الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن احد يجاوبني كم مرا اسأل وين الناس اللي ماانقبللوا وعلى اساس انهم دفعه ثانيه وماطلع شي الى الان !!!
    هل جاكم ايميل رفض؟ او تغيرت الحاله ؟ او لسه تنتظرون يعلنون نفس حالتي ؟؟ بلييييز ردو مليت وانا انتظر وفوق هذا حالتي ماتغيرت نفسها حقت اختبار ارامكو
    وينكم ياللي تنتظرون مثلي ردووو رجااااءءءءنننن...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NzShosh
    ممكن احد يجاوبني كم مرا اسأل وين الناس اللي ماانقبللوا وعلى اساس انهم دفعه ثانيه وماطلع شي الى الان !!!
    هل جاكم ايميل رفض؟ او تغيرت الحاله ؟ او لسه تنتظرون يعلنون نفس حالتي ؟؟ بلييييز ردو مليت وانا انتظر وفوق هذا حالتي ماتغيرت نفسها حقت اختبار ارامكو
    وينكم ياللي تنتظرون مثلي ردووو رجااااءءءءنننن...

بالنسبه لي ماعندي خبر وان شاء الله باقي الاعضاء يفيدوك ...
    ماحبيت اشوف رسالتك وماارد عليك ولو بالقليل ..
    7 "
  3. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

انا قبلوني على تخصص هندسة أجهزة طبية لمرحلة الماجستير وحضرت الملتقى ولكن عجزت افهم عليهم..

الان وش الاجراءات الباقيه لي بالتفصيل اذا ماعليكم امر والشي الثاني متى تبدأ الدراسة بأمريكا وهل اني انا اللي ابحث عن قبول معهد وجامعه في امريكا؟؟؟ ساعدوني والله ماني فاهم شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alssail
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

انا قبلوني على تخصص هندسة أجهزة طبية لمرحلة الماجستير وحضرت الملتقى ولكن عجزت افهم عليهم..

الان وش الاجراءات الباقيه لي بالتفصيل اذا ماعليكم امر والشي الثاني متى تبدأ الدراسة بأمريكا وهل اني انا اللي ابحث عن قبول معهد وجامعه في امريكا؟؟؟ ساعدوني والله ماني فاهم شي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نفس تخصصي ، ما شاء الله، الجمعة الجاي راح أحضر الملتقيات في الدمام

الإجراءات الباقية، هي تاخذ من الوزارةالضمان المالي، ومن ثم تجيب لك قبول معهد والمعهد بيرسل لك شي اسمه i-20 ، هذا الشي ضروري علشان تطلع فيزا طالب F1، وبعدين تطلع فيزا

"قبول الجامعة يتطلب IELTS أو TOEFL ، و GRE، ما أعرف هل في جامعة تعطي قبول مشروط لو لا" ,,,,,, طبعا حاولت أبحث عن جامعة ما تطلب GRE لكن ما حصلت

وبعدين قرار الإبتعاث (من موقع سفير الظاهر) وبعدين حجز تذاكر وتتوكل على الله

طبعا ما أعرف هل قرار الإبتعاث تقدر تاخذه قبل ما تطلع فيزا أو بعد قبول المعهد على طول <<<<<<إذا في أحد يفيدنا في هالنقطة

بشكل عام، حاليا دامك خلصت الملتقيات، انتظر الضمان المالي وابحث لك عن معهد معترف فيه علشان تدرس فيه وتجيب توفل/آيلتس و GRE

بالتوفيق يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil98
    هل في احد اختار تخصص طب وجراحه ؟ اذا فيه وش ناوين تسوون اذا انتهت الملتقيات وتيسرت الامور ؟
    عندكم فكره عن المعاهد او الجامعات ؟ لاني ابغى احد يفيدني عن جامعات الطب في تخصصي
    مووفقين
    ايه أنا، ناوي اني اغير الدولة من امريكا لبولندا بعد الملتقى ان شاء الله.
    و إن شاء الله تتيسر الامور و مايعقدوها علينا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير محمد الزهراني
    حطوني بتخصص ما اخترته ، يعني بمزاجهم ؛ فيه زيي ؟ وايش اسوي عشان اغير تخصصي للي اخترته؟
    قوليلهم في الملتقى إنك تبغي تغيري تخصصك وشوفي إيش يقولولك
    الله يوفقك
    7 "
65 من 115 صفحة 65 من 115 ... 156064656670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.