الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    احد عنده معلومه عن جامعة سانت لويس في ميسوري ؟؟؟؟ لو فيه احد تكلم عنها قبل في المنتدى اسدحوا لي الرابط ضضضروري
    طيب كيف تعرفي انتي في اي مدينه انقبلتي ،، يعني انا من رأي لا تستعجلو لانهم اذا غيرو التخصصات ما حيصعب عليهم اللعب بالمدن 🙃
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    احد عنده معلومه عن جامعة سانت لويس في ميسوري ؟؟؟؟ لو فيه احد تكلم عنها قبل في المنتدى اسدحوا لي الرابط ضضضروري
    نصيحة لا تحطي أمل في بلد معينة عشان لا تتفاجئي بعدين إنهم غيرولك البلد
    استني بعد الملتقى ان شالله نبدأ كلنا نجيب القبولات نكون عارفين البلد اللي حنروحها
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    كيف الملتقيات تاريخ ١/١ و هم لسا مانزلو الحجز لهم ،اتوقع عالاقل الحجز بينزل قبلها باسبوع.
    هدوا بالكم ياجماعة و كل تأخيرة فيها خيرة ان شاء الله و لاحد يحط تواريخ من راسه
    ترا يا جماعة الخير اللي بيحط تواريخ أغلبهم سامعين من ناس وبينقلولنا الأخبار هنا يعني جزاهم الله خير
    يعني مو ذنبهم
    وأنا فعلا من الناس اللي سمعت إنو في توقعات الملتقيات تكون يوم 1-1 ميلادي
    بس سبحان الله يمكن توقعاتنا كلنا غلط
    لأنو بكل بساطة هادي وزارة التعليم والمعجزات
    الله يوفقنا جميعا ما بقي إلا القليل ان شالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.j.habhab
    ترا يا جماعة الخير اللي بيحط تواريخ أغلبهم سامعين من ناس وبينقلولنا الأخبار هنا يعني جزاهم الله خير
    يعني مو ذنبهم
    وأنا فعلا من الناس اللي سمعت إنو في توقعات الملتقيات تكون يوم 1-1 ميلادي
    بس سبحان الله يمكن توقعاتنا كلنا غلط
    لأنو بكل بساطة هادي وزارة التعليم والمعجزات
    الله يوفقنا جميعا ما بقي إلا القليل ان شالله
    عارف ان سامعين من مكان، لكن اذا كل واحد كتب الي يسمعه بدون اي دليل او موقع رسمي كذا بتصير لخبطة خاصة للطلاب الي في الخارج الي بينزلوا عشان الملتقى فقط. فإذا كان فيه اي شي اكيد سوف يتم الاعلان عنه بشكل رسمي، أحسن من ان نحجز و ننزل و في النهاية يطلع مجرد كلام غير صحيح. و الله يوفق الجميع و يعطيهم العافية.
    7 "
  5. يا شباب الله يهديكم يوم 1-1 يوم جمعه مستحيل يكون ملتقيات فيه .

بس ممكن قصدكم انه حجز الملتقيات بيفتح يوم 1-1 كذا منطقية .
    بالتوفيق ان شاء الله للجميع وترا بتكون عارف قبل موعد الملتقى باسبوع بالقليل .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siis
    السلام عليكم متى الملتقى بجده لوسمحتو لي دحين طالعلي لا يوجد بيانات
    اخوي لا تتوتر ما فتحوا الحجز اساسا الله يسعدك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    نصيحة لاتحط بالك على جامعه معينه من الان لكن خذ فكرة عن الدراسة في كل الدول ولاتركز بس على امريكا لانه اتمنى واتوقع والله اعلم انه بيحصل تنويع كبير في دول الابتعاث في كل التخصصات , لانه دول شرق آسيا قوية جدا في التعليم وفي كثير من التخصصات وتكاليف الدراسة فيها اقل من كثييير من الدول ومن ضمتها امريكا ,, قبل فترة كنت ابحث عن الدول القوية في الرياضيات ولقيت انه الهند مثلا عندها جامعتين او 3 قوية جدا جدا في الرياضيات .
    وترا انا من الناس اللي لو خيروني بين دول الابتعاث في الملتقى باختار امريكا من ضمن الخيارات لكن خليك متقبل للموضوع عشان ما تتفاجا لو وحصل تغيير .

الله يوفقك ويسهل لك وتحقق اللي تتمناه والجميع يارب .
    7 "
  7. يا جماعة مو كإنو مسخوها وما فتحولنا مواعيد حجز الملتقيات؟
    والله طولوا بزيادة
    حتى لو كانوا مشغولين مع جهات تانية وزارة التعليم
    المفروض وزارة الصحة تسوي ملتقى خاص بمبتعثينها لأنو والله ما سارت إحنا دحين نص شهر 3 والملتقيات حتى ما اتحددت
    أجل متى حنسافر لبلد الايتعاث ان شالله؟
    والله البرنامج فكرتو ممتاااازة ما قلنا شي بس التخطيط والاجرائات سيئة لأبعد درجة
    الله يوفقنا
    7 "
47 من 115 صفحة 47 من 115 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.