الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات الحربية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015
    اللي عندي المعلومات الاسماء هذا مالدي وقد تم فرز الاسماء وسوف يتم التواصل معهم للمقابله

- - - مشاركة محدثة - - -

قريب سوف يتم التواصل مع الاشخاص للمقابله ربنا يوفق الجميع
    طيب يا ابو فارس الله يجزاك بالخير ممكن توضح لنا آلية الفرز للماجستير والدكتوراه والأعداد المطلوبة للمرحلتين ومواعيد المقابلات

اكثر من 3 اسابيع انتظار بدون اي معلومة *
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015
    لقد تم ظهور النتائج لمرحلة الدكتوراه علوم الحاسب والتقنيه وقد تم اختيار 7 من بين 142 وقد تم الاختيار على نسب عاليه جدا الحمدلله يارب لك الحمد والشكر
    ابو فارس الله يجزاك خير انت متأكد من هالمعلومات ؟؟
    ٧ عدد جداً قليل بالنسبه لإجمالي المتقدمين لهالمرحله (الدكتوراه)
    لو سمحت نبي العلم الأكيد ، مو ناقصين لعب أعصاب
    7 "
  3. إن صحّ الكلام أشوف انه عدد مناسب جداً اختيار ٧ طلاب لمرحلة الدكتوراه في تخصص واحد لمؤسسة واحدة.

ولو افترضنا ان المؤسسة فيها من خمس إلى عشر تخصصات فبالتالي عدد طلاب الدكتوراه بيكون من ٣٥ إلى ٧٠ طالب في مؤسسة مهنية وليست أكاديمية يعتبر عدد كبير جداً ويدعو للتفاؤل.
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015
    اللي عندي المعلومات الاسماء هذا مالدي وقد تم فرز الاسماء وسوف يتم التواصل معهم للمقابله

- - - مشاركة محدثة - - -

أبو فارس بما أنه لديك الأسماء كما قلت ممكن تفيدنا "بالعدد فقط" بالنسبة للماجستير والدكتورات ؟
    أيضا ً ذكرت أنه تم اختيارهم بناء على نسب عالية ممكن توضح أكثر ؟
    أتمنى لاتبخل علينا بالمعلومات حتى ولو عندك نصف معلومة ربي يوفقنا واياك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Architect 1989
    إن صحّ الكلام أشوف انه عدد مناسب جداً اختيار ٧ طلاب لمرحلة الدكتوراه في تخصص واحد لمؤسسة واحدة.

ولو افترضنا ان المؤسسة فيها من خمس إلى عشر تخصصات فبالتالي عدد طلاب الدكتوراه بيكون من ٣٥ إلى ٧٠ طالب في مؤسسة مهنية وليست أكاديمية يعتبر عدد كبير جداً ويدعو للتفاؤل.
    بالتوفيق للجميع
    انا معك اخي الكريم بس المفروض يكون نسبه وتناسب اي انه التخصص اللي عدد المتقدمين فيه كبير يختارون منه عدد اكبر والصغير العكس ،
    بمعنى فيه مثلا تخصص عدد المتقدمين عليه ما يتجاوز الـ ١٢ شخص ، هل يعقل يختارون منه ٧ ايضا؟ اكثر من ٧٠٪ من المتقدمين يقبلون!! هذا ظلم للتخصصات اللي فيها تكدس واللي نسبة المقبولين فيها ما تتجاوز الـ ٥٪
    7 "
  6. الأسماء م وصلت للجنة باقي لدى المدير.

غير صحيح ظهور نتائج الدكتوراه.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015

- - - مشاركة محدثة - - -

الأسماء م صلت للجنة عشان تفرز .
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015
    لقد تم ظهور النتائج لمرحلة الدكتوراه علوم الحاسب والتقنيه وقد تم اختيار 7 من بين 142 وقد تم الاختيار على نسب عاليه جدا الحمدلله يارب لك الحمد والشكر
    لحد الان م تم الفرز أخي الكريم. الاسماء لدى المدير
    بالتوفيق
    7 "
66 من 88 صفحة 66 من 88 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.