الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil98
    حتى لو عرفت وش الدولة ماراح اقدر اطلب ضمان مالي ؟
    قد بلغونا قبل انه الضمان المالي مسؤولية الملحقية ..اذا كان تخصصك طب , فما اعتقد حاليا في شي نسويه غير إنو ننتظر تنتهي المفاضلة ويبلغونا عن الدول وبعدها بنفهم وش الخطوات الي بعدها ...
    7 "
  2. انتهت المفاضلة واللي يبي يعرف دولته يسأل بالاستفسارات
    واللي لازال طالعة له خدمة ارساب ايميل للسفارة الأمريكية مقبول ع امريكا واللي طالع له خطاب الادلة الجنائية مقبول ع اوروبا او تركيا واذا طلب الخطاب راح يطلع له في الخطاب ايش دولته او يسأل بالاستفسارات. .
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    انتهت المفاضلة واللي يبي يعرف دولته يسأل بالاستفسارات
    واللي لازال طالعة له خدمة ارساب ايميل للسفارة الأمريكية مقبول ع امريكا واللي طالع له خطاب الادلة الجنائية مقبول ع اوروبا او تركيا واذا طلب الخطاب راح يطلع له في الخطاب ايش دولته او يسأل بالاستفسارات. .
    بالتوفيق
    طيب ابغى رد سريع منهم ، وش اسرع طريقه يردوا علي فيها؟ الاستفسارات ولا الخطاب؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - MALAK
    طيب ابغى رد سريع منهم ، وش اسرع طريقه يردوا علي فيها؟ الاستفسارات ولا الخطاب؟
    صراحة ماعرف عن الوقت اللي ياخذه الخطاب لكن الاستفسار امس ردوا علي بنفس اليوم فأفضل لك تسألين الان وممكن يجيك الرد الظهر اليوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    صراحة ماعرف عن الوقت اللي ياخذه الخطاب لكن الاستفسار امس ردوا علي بنفس اليوم فأفضل لك تسألين الان وممكن يجيك الرد الظهر اليوم
    انا نسيت سؤالي من كثر ماهم ساحبين عليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elyas12
    طيب الي انقبل في امريكا و ظهرت له المعاهد وش يسوي الحين ...؟
    يطلب ضمان مالي على المعهد اللي يبيه ويقدم ع المعهد ويضبط امور الفيزا
    انصحك تراجعين مواضيع التقديم ع المعاهد وكيفية اخراج الفيزا والخ..
    7 "
96 من 115 صفحة 96 من 115 ... 4691959697101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.