الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeroh
    ممكن سؤال ... كاتبين التسجيل يوم الاثنين 21 محرم و بكرة ... الاثنين 20 محرم ... كيف يعني ؟
    نعم غلطوا بالتاريخ. . هو بكرة التسجيل.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PhD in Law
    بحثت عن الاختبارات عن طريق الحاسب الالي واللي عرفته ان توجد مقرات في عده دول والدوله اللي متواجد فيها لا يوجد بها مقر فما العمل
    هل يوجد اسثناء للاشخاص اللي مثل حالتي بحيث انهم يستطيعون الاختبار عن طريق الحاسب الالي من مقر سكن هولاء الاشخاص ولا خلاص راحت علينا الفرصه
    اذا احد منكم عنده خلفيه ارجوا منه الافاده
    ماهو رقم خدمه العملاء لقياس خارج المملكه لاني بحثت ولم اجد رقم للاشخاص المتصلين من خارج المملكه
    شكرا جزيلا
    رقمهم ع موقع قياس
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أولاً : أنا تفاجأت بهذه الخطوة الغريبة والتي هي غير موجودة ضمن الشروط العامة لبرنامج #وظيفتك_وبعثتك ولا حتى شروط الجهة (المؤسسة العامة للصناعات العسكرية).. أعتقد وضعوه [كعنصر مفاضلة + بالإضافة إلى المعدل.] مع أنه من حقنا الرفض لكن دعونا نقول أنه خيرة .

ثانياً: اللي مابعد سجل في أي إمتحان لقياس عليه الدخول إلى موقع قياس وإنشاء حساب جديد وإدخال بياناته الليلة كاملة واللي مايعرف يذهب إلى أقرب مكتبة (خدمات الطالب) كلها 20 ريال ويسجل له.

ثالثاً: اللي مسجل وقد أختبر إختبار قدرات الجامعيين (بعد مرحلته الحالية)..فالخيار الأفضل له أن يخبتر هذا الإختبار (من جهة إحتياط ومن جهة ربما تتحسن درجتك).

رابعاً: هذا الإختبار لا يلغي المقابلة الشخصة المقابلة الشخصية جارية وإجباري على كل متقدم.

خامساً: ربما أنه يوجد هناك إختبارات مهنية قصيرة (مجرد توقع ربما يكون خاطئ وربما يكون صائب) يعني عليك أن تتوقع أي شيء .

سادساً: بعد ماتبذل الأسباب أعلم أن كل الأرزاق مكتوبة والخيرة عند الله مخبأة ولاتدري أهو خير أم هو شر لك ذلك المكتوب اسأل الله أن يكتب لي ولكم الخير حيث كان.

(ملاحظة): الإختبار خاص بالمؤسسة (إختبار الجامعيين للمتقدمين للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية) + الإختبار مجاناً. وسيبدأ التسجيل غداً س 11 صباحاً ولمدة 24 ساعة مفتوح.

تحياتي لكم...والله يوفقكم
    7 "
  3. بوادر اللخبطة كل يوم تبين أكثر في برنامج الابتعاث،، الشروط ماكان من ظمنها اختبار!
    وفي رسالة حجز الموعد للاختبار ذكروا ان المقاعد محدودة، شلون يحدون عدد المقاعد وهم مسبقا عارفين عدد المتقدمين لهم؟!
    غموض عجيب وعلامات استفهام كثيرة !!!*
    7 "
  4. والله مشكله
    كلمهم احد اصحابي في السعوديه يقولون لابد من الحضور لمراكز معينه حتى خارج المملكه
    ما تدرون متى راح يكون موعد الاختبار يعني اذا بعد ثلاثه اسابيع الواحد يقدر يضغط نفسي ويخلص اجراءاته ويجي بس اذا راح يكون بنهايه هذا الاسبوع عز الله راحت علي
    على العموم الخيره فيما اختاره الله الحمدلله عندي فرصه في يدي ما فاتني شي اللهم لك الحمد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PhD in Law
    والله مشكله
    كلمهم احد اصحابي في السعوديه يقولون لابد من الحضور لمراكز معينه حتى خارج المملكه
    ما تدرون متى راح يكون موعد الاختبار يعني اذا بعد ثلاثه اسابيع الواحد يقدر يضغط نفسي ويخلص اجراءاته ويجي بس اذا راح يكون بنهايه هذا الاسبوع عز الله راحت علي
    على العموم الخيره فيما اختاره الله الحمدلله عندي فرصه في يدي ما فاتني شي اللهم لك الحمد
    راح أخبرك غدا بالمواعيد حقت الاختبار . بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    سلام عليكم
    انا متواجد بأمريكا وكنت قاعد أحاول اسجل ولما وصلت الخطوة اللي فيها تختار الولاية .... تطلعلي فراغ مع العلم انه لازم اكمل اختار ولايه لكن لايوجد أي اختيار .

احد واجهته هالمشكله
    والله ما ادري اخي الكريم كلنا متوهقين بكره نشوف مواعيد الاختبارات ولعل وعسى بكره الامور تضبط اتمنى على الاقل تكون فيه فرصه للاختبار على مدى الثلاث الاسابيع القادمه واسال الله ان يكتب لنا ولكم الخير
    للاسف العشوائيه هي المشكله التي تواجهنا الحمد لله على كل حال
    7 "
35 من 88 صفحة 35 من 88 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.