الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لمتقدمين /ات " المؤسسة العامة للصناعات العسكرية "

خاص لمتقدمين /ات " المؤسسة العامة للصناعات العسكرية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار للجهة بخصوص (بعثتك _ وظيفتك ):
    - هل شرط الابتعاث ملزم للمرشح المقبول ، ام يحق له الاكتفاء بالوظيفه ؟ بمعنى انه ممكن شخص لا يرغب بالابتعاث لكنه بحاجه للوظيفه ، هل يلزمونه بإكمال الدراسه والابتعاث ام من الممكن ان يتم قبوله بالوظيفه ويتم إعفاءه من شرط الابتعاث وإكمال الدراسه ؟
    طبعا في حال ان جميع الشروط منطبقه عليه واجتاز الاختبار والمقابله والكشف وما الى ذلك من مراحل الترشيح والقبول

ارجوا الإفادة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASAP
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار للجهة بخصوص (بعثتك _ وظيفتك ):
    - هل شرط الابتعاث ملزم للمرشح المقبول ، ام يحق له الاكتفاء بالوظيفه ؟ بمعنى انه ممكن شخص لا يرغب بالابتعاث لكنه بحاجه للوظيفه ، هل يلزمونه بإكمال الدراسه والابتعاث ام من الممكن ان يتم قبوله بالوظيفه ويتم إعفاءه من شرط الابتعاث وإكمال الدراسه ؟
    طبعا في حال ان جميع الشروط منطبقه عليه واجتاز الاختبار والمقابله والكشف وما الى ذلك من مراحل الترشيح والقبول

ارجوا الإفادة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    نعم ملزم بالابتعاث.
    بالتوفيق
    7 "
  3. استاذ شموخ
    بالله افدني انا فاتني الاختبار لاني كنت بالخارج حاولت اختبر بامريكا لكن ربك ما كتب , هل فيه امكانية اختبر القدرات العامة للجامعيين وياخذون نتيجتي من قياس ؟ مع العلم ان الاختبار موجود الاحد القادم باذن الله في القصيم , اقصد هل اذا اختبرت الان فيه امل انهم ياخذون نتيجتي ولا يعتمدون بس على الاختبار اللي نزلوه بمسمى ,,, لمؤسسة الصناعات العسكرية ,,, ؟ واذا نعم هل يمديني اختبر ولا بيخلصون الاجراءات هالاسبوع ؟
    افدني جعل والديك فالجنة....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manbnman
    استاذ شموخ
    بالله افدني انا فاتني الاختبار لاني كنت بالخارج حاولت اختبر بامريكا لكن ربك ما كتب , هل فيه امكانية اختبر القدرات العامة للجامعيين وياخذون نتيجتي من قياس ؟ مع العلم ان الاختبار موجود الاحد القادم باذن الله في القصيم , اقصد هل اذا اختبرت الان فيه امل انهم ياخذون نتيجتي ولا يعتمدون بس على الاختبار اللي نزلوه بمسمى ,,, لمؤسسة الصناعات العسكرية ,,, ؟ واذا نعم هل يمديني اختبر ولا بيخلصون الاجراءات هالاسبوع ؟
    افدني جعل والديك فالجنة....
    أهلا وسهلا. هم وضعوا الاختبار بمسمى المؤسسة العامة للصناعات العسكرية ﻻنه مدفوع التكاليف.
    الإجراءات مطوله اتوقع. رأيي اتصل ع قياس وعطهم مشكلتك ﻻن هم اللي بيرسلون النتائج للمؤسسة. اذا انت بالسعودية اختبره أما إذا برى. فلا تجي اللي لين تتصل عليهم وتتأكد.
    بالتوفيق
    7 "
  5. آخر أخبار الجهة:
    1-عدد المتقدمين الذي أختبروا اختبار القدرات الجامعيين 280 متقدم/ة.
    2- بعض التخصصات لا ترغبها المؤسسة .

3- تخصص أمن المعلومات يوجد به متقدمين كثيرون 149متقدم.

4- يوجد مستقبلا افتتاح مصانع ف أغلب المدن.

5- ستكون المقابلات الشخصية خلال الأسابيع القادمة . تعاونا مع المتقدمين ف خارج المملكة لظروف سفرهم.

بالتوفيق للجميع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    آخر أخبار الجهة:

5- ستكون المقابلات الشخصية خلال الأسابيع القادمة . تعاونا مع المتقدمين ف خارج المملكة لظروف سفرهم.

بالتوفيق للجميع.

استاذ شموخ شاكر لك مجهوداتك المباركه وعساها في ميزان حسناتك يارب.

انا مقدم على دكتوراه في العماره ( الهندسه المعماريه) فحبيت استفسر الله يعطيك العافيه بالنسبه للتخصصات التي لا ترغبها المؤسسه هل عندك معلومه اذا كانت العماره (الهندسه المعماريه) من ظمنها ام لا؟؟!!

اذا عندك معلومه فجزاك الله خير واذا لا فلا تتعب نفسك ولا بتعبك معايا لاني متوكل على الله وثقتي بالله كبيره انو اللي فيه الخير ربنا حيكتبوا ليا و للجميع بإذن الله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    آخر أخبار الجهة:

بالتوفيق للجميع.
    بعض الشباب مقدمين على الهيئة الملكية تخصص حاسب آلي وتم تحويلنا للصناعات فهل راح يكون نفس التخصص وإلا تغير لأمن المعلومات؟

وش تخصصات الحاسب المتاحة ف الصناعات، وماهو عدد طلاب الدكتوراة المطلوب؟
    7 "
  8. آخر أخبار الجهة:
    المؤسسة لن تقبل 1000 مرشح كما ورد في الاتفاقية.
    حسب سوق العمل والاحتياج.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.IS
    بعض الشباب مقدمين على الهيئة الملكية تخصص حاسب آلي وتم تحويلنا للصناعات فهل راح يكون نفس التخصص وإلا تغير لأمن المعلومات؟

جاري إرسال استفسارك.
    شكرا لك.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.IS

جاري إرسال استفسارك.
    شكرا لك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snass

استاذ شموخ شاكر لك مجهوداتك المباركه وعساها في ميزان حسناتك يارب.

انا مقدم على دكتوراه في العماره ( الهندسه المعماريه) فحبيت استفسر الله يعطيك العافيه بالنسبه للتخصصات التي لا ترغبها المؤسسه هل عندك معلومه اذا كانت العماره (الهندسه المعماريه) من ظمنها ام لا؟؟!!

اذا عندك معلومه فجزاك الله خير واذا لا فلا تتعب نفسك ولا بتعبك معايا لاني متوكل على الله وثقتي بالله كبيره انو اللي فيه الخير ربنا حيكتبوا ليا و للجميع بإذن الله.
    جاري إرسال استفسارك.
    شكرا لك
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.