة بما فيها 3 توصيات علمية معتمدة من الجامعة التي درست بها سابقاً(الماجستير -الداكتوراة)؟
    -بالنسبة 2500 اللي ذكرت لن يقبل منهم في المؤسسة سوى 1000 فقط وهؤلاء هم الذين سيجبرون حضور الملتقيات إجباري وليس إختياري.
    -المطابقة المرحلة الأخيرة والأهم والذي يأتي بعدها القبول النهائي من وزارة التعليم.

تحياتي لك مجرد تنبيه فقط
    7 "
  3. السلام عليكم
    إضافة
    التوصيات العلمية تختلف من جامعة إلى أخرى
    بعض الجامعات لا تطلبها ، في السعودية كل الجامعات على حد علمي يطلبون التوصيات
    بعض الجامعات في الخارج تطلب توصية "تعبيرية" غير التوصية التي على شكل جدول ، وعادة تكون جامعة قوية .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki.TRS
    السلام عليكم
    إضافة
    التوصيات العلمية تختلف من جامعة إلى أخرى
    بعض الجامعات لا تطلبها ، في السعودية كل الجامعات على حد علمي يطلبون التوصيات
    بعض الجامعات في الخارج تطلب توصية "تعبيرية" غير التوصية التي على شكل جدول ، وعادة تكون جامعة قوية .
    أخي من المستحيل قبولك في أي جامعة أوروبية..دون إحضار توصيات علمية أكاديمية (بعضهم يطلب توصيتين فقط وبعضهم 3 وبعضهم أربع) خصوصاً للماجستير والداكتوراة.

تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الحزين
    أطرح عليك أسئلة جاوب عليها:
    هل ممكن تحضر الملتقيات دون المطابقة ودون إحضار قبول جامعي من الدول التي سوف تبعث إليها؟
    هل يمكن قبولك في الجامعة دون سيرة ذاتية متاكملة بما فيها 3 توصيات علمية معتمدة من الجامعة التي درست بها سابقاً(الماجستير -الداكتوراة)؟
    -بالنسبة 2500 اللي ذكرت لن يقبل منهم في المؤسسة سوى 1000 فقط وهؤلاء هم الذين سيجبرون حضور الملتقيات إجباري وليس إختياري.
    -المطابقة المرحلة الأخيرة والأهم والذي يأتي بعدها القبول النهائي من وزارة التعليم.

تحياتي لك مجرد تنبيه فقط
    انا اقصد التوصيات مالها دخل
    ف وقت التقديم ع الجامعات صدقت .
    يس مالها دخل بإجراءات الوزارة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    انا اقصد التوصيات مالها دخل
    ف وقت التقديم ع الجامعات صدقت .
    يس مالها دخل بإجراءات الوزارة.
    القبول الجامعي من أساسيات أوراق المطابقة.
    والقبول الجامعي لن تحصل عليه إلا بتوصيات وغيرها.
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الحزين
    القبول الجامعي من أساسيات أوراق المطابقة.
    والقبول الجامعي لن تحصل عليه إلا بتوصيات وغيرها.
    تحياتي
    قصدك لإصدار قرار الابتعاث.
    المطابقة فقط المستندات التي رفعت وقت التسجيل.

بالتوفيق لك.
    7 "
24 من 88 صفحة 24 من 88 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.