الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للتمريض العام تخصص جدا" جميل ورائع بحيث انك ممكن تقدر تعمل في جميع التخصصات حتى بالطوارئ وهذا الكلام للاشخاص اللي تحولو من قسم طب طوارئ للتمريض العام لكن مهو اكيد طول عمرك بتعمل بالطوارئ ممكن تروح لاي قسم فيه ضغط وتعمل فيه حسب احتياج المكان ...
    اما عن فرص العمل فهي من اكثر التخصصات اللي فرص العمل فيها كبيره وبالذات للبنات لان عدد التمريض السعودي قليل وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    انا ماستر اشعه والدوله امريكا - كندا .. لو فيه ناس خبره بجامعات امريكا للماستر تفيدددني لاني احس مفهيه
    ايش حابة تعرفي؟
    أنا صاحبي مبتعث هناك ممكن أجبلك أي معلومة تبغيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.j.habhab
    ايش حابة تعرفي؟
    أنا صاحبي مبتعث هناك ممكن أجبلك أي معلومة تبغيها
    شكككرا كثيرا اخيرا حصلت رد ، اول حاجه ابي اعرف افضل جامعه للماستر للتخصصات الصحيه واهم شي يكون قبولها سهل ولها معهد تابع ، والشي الاهم انا خريجه فرش يعني ماحصلي اخذلي خبره هل ممكن يقبلوني ولا ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    شكككرا كثيرا اخيرا حصلت رد ، اول حاجه ابي اعرف افضل جامعه للماستر للتخصصات الصحيه واهم شي يكون قبولها سهل ولها معهد تابع ، والشي الاهم انا خريجه فرش يعني ماحصلي اخذلي خبره هل ممكن يقبلوني ولا ؟؟
    بالنسبة لأفضل جامعة هادي أحاول أجبلك إجابة عنها ان شالله.. أما بالنسبة إنهم يقبلوكي ولالا.. أنا سألت صاحبي على دي النقطة.. جاوبني: قلي لو عندك توصيات من الجامعة اللي متخرج منها من السعودية حتساعدك بنسبة 90% في قبولات الجامعة هناك
    7 "
36 من 115 صفحة 36 من 115 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.