الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك للجميع .. ما اعتقد تغير تخصص احد من الطب البشري .. وشكل تخصص التمريض العام مطلوب ، المهم عندي سؤال .. فيه غلط بأسمي في شهادة الايلتس يعني السبيلينق غير ... كيف أقدر أعدله ؟؟ مع العلم اني اختبرته من زمان بعد رمضان بشوي .. ساعدوني بليز :'(
    7 "
  2. غريبه ليش اغلبكم محولينهم تمريض عام يعني عشان التمريض ممكن قليل بهالمرحله وفي نقص انا تمريض طوارئ واالحمدالله خلوني زي ماانا لكن ان شالله تتوضح الصوره مو معقوله يغيرون التخصص كذا بدون لا يعطونكم خبر

اخت مها انا مثلك في اختلاف كبير باسمي بكل شهاده لكن لا تغيريين اي شي الا بعد مرحله مطابقه الوثائق عشان مايحصل في تناقض بين الوثاىق المدرجه اثناء التسجيل ووقت المطابقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aiasha
    غريبه ليش اغلبكم محولينهم تمريض عام يعني عشان التمريض ممكن قليل بهالمرحله وفي نقص انا تمريض طوارئ واالحمدالله خلوني زي ماانا لكن ان شالله تتوضح الصوره مو معقوله يغيرون التخصص كذا بدون لا يعطونكم خبر

اخت مها انا مثلك في اختلاف كبير باسمي بكل شهاده لكن لا تغيريين اي شي الا بعد مرحله مطابقه الوثائق عشان مايحصل في تناقض بين الوثاىق المدرجه اثناء التسجيل ووقت المطابقه
    لا بالعكس ، لااااااازم يكون كل شي نفس السبيلينق وقت المطابقه بالجواز والهويه وشهادة الثانويه واكيد الآيلتس، او يتم رفضك ع طول أختي ابتعثت قبلي وعدلت شهادة الثانوي قبل المطابقه.
    اليوم سويت شهادة الثانوي نفس الجواز والهويه من إدارة التربيه والتعليم بمنطقتي ، وباقي الآيلتس ما أعرف وين اروح او ارسل لمين .. ساعدوني لازم ألحق عشان لو اخذت وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha-1
    لا بالعكس ، لااااااازم يكون كل شي نفس السبيلينق وقت المطابقه بالجواز والهويه وشهادة الثانويه واكيد الآيلتس، او يتم رفضك ع طول أختي ابتعثت قبلي وعدلت شهادة الثانوي قبل المطابقه.
    اليوم سويت شهادة الثانوي نفس الجواز والهويه من إدارة التربيه والتعليم بمنطقتي ، وباقي الآيلتس ما أعرف وين اروح او ارسل لمين .. ساعدوني لازم ألحق عشان لو اخذت وقت

والله انا كذا قريت باالمواضيع السابقه لكن مايمنع التغيير انا كنت بغير بس بعد المطابقه حسب كلامهم انه يكون في تناقض مشكوره وماقصرتي كنت ودي افيدك🌹
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUKINAH.A
    طيب هل فيه أحد بكالوريوس أنقبل في رغبته الأولى؟
    لأن ما شفت أحد كلنا حولونا تمريض! عدا الطب البشري.

مع إن درجتنا عالية بس كيف ما أنقبلنا على رغبتنا ما أعرف صراحة الوضع صاير مبهم جداً.
    كيف تقولين عدا الطب البشري واليوم قلتي في ناس قدموا على طب وحولوهم ؟!
    7 "
32 من 115 صفحة 32 من 115 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.