الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marmarena
    لو سمحتوا اللي من جدة ممكن يقلي فين موقع فندق الميريدان لأني مو من جدة وحطيت في جوجل ماب عطاني فندقين ؟!
    فندق مريديان عند الكوبري المربع وانتا متجه للتحلية قبل ممشى التحلية وحتى في جنبو سوق جدة الدولي
    مدري ان شالله عرفت الموقع ولو في اشكالية أعطيني خبر
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marmarena
    معلش يعني عادي اذا جبتلهم وقت المطابقة صورة عن الشهادة والسجل؟ لانو الشهادة والسجل بالجامعة وخايفة اسحب بعدين ما تطلع لي البعثة
    يعني انتي عطيتيهم صورة وقالولك مو مشكلة ..ولا شرحتي لهم الوضع وبس بدون صور عن الشهادة ؟
    ماعتقد انهم يقبلون بصورة اتوقع لازم الأصل، لأن اليوم انل عطيتهم الأصل و مع هذا طلعو لي فيها ان مو هذي المطلوبة و قعدت سنة اقنعهم ان المدرسة ماعطتني الا هذي و اشوا على حظي ان كان في وحدة معاي بنفس المدرسة فعدينا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marmarena
    معلش يعني عادي اذا جبتلهم وقت المطابقة صورة عن الشهادة والسجل؟ لانو الشهادة والسجل بالجامعة وخايفة اسحب بعدين ما تطلع لي البعثة
    يعني انتي عطيتيهم صورة وقالولك مو مشكلة ..ولا شرحتي لهم الوضع وبس بدون صور عن الشهادة ؟
    اذا انتِ خايفه تسوين اخلاء ! ف احسن خذي الشهادة فتره ورجعيها
    في الجامعه فيه شي اسمه "استعاره " روحي استفسري اذا فيه مجال او لا ! طبعاً على حسب الجامعة .

وبالتوفيق ..
    7 "
71 من 115 صفحة 71 من 115 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.