الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.j.habhab
    يا جماعة مو كإنو مسخوها وما فتحولنا مواعيد حجز الملتقيات؟
    والله طولوا بزيادة
    حتى لو كانوا مشغولين مع جهات تانية وزارة التعليم
    المفروض وزارة الصحة تسوي ملتقى خاص بمبتعثينها لأنو والله ما سارت إحنا دحين نص شهر 3 والملتقيات حتى ما اتحددت
    أجل متى حنسافر لبلد الايتعاث ان شالله؟
    والله البرنامج فكرتو ممتاااازة ما قلنا شي بس التخطيط والاجرائات سيئة لأبعد درجة
    الله يوفقنا
    الله يعيننا ويعينك اصبر اخوي وفي اخبار تقول ان الملتقيات بوسط يناير , ان شاء الله بنهاية هذا الاسبوع او الاسبوع القادم بتحجز موعد للملتقى .
    بالتوفيق للجميع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    الله يعيننا ويعينك اصبر اخوي وفي اخبار تقول ان الملتقيات بوسط يناير , ان شاء الله بنهاية هذا الاسبوع او الاسبوع القادم بتحجز موعد للملتقى .
    بالتوفيق للجميع .
    والله لو تقلي عن الصبر والله إحنا الدفعة هادي أكتر دفعة صبرت
    والله يا جماعة المشكلة إنو من بداية فترة التسجيل وإحنا ما نقدر نتوظف بسبب شروطهم
    والله لو خلونا نشتغل والله كان قلنا وقت ما تجي تجي
    لكن العطالة قاتلة للطموح وخاصة لنا إحنا الشباب وخاصة المساكين اللي ما عندهم دخل والله حرام اللي بيسير فيهم من فين يصرفوا على نفسهم ومدري ايش

لكن برضو الحمد لله على كل حال صبرنا الكتير وبقي القليل ان شالله
    وللمعلومية: أنا متأكد إنو هادا كلامي هو لسان حال جميع المتقدمين مو بس أنا لحالي عشان لا تحسبوني أناني

الله يسهلنا ويوفقنا يارب
    7 "
  3. السلام عليكم.. لو سمحتم ي ليت الي يعرف يساعدني
    انا انقبلت بوظيفتك بعثتك وجالس انتظر مواعيد الملتقى لكن المشكله قبل مانقبل جاء تعييني مدرس وداومت وبعدها انقبلت
    سوالي هل اذا كنت موظف يستبعدوني خلاص ولا يخيروني اقدم استقاله او فيه امكانيه تحويل من وظيفه حكوميه الى اخرى ماني عارف والله ..اتمنى تفيدوني
    7 "
  4. زي ماقال اخوي ابو سمير حنا يدري بعد الملتقى وش بيصير لكن نصيحه الوظيفه تمسك فيها دامها جتك ماتوقع بتاثر بعد *قبولك* وخصوصا ان فيه ناس انقبلو وهم ع راس العمل ومايفكرو بالاستقاله الا بعد الملتقى لان ماندري وش راح يصير بهالملتقى وندمت اشد الندم اني علقت كل املي بالبعثه(توقعتها مثل المراحل السابقه)هالبعثه الي للحين ماتبين لنا شي لكن الله يرحم بحالنا
    7 "
  5. السلام عليكم .. انا انقبلت في البعثه بس معلومات التقديم القسم و كدا ناسيها .. هل في امكانية اني ارجع اشوفها ؟ .. و انقبلت في غير القسم اللي مقدم عليه بعثه هل في امكانية التغيير لقسمي الاصلي ؟ .. شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ab
    السلام عليكم.. لو سمحتم ي ليت الي يعرف يساعدني
    انا انقبلت بوظيفتك بعثتك وجالس انتظر مواعيد الملتقى لكن المشكله قبل مانقبل جاء تعييني مدرس وداومت وبعدها انقبلت
    سوالي هل اذا كنت موظف يستبعدوني خلاص ولا يخيروني اقدم استقاله او فيه امكانيه تحويل من وظيفه حكوميه الى اخرى ماني عارف والله ..اتمنى تفيدوني
    اخوي عبدالله والله العظيم اني ما اقولك هذا الكلام الا اني ارى مصلحتك فيه , انت الان موظف حكومي معلم الراتب ماشاء الله تبارك الله وامان وظيفي وضامن عمرك , الان انت لانك موظف حيستبعدونك بعدين لكن حتى لو ما استبعدوك وادوك انذار انه افصل من عملك هل راح تفصل ؟.
    انا اشوف انه البعثة انت ماتعرف ايش الله كاتب لك ممكن تروح هناك وماتجيب المعدل المطلوب منك ف ترجع بدون وظيفة وممكن يسير لك ظرف لاسمح الله وماتقدر تروح وتكون ضيعت وظيفة حكومية , اخوي لو كنت مكانك لاستخرت الله وبقيتت على وظيفتي .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالقادر ملاه
    السلام عليكم .. انا انقبلت في البعثه بس معلومات التقديم القسم و كدا ناسيها .. هل في امكانية اني ارجع اشوفها ؟ .. و انقبلت في غير القسم اللي مقدم عليه بعثه هل في امكانية التغيير لقسمي الاصلي ؟ .. شكراً
    وقت الملتقيات اذا قسمك الاول في حاجة له بتقدر تحول عليه .
    7 "
48 من 115 صفحة 48 من 115 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.